Share on facebook
Share on whatsapp

مقاهي اسطنبول لا بد لك من زيارتها

كافيه
مطاعم وأكلات شعبية

تلك الصور الجملة التي نراها عندما ينشرها أصدقائنا في وسائل التواصل كل يوم ل مقاهي اسطنبول المميزة الجميلة، وتلك التي حفظناها في عقولنا وقررنا أننا سنزورها يوما ما. جميعها لكثرتها تتبعثر وننساها عندما نقرر الذهاب إليها. تتبعثر الصور في الذاكرة ونجلس حائرين مفكرين إلى أين سنذهب؟ حسنا لا داعي للقلق، سنساعدكم على ترتيب هذه الصورة وتجميعها، مستعرضين معكم أجمل مقاهي اسطنبول والكافيهات الجذابة، التي لا بد لكم من زيارتها إن كنت من عشاق الجلوس الهادئ والاستمتاع بالجمال.

cezayir

وكانك أحضرت الطبيعة اليك ودمجتها مع الحداثة لتستمع بسحرهم الاثنين بحديقة وغرف خاصة وغرف اجتماعات تتميزبها كافيه cezayir عن غيرها من المقاهي المميزة في اسطنبول

Nisantasi Beymen Brasserie

اذا كنت شخصا نباتيا فسيعجبك هذا الخيار جدا ففيه العديد من الأطباق المتنوعة والتي تحتوي على الخضار الطازجة والأطعمة الخالية من الجلوتين ..

ZANZİBAR

مع مناظر بحرية, وحدائق واسعة, واطلالة خلابة على جزر الأميرات , في مكان غير عادي, ضمن قصر تاريخي , ومع اسم افريقي تواجد هذا المقهى المميز بأبسط تفاصيله فلا تفوتوا فرصة زيارته والاستمتاع بجمال أفضل مطاعم جزر الأميرات.

 Zencefil

تمتع بيوم جميل  من الكسل اللذيذ والصحي في وسط أحضان مقهى الزنجبيل , فبين العديد من الأطباق اللطيفة ستجد ما تريد من الأطباق الصحية المناسبة لحميتك في جو جميل وإطلالة ساحرة يمكنك الاستمتاع بها.

SMYRNA

ليس مقهى بقدر ما هو منزل لطيف ..  فبين كراسيه المريحة وخزائنه اللطيفة بألوان خشبية وطاولات خشبية كبيرة وصغيرة مع وسائد مريحة متوزعة ستجد نفسك مسترخيا في هذا المقهى ولن ترغب بمغادرته .. وأيضا قد  تصادف أحد مشاهيرك المفضلين هناك !!! فالكثير منهم يحب الجلوس فيه كما ستحبه أنت  عند زيارتك.

Velvet

ستظنه مجرد مقهى صغير لا يتسع إلا لبضع طاولات ولكن عندما ستدخله وتجلس فيه سيتحول بنظرك إلى عالم واسع .. بفضل زخارفه المتنوعة المنتشرة في كل مكان وعراقة تفاصيله التي لا يقل عمرها عن 30 سنة وأكثر .. فكل قطعة منه تعود  لبلد مختلف ولزمن غابر  ..

فمثلا : إذا أردت أن تحتسي كوبا من القهوة ستجد النادل يقف أمامك بكل بساطة ومعه 5 أكواب مختلفة أو أكثر يحدثك عن عمرها وعن البلد الذي تعود إليه وسيسألك بأيها تريد أن تشرب ..؟

لكل إنسان حد من الطاقة ينفذ في وقت ما , لذلك يجب علينا إعادة تغذية أنفسنا وإراحتها بين الحين والأخر لتتجدد طاقاتنا ونستطيع الاستعانة بها على حياتنا ..

ولكل مكان من مقاهي اسطنبول جمالها الخاص بها .. الذي ستكتشفونه حتما عند زيارتكم لها..

ذلك الجمال الذي سيعيد شحن طاقاتكم لتكملوا يومكم بسعادة وبسمة أكبر وأكثر.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة