منتجعات اسطنبول في عيون زوارها

منتجعات
فنادق

من منا لا يرغب في الإبتعاد أحياناً عن زحمة المدينة وسرعة الحياة فيها. من منا لا يبحث عن منتجع سياحي يقضي به مع عائلته أوقاتاً هانئة بإطلالات مميزة ونشاطات ترفيهية ملائمة لأفراد عائلته. هذه المقالة ستضع بين يديكم 4 من أفضل المنتجعات وأضمنها والتي تتوزع ضمن اسطنبول وما حولها لتكون مهمة الاختيار سهلة وتحزموا الحقائب فور قراءة المقال

منتجعات حول اسطنبول

الموقعاسم المنتجع
اسطنبول1ـ منتجع كلاسيس
يوفاجيك – ازميت2ـ منتجعات أرسلان
سابانجا3. منتجعات سابنجا
تبعد عن اسطنبول مسافة ساعة و نصف4ـ منتجعات شيلا و اغوا

منتجع كلاسيس هو أحد ارخص المنتجعات فى إسطنبول ، و يتميز بهندسة معمارية فريدة مستوحاة من الطرازات الأناضولية واليونانية والرومانية والسلجوقية والعثمانية، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا ومسابح في الهواء الطلق ومرافق سبا ومجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع ، كما تتميز الغرف الأنيقة بأرضيات من السجاد وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة، كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر ، و يقدم مطعم فيستت مجموعة مختارة من الأطباق العالمية على طراز بوفيه مفتوح، ويقدم مقهى اكتيم الوجبات الخفيفة مع المشروبات الساخنة والباردة و يوجد ساونا وحمامًا تقليديًا وحمام بخار ومقصورة تشمس اصطناعي ومركزًا للياقة البدنية، ويمكنكم الاختيار بين مجموعة من علاجات المساج والتجميل. 

منتجع قريب من اسطنبول

منتجع أرسلان – يوفاجيك / ازميت

في منتجع أرسلان التركي, الذي يحتل موقعا مميزا في منطقة يوفاجيك التابعة لمدينة إزميت, وتلك الأخيرة تعتبر قطعة من جنان الله على أرضه, حيث يتميز هذا المنتجع بإطلالة ساحرة على بحيرة “يوفاجيك” وسط طبيعة خلابة جدًا ومناظر طبيعية تخطف الألباب، يبعد عن مدينة اسطنبول مسافة 140 كيلو متر وعن مدينة “سبانجا” مسافة 60 كيلو متر.

ارسلان

خدمات المنتجع:

يتوفر في هذا المنتجع كل خدمات الراحة والاسترخاء, ويلبي جميع مطالب الزوار والسياح الأمر الذي يزيد المنطقة جاذبية و طلبا من السياح.

يوجد في المنتجع بركة سباحة في الهواء الطلق تتميز بنظافة مياهها المبالغ فيه، وحمام تركي من أجمل وأرقى الحمامات في عموم تركيا بالإضافة إلى مطعم ذو إطلالة رائعة يُقدّم أنواعًا مختلفة جدا ومتنوعة من ألذ المشروبات، مع تشكيلة واسعة لأشهى المأكولات والأطباق التركية وغير التركية الشهية واللذيذة.

منتجعات سابانجا

منتجعات

 وهو من المنتجعات المصنفة بأنها 5 نجوم، يتميز بوجود مجموعة من جلسات المساج المنعش، ومسبح خارجي وداخلي كبير وملعب ومركز لياقة بدنية ومنزلقات مائية للأطفال، ويوفر لمقيمه خدمة انترنت واي فاي مجانا، وخدمة تأجير سيارات وموقف مجاني للسيارات.

يعد أفضل منتجعات سبانجا وتتميز الغرف بوجود أثاث عصري وبها أسرة ناعمة ونوافذ مميزة كبيرة تطل على مناظر جميلة، مع منطقة جلوس وتلفزيون وقنوات فضائية.

منتجع كورال سبانجا 

منتجعات كورال

يوجد في منطقة طبيعية وسط غابات خضراء مورقة وحديقة ذات مناظر طبيعية خلابة، وتوجد الكثير من الأنشطة الترفيهية المميزة من ركوب الخيل، والمشي لمسافات طويلة، والتجديف ولعبة كرات طلاب وصيد أسماك، ورحلات تزلج، لذا يعد منتجع كورال سبانجا واحد من الأماكن السياحية المميزة بكثرة الأنشطة الترفيهية فيها، يجعل رحلتك متكاملة من إقامة وتنزه وترفيه في أماكن قريبة من بعضها وخدمات متاحة من حولك

منتجعات سبنجا

 منتجع مميز من فئة 5 نجوم،  يعرف بقربه من بحيرة سبانجا المحاطة بالغابات والمناظر الطبيعية الخلابة، ما يجعله وسط منطقة ترفيه وتنزه جميلة، خاصة لمحبي الاسترخاء والهدوء وسط الطبيعة الخلابة. يشمل منتجع ريتشموند سبانجا على مسابح داخلية وخارجية وساونا وجاكوزي ونادي لياقة بدنية مجهز على أعلى مستوى، كما توجد 3 مطاعم مختلفة تقدم أكلات تركية وعالمية شهيرة، خاصة من الأطباق الخاصة بمنطقة ودول البحر الأبيض المتوسط.

تجد داخل الفندق العديد من الغرف المتاحة بداية من غرف اقتصادية وديلوكس وغيرها، على إطلالات مختلفة على البحيرة أو الحديقة أو المسبح. المنتجع خاص بالكبار، وتحتوي فيه الغرف على شرفات خاصة وتلفزيونات مسطحة مع قنوات فضائية، مع حمامات فاخرة وحوض استحمام ساخن في بعض الغرف.

منتجعات شيلا و اغوا

على طول 60 كم تمتد شواطئ مدينة شيلا التركية ، و بين نهرين تقع مدينة اغوا التركية والتي سميت بهذا الاسم نسبة لما بين النهرين.

في المدينتين المتجاورتين غابات و أنهار و شلالات و شواطئ رائعة للسائحين.
كلها عوامل جعلت من المدينتين المتجاورتين قبلتين سياحيتين بامتياز يمكن زيارتهما في يوم واحد.
بطبيعة الحال أن زيارة المدينتين في يوم واحد تكون خفيفة و لا يمكنك الدخول في تفاصيلها لضيق الوقت.
أما اذا كنت ترغب في عيش رحلة لا تنسى فيتوجب عليك حجز الرحلة ليومين أو تلاتة أيام.

محطات رحلة اغوا وشيلا من اسطنبول

شيلا و اغوا

إذا كنت من محبي السياحة في تركيا ننصحك بقراءة هذه المقالة: خطط مميزة لرحلات طويلة قرب اسطنبول.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة