مشروع باي جاردن في بيليك دوزو

مشروع باي جاردن في بيليك دوزو

معلومات كاملة عن مشروع باي غاردن “BEY GARDEN” العائلي الاستثماري، في منطقة بيليك دوزو وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وإيجابيات الاستثمار العقاري.

جاهز

3.8/5

يبدأ من 178ألف دولار

استثماري

1+2 - 1+3 - 2+4 - 2+5

جاهز

72

عدد الشقق

3

عدد الأبنية

مشروع باي غاردن

في أرقى الأحياء الفاخرة بمنطقة بيليك دوزو الصاعدة،  من مدينة إسطنبول، وبأكثر المناطق هدوءً ونقاء، يقع مشروع بيا غاردن “BEY GARDEN” الاستثماري، بتصميمه الهندسي الرائع، وخدماته المميزة في أجواء عالية بامتياز .

موقع مشروع باي غاردن "BEY GARDEN" :

يقع مشروع باي غاردن “BEY GARDEN” في موقع استراتيجي وحيوي للغاية من منطقة بيكنت الهادئة ذات الهواء العليل،  حيث يبعد فقط 10 دقائق عن الطريق السريع E5، ومثلهم عن المتروبوس وساحل gürpına، ولا يبعد سوى 5 دقائق فقط عن مختلف المرافق الخدمية والترفيهية في محيطه، كمراكز التسوق والمراكز التجارية مثل (File – Migros – şok) والمستشفيات الخاصة والحكومية والجامعات والمدارس فهو قريب من شارع المدارس الدولية، مثل مدارس بهجة شهير واوكيانوس ويني فيزيون .

مواصفات مشروع باي غاردن "BEY GARDEN" :

يقع مشروع باي غاردن “BEY GARDEN” على مساحة 3500 م2 ، ويتكون من ثلاث مبان مؤلفة من 72 شقة ، مع تراسات تتميز بإطلالة رائعة على الحدائق الداخلية والخارجية، والمشروع مُجهز بنظام شقق 2+1 و 3+1، 4+2، و 5+2 ، وتوزيع شقتين الأخيرتين بنظام دوبلكس، كما يمتاز المشروع بطابع هادئ للغاية وأجواء عائلية بامتياز .   

خدمات ومميزات مشروع باي غاردن "BEY GARDEN" :

يتمتع المشروع بالعديد من الخدمات الترفيهية والمميزة، مثل نظام تكييف، وغرف غسيل ملابس، ونادي رياضي، وحمام تركي، وساونا، ومسبح، وحديقة رائعة، إضافة للأمن والحراسة 24 ساعة في اليوم، لتحقيق مستوى عالي من الأمان .

الاستثمار في بيليك دوزو :

تقع منطقة بيليك دوزو شمال بحر مرمرة، وتعتبر من أكثر المناطق تطوراً من الناحية العمرانية والخدمية، وتحظى المنطقة باهتمام حكومي كبير حيث تعد واحدة من أهم المناطق الاستثمارية وأحدثها في اسطنبول حيث تتميز بطبيعتها الخلابة والساحرة واحتوائها على العديد من المرافق الخدمية إضافة لوقوعها على ساحل بحر مرمرة مما أكسبها إطلالة مميزة وأجواء بحرية هادئة وجعلها محط أنظار الباحثين عن الرفاهية في العيش والمستثمرين الباحثين عن عوائد ربحية عالية إضافة لاحتواء المنطقة على مدينة صناعية ضخمة واستقطابها للكثير من رجال الأعمال والتجار العرب والأجانب والأتراك . 

أسعار الشقق والمساحات في مشروع باي غاردن "BEY GARDEN" :

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة