مشروع أوروبارك حياة

شعار مشروع ميسا جادة

مشروع ميسا جادة Mesa Cadde اسطنبول الأناضول

يقع مشروع ميسا جادة اسطنبول الأناضول في القسم الاسيوي من اسطنبول وتحديدا في منطقة مالتبيه في منطقة شارع بغداد الشهير وبالقرب من اكبر حديقة في العالم حديقة مالتبيه شهلي بارك

قيد الإنشاء

4/5

يبدأ من 200 ألف دولار

عائلي

1+1 - 4+1

30/6/2021

تاريخ التسليم

12 الف متر

مساحة المشروع

251

عدد الشقق

4

عدد الأبنية

60

المحلات التجارية

مشروع ميسا جادة اسطنبول الأناضول

يقع مشروع ميسا جادة اسطنبول الأناضول في القسم الاسيوي من اسطنبول وتحديدا في منطقة مالتبيه   بمنطقة شارع بغداد الشهير وبالقرب من اكبر حديقة في العالم حديقة مالتبيه شهلي بارك.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 12 الف متر مربع  ،وهو مشروع عائلي  حيث يبلغ عدد البلوكات فقط 4 بلوكات  يبدأ من 6 طوابق إلى 16 طابق  بعدد شقق 251  ،وبأنماط تبدأ من 1+1 الى 4+1
ما يميز المشروع انه عائلي بامتياز حيث تم ارفاق المشروع ب مول تجاري مزود ب 60 محل تجاري لن يتم بيعهم بل سيتم تأجيرهم بإشراف الشركة ليحافظ المشروع على قيمته الاستثمارية
المشروع تم بنأؤه من قبل شركة ميسا وهي من اكبر الشركات الانشائية في تركيا والتي لها مشاريع خارج تركي

هناك قصة أسطورية قديمة تتحدث عن اسطنبول الآسيوية تسمى “أرض المكفوفين” تحكي أن عرافين أخبروا بيزاس مؤسس أسطوري لبيزنطة القديمة، أنه عليه أن يؤسس مدينته عبر المياه في أرض المكفوفين.

ظل بيزاس يبحث حتى وجد شبه جزيرة جميلة مع ميناء طبيعي مميز على الجانب الشمالي، وقابل صيادين من خلقيدونية (كاديكوي الآن) على الجانب الآخر من البوسفور.

هنا أدرك بيزاس أن هذا هو المكان المطلوب فبنى القسطنطينية التي تحولت إلى اسطنبول حالياً، محاطة بالشمال من مدخل القرن الذهبي، وكاديكوي أو الخلقيدونية قديماً.

اسطنبول الاسيوية أو الجانب الأناضولي هو المصطلح الذي يطلق على نصف اسطنبول الذي يقع في الجزء الآسيوي شرق البوسفور.

تعد منطقتي كاديكوي واسكودار هما النواة الأساسية لاسطنبول الاسيوية، والتي تجذب السكان والسائحين من كل مكان، وتتصف منطقة العمرانية كذلك بالفخامة والرقي.

يسكن حوالي ثلث سكان اسطنبول في اسطنبول الآسيوية بينما الباقي في اسطنبول الأوروبية، لذا فهي أقل كثافة سكانية من الجانب الأوروبي وأكثر هدوءاً.

اسطنبول الآسيوية تعني القصور القديمة والأحياء المميزة على طول ساحل البوسفور، والحدائق الممتدة على طول ساحل مرمرة، والمساحات الخضراء الشاسعة وسكان اسطنبول الأصليين.

مشروع ميسا جادة اسطنبول الأناضول

من هو الشخص الذي يناسبه مشروع ميسا جادة

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

المرافق والخدمات في مشروع ميسا جادة

أنماط وأسعار الشقق في مشروع ميسا جادة

أنماط وأسعار الشقق في مشروع ميسا جادة

نظام البيع في مشروع ميسا جادة

يمكنك تملك شقتك في المشروع والسكن في الشهر السادس من سنه 2021 وذلك بدفع 50% من ثمن شقتك ومن ثم التقسيط على6 اشهر فقط   او من خلال الدفع الكاش والحصول على خصومات كبيرة.
تواصل معنا لتعرف افضل العروض المتاحة.

مخطط مشروع ميسا جادة

مخطط مشروع ميسا جادة

مخططات الشقق في المشروع

موقع المشروع

شركات الإنشاءات

شعار شركة ميسا للإنشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة