نحت الجسم في اسطنبول

سياحة علاجية

تساعد عملية نحت الجسم في تركيا ، وتحديدا اسطنبول ، على التخلص من الترهلات والكتل الذهنية الموجودة في بعض مناطق الجسم ، وبالتالي الحصول على قوام ممشوق وجميل .
سنستعرض لكم في هذه المقالة طرق العنايةب الجسم وكيفية الحصول على جسم مثالي ، مع ذكر اهم مراكز التجميل في اسطنبول.

العناية الداخلية والخارجية

نحت الجسم

لأن الجسد هو الجزء الاكبر الظاهر من كل شخص ،فقد شغل الاهتمام الأكبر من طرق العناية به، ابتداء من العناية الداخلية ،باختيار الغذاء الصحي والمكملات الغذائية ،إلى العناية الخارجية بالكتلة العضلية بممارسة التمارين الرياضية، وانتهاء بالعناية الخارجية بالبشرة ،من استخدام مرطبات ومقشرات ومواد إزالة الشعر وتنظيف المكياج وغيرها.

أما بالنسبة للدهون والشكل العام للجسد، فقد تم ابتكار العديد من الطرق لفقدان الوزن ،والحصول على الجسد المثالي المشدود، والذي تحلم به جميع سيدات العصر، وآخرها هو إجراء عملية جراحية باستخدام أجهزة طبية مختصة تقوم بإزالة ترهلات الجلد والدهون دون التسبب بضرر للانسجة الداخلية.

نحن الجسم في تركيا

من أهم مميزات عملية نحت الجسم الجراحية ،هي إمكانية نحت الأقسام العلوية من الجسد كالذراعين والثدي ومنقطة البطن، بالإضافة إلى المنطقة السفلية كالساقين ومنطقة الأرداف.

ولمعرفة المزيد من تفاصيل أجراءات العملية عليك باستشارة الطبيب المختص الذي يحددها وفقاُ لحالة المريض، فبعض المرضى يكفيهم التخدير الموضعي، أما البعض الآخر يلزمهم التخدير الكلي من أجل إتمام العملية. كما يحدد الطبيب عدد وحجم الشقوق اللازمة لإجراء الجراحة.

مابعد الجراحة...

تعد عملية نحت الجسم من العمليات طويلة المدى التي تحتاج عناية مستمرة ، واتباع نظام غذائي محدد ، للحفاظ على نتائجها لأطول فترة ممكنة. كما ان هناك بعض المضاعفات التي ترافق العملية ،والتي يمكن التقليل منها قدر الإمكان وفقاً لإمكانيات الطبيب الذي يقوم بها.

نحت الجسم في اسطنبول

تعد تركيا ،ولاسيما مدينتي اسطنبول وأنطاليا، المركز الرئيسي الذي يجتذب الآلاف سنوياً من الأشخاص الراغبين بالقيام بعمليات الجميل، لذلك ننصحك بالقيام بها تحت إشراف المراكز الطبية المعتمدة من الجمعية التركية الطبية.

مراكز تهتم بعمليات نحت الجسم في اسطنبول

1

نحت الجسم في مركز ميرا إثيكا

نحت الجسم في مركز ميرا إثيكا

التابع لمستشفى estethica gruop من أكبر المستشفيات في تركيا والذي قام بأكثر من 27400 عملية تجميل ناجحة، وهو يقع في منطقة: بكركوي بالقرب من شيرين ايفلر، يني بوسنة وإنجرلي.

2

نحت الجسم في مستشفى ترك استاتيك

مستشفى ترك استاتيك

والذي يوفر العديد من الخدمات لمرضاه مثل خدمات الاقامة وتامين المواصلات وغيرها، وهو يقع في منطقة بي أوغلو بالقرب من ميدان تقسيم

3

estetik levent hastanesi

تضم المستشفى قسم خاص بالجراحات التجميلية والعلاجية وتحسين الوظائف الفيزيائية للأضرار الناتجة عن الحروق والحوادث وتشوهات الولادة.

4

نحت الجسم في عيادة الدكتورة Esra Bilgen

نحت الجسم عند طبيبة

وهي طبيبة تشتهر بتوافد المرضى النساء إليها بشكل خصوصي، كما أن لها العديد من اللقاءات التلفزيونية والظهور الإعلامي الهام.

5

İstanbul Estethic

نحت الجسم في İstanbul Estethic

مركز متكامل يقوم بتقديم كافة العلاجات التجميلية ضمن قسم خاص من بين أقسام المركز المتعددة التي تضم الأسنان وزراعة الشعر. وهو يقع في منطقة:شيشلي بالقرب من محطة زنجرليكوي

6

نحت الجسم Estetik International

Estetik International

 يضم عدة فروع في مختلف المدن التركية كاسطنبول وانقرة وإزمير وبورصة. تتم العمليات الجراحية التجميلية باستخدام أحدث التقنيات للوجه والشعر والثدي والجسم. يقع في منطقة: مجيدية كوي بالقرب من محطة المتروبوس مباشرة.

7

نحت الجسم في مركز الدكتور ulker manaf

أكاسيا استاتيك

ضمن مركز أكاسيا استاتيك وهو من أشهر المراكز المختصة بالفيزر وشد الجسم وتجميل الصدر وشفط الدهون.ويتميز بإقبال المرضى العرب بشكل كبير، وهو يقع في منطقة شيشلي بالقرب من جواهر مول وهيتقع في منطقة: بشكتاش بالقرب من كايتهانة، ومجيدية كوي.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة