مشروع ميدان باشاك شهير بضمان حكومي  Meydan Dükkanları

 
شعار مشروع ميدان باشاك شهير

مشروع ميدان باشاك شهير

مشروع  ميدان باشاك شهير، مشروع عائلي بضمان حكومي في منطقة باشاك شهير. مشروعنا يعتبر من أهم  المشاريع الاستثمارية في اسطنبول، بحكم موقعه على الطريق الواصل بين ميترو كنت  وميدان كيا شهير، ومن هنا جاءت تسميته بمشروع ميدان باشاك شهير، ومما يزيد من اهميته أنه من المشاريع التي تحتوي  على محلات تجارية كبيرة  والتي ستضم ماركات عاليمة وتركية فخمة.

قيد الإنشاء

4.8/5

يبدأ من 217 ألف دولار

باشاك شهير

ضمان حكومي

2+1 - 5+1

2023

تاريخ التسليم

375

عدد الشقق

14

عدد الأبنية

70%

المساحات الخضراء

مشروع ميدان باشاك شهير بضمان حكومي

مشروع  اليوم مشروع عائلي وبضمان حكومي وايضا بمنطقة باشاك شهير ، مشروعنا يعتبر من أهم  المشاريع الاستثمارية في اسطنبول ، بحكم موقعه على الطريق الواصل بين ميترو كنت  وميدان كيا شهير ،ومن هنا جاءت تسميته بمشروع ميدان باشاك شهير  ، ومما يزيد من اهميته أنه من المشاريع التي تحتوي  على محلات تجارية كبيرة  والتي ستضم ماركات عالمية وتركية فخمة.

لمحة عن باشاك شهير

تعتبر باشاك شهير عاصمة إسطنبول الجديدة، فمنذ تأسيسها قد أعطت روحاً لإسطنبول لم تستطع المناطق ال ٣٨ الأُخرى إعطائُها إياها

تترجم باشاك شهيربمدينة القمح والتي تتواجد في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول، وفي عام ٢٠٠٨ م تم فصل مديرية باشاك شهير التي تصنف على أنها إحدى مديريات المستوى الثاني في اسطنبول الكبرى في تركيا وتم تقسيمها إلى : مديرية كوجك جكمجة واسنلر وبيوك جكمجة بينما تحدها اسينيورت من الجهة الجنوبية الغربية.

وتعتبر منطقة باشاك شهير من أحدث مناطق اسطنبول المنشئة حديثاً، لذلك فإنها تتمتع بتنظيم عمراني كبير وتشهد الكثير من التطور والتنظيم.

ويعتبر الشيء الأبرز في منطقة باشاك شهير هو محاذاتها لمساحات واسعة من الغابات ومن أشهرها (غابات بلغراد) ذات الأشجار الكثيفة والمتنوعة والتي تضفي هدوءاً وسكينة على المنطقة ، كما تمتاز منطقة باشاك شهير بوجود الشوارع الكبيرة والمساحات الواسعة بين كل مشروع سكني وآخر بعيداً عن العمارات الملاصقة والشوارع الضيقة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة تحتوي على أضخم وأرقى المشاريع وتعتبر واحدة من أكثرالأبنية التحتية تطوراً في المدينة، ويرجع السبب الرئيسي الذي جعل المنطقة أكثر حيوية ونقطة مركزية القرب من مطار اسطنبول الثالث المعروف بأكبر مطار في العالم وكما أنها تحتضن واحدة من أكبر البحيرات الإصطناعية في أوروبا بنظام مصادق للبيئة يعمل بشكل ذاتي على تصفيتها وتنقيتها و كما تتميز بأنها قريبة من مشروع قناة اسطنبول المائي الذي يخطط أن يكون أحد أكبرالمشاريع في تركيا،

ومن أهم ما يُميز منطقة باشاك شهير عن غيرها هو احتوائها على ١٥ مركز تسوق، ويعتبرون من أكبر وأفخم مراكز التسوق التي تتميز بتنوعها من حيث الطعام والمنتجات، لذلك تضفي على المدينة طابع التنوع والاختلاف. ويقع على رأس القائمة مول أوف إسطنبول. والذي يعد من أحد أكبر وأهم مراكز التسوق، وهو من أحد المعالم السياحية في المنطقة،

أما على الصعيد الصحي فقد إنشهرت منطقة باشاك شهير بوجود مستشفى حكومي ضخم ويجري العمل على إنشاء ٨ مستشفيات تخصصية لتكون هذه المستشفيات من أكبر واضخم المشافي على مستوى البلد.

ولهذه الأسباب تتربع منطقة باشاك شهير على عرش المناطق الاكتر حيوية في الجانب الأوروبي.

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

الخدمات في مشروع Basaksehir MEYDAN

أنماط الشقق والمساحات والأسعار

أنماط وأسعار الشقق في مشروع ميدان باشاك شهير

خيارات الدفع في مشروع Basaksehir MEYDAN

مشروع حكومي وبالتالي يمكنك شراء شقتك بالتقسيط المريح  ، مع وجود عدد خطط للتقسيط
الخطة الاولى دفع %50 من ثمن الشقة والباقي على 24 شهر
اما الخطة الثانية فهي دفع 35% من ثمن الشقة والباقي على 36 شهر
اما اذا كنت ترغب بشراء شقة والحصول على خصم ممتاز فهذا الخيار ايضا متاح
تواصل معنا لتعرف اهم العروض  والخيارات المتاحة

Meydan Başakşehir 05

مخطط المشروع في مشروع ميدان باشاك شهير

Meydan Başakşehir 06
مخطط مشروع ميدان باشاك شهير

فيديوهات منطقة باشاك شهير

موقع المشروع

المطور العقاري

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp