Share on facebook
Share on whatsapp

رونالدو منافس جديد لتركيا في زراعة الشعر

رونالدو يفتح مركز لزراعة الشعر في مدريد
سياحة علاجية

قرر النجم الرياضي رونالدو  مواصلة بناء امبراطوريته المالية و افتتاح مركز لزراعة الشعر في مدريد ، بمشاركة صديقته جورجينا رودريغيزر ، والتي ستكون مديرة المركز.
وقد نشر رونالدو على صفحة الانستغرام معلقا:
“يوم العمل، بالإضافة إلى كرة القدم ، فأنا لدي اهتمام كبير  بالصحة والتكنولوجيا والأبحاث وأريد الاستثمار فيها”
وقال أنه ينوي استثمار أكثر من ٢٥ مليون يورو في زراعة الشعر في البرتغال، وقد اردف معلقا “أردت أن تكون عيادتي الأولى في مدريد، وهي المدينة التي عشت بها سنوات عديدة”.

وقد استحوذ رونالدو على  ٥٠٪؜ من عيادات انسبيريا لزراعة الشعر، وقالت متحدثة باسم الشركة الجديدة: إن العيادة تسعى لاستقطاب الزبائن للقدوم إلى مدريد عوضا عن تركيا، والمعروفة بمراكز زراعة الشعر

المركز الجديد سيعيّن 150 موظفا يعملون في 18 غرفة طبية، وستجرى 18عملية زرع يوميا. بتكلفة تتراوح يين 3 آلاف – 6 الاف يورو، علما أن العيادة ستفتح في مارس المقبل، وتقدر مساحة المركز الذي سيفتح في مدريد  بـ ٢٥٠٠ متر مربع.

إضافة لذلك فإن كريستيانو رونالدو يخطط إلى افتتاح مجموعة من الفنادق في كل من الدار البيضاء و أغادير، وقد  استثمر سابقا في مجال الملابس والفنادق.
والجدير بالذكر أن ثروة رونالدو تبلغ  450 مليون دولار، حيث يكسب سنويا 108 ملايين من رواتبه وعائدات اعلانات الماركات التجارية التي يشارك بها.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة