Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مشروع موستار أتا كنت في كوتشوك شكجمة

شعار مشروع موستار أتا كنت

مشروع موستار أتا كنت

معلومات كاملة عن مشروع موستار أتاكنت الاستثماري والعائلي في منطقة كوتشوك شكمجة وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة في المشروع، وإيجابيات الاستثمار العقاري.

قيد الإنشاء

5/5

يبدأ من 115 ألف دولار

استثماري

1+1 - 1+3

2023 / 6 / 1

تاريخ التسليم

150

عدد الشقق

مشروع موستار أتا كنت

لمحبي الاستثمار في منطقة اتا كنت المركزية في كوتشوك تشكمجة، نُقدم لكم مشروع موستار أتا كنت، الذي استلهم إسمه من جسر موستار التاريخي الفريد، والذي يُتيح لك الدخول إلى حياة فاخرة وغير معقدة في وسط المدينة التي طالما حلمت بها، حيث أُنشئ المشروع بتخطيط وسواعد شركة لها سمعتها الطيبة في السوق وخاصة في باشاك شهير.

موقع مشروع موستار أتا كنت MOSTAR ATAKENT

يقع المشروع في هالكلي بمنطقة أتا كنت العائلية في بلدية كوتشوك تشكمجة، حيث يُحيط بالمشروع الكثير من المرافق الحيوية الخدمية والترفيهية، مثل المشافي والجامعات والمدارس، كمدارس الإحسان والجزري، والكثير من الجامعات الدولية التركية، مثل جامعة ايدن وجامعة صباح الدين الزعيم، إضافة لغيرها من الجامعات، حيثُ تُعتبر منطقة هالكلي الاستثمارية من أكثر المناطق حيوية في منطقة أتا كنت، لكون المشروع على بعد خطوات من محطة المترو ومحطة الباصات ومستشفى السلطان سليمان القانوني، إضافة إلى مرور قناة إسطنبول الجديدة بالمنطقة قريباً، مما سيرفع من قيمة المنطقة من الناحية الاستثمارية. 

مواصفات مشروع موستار أتا كنت MOSTAR ATAKENT

يقف المشروع على مساحة 8000 م2 70% منها مساحات خضراء، وهو مشروع عائلي بإمتياز يحتوي على 150 وحدة سكنية فقط وأيضاً يحتوي على كافة الخدمات الإجتماعية المنفصلة ما بين السيدات والرجال وتتوفر فيه أنماط شقق تتنوع ما بين 1+1 و 2+1 و 3+1 والأسعار فيه تبدأ من 115 الف دولار وهو أفضل خيار للسكن والاستثمار.

خدمات ومميزات مشروع موستار أتا كنت MOSTAR ATAKENT

الخدمات والمميزات للمشروع عديدة ومرافقه كاملة، ومنها مسبح وصالة رياضية وحمام تركي وساونا ومساحات لعب للأطفال، ومسارات للمشي والجري ومطاعم وكافيهات، وكذلك أنظمة عزل حديثة ومواقف للسيارات ونظام للمراقبة والحراسة 7/24.

تاريخ التسليم وخيارات الدفع في مشروع موستار أتا كنت MOSTAR ATAKENT

سيتم تسليم المشروع كاملا بعد سنة ونصف، مع خيارات تقسيط بدفع ٥٠٪ ؜من سعر الشقة والباقي على 18 شهر.

حسم الكاش 15% بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يحققون شروط الإعفاء الضريبي يكونون محظوظين بتوفير ٨٪؜ من سعر الشقة عند الشراء وتحقيق ربح أكبر عند البيع من الأتراك الذين لا يشملهم الإعفاء الضريبي.

أنماط وأسعار الشقق في مشروع موستار أتا كنت MOSTAR ATAKENT

أنماط وأسعار الشقق في مشروع موستار أتاكنت

الاستثمار في منطقة كوتشوك شكمجة KUCUKCEKMECE :

تُعتبر منطقة كوتشوك شكمجة من أهم المناطق وأكثرها حيوية في مدينة اسطنبول من حيث الاستثمارات التجارية وخاصة العربية، وتمتلك المنطقة إطلالة على رائعة على بحر مرمرة إضافة لامتلاكها مساحات خضراء واسعة ووجود بحيرة كوتشوك تشكمجة الرائعة التي سوف تُشكل نقطة البداية لمشروع قناة إسطنبول الجديدة، كما تشهد نمواً كبيراً في مجال الاستثمار نتيجة الحوافز الحكومية المقدمة إليها، واستعداد البنية التحتية لاستقبال المشاريع بمختلف الأصعدة، وتضم المنطقة مجموعة كبيرة من المراكز التّجاريّة والصّناعيّة، كما تحتوي على العديد من المرافق الخدمية، كالمشافي والجامعات والمدارس ومراكز التسوّق وأهمها أرموني بارك وأرينا بارك، وتقع المنطقة عند عقدة مواصلات مهمّة حيث يمرّ منها خطّ الميتروبوس الّذي يصل مناطق متعدّدة من مدينة إسطنبول بوسط المدينة وطرفيها.

المنطقة فيها حاليا خطين مترو

  • الأول هو خط مرمراي والذي يمر بمحطة هالكلي في منطقة أتاكنت ومن ثم بكر كوي وصولاً إلى الآسيوية.
  • والمترو الثاني يأتي من منطقة الأولمبياد في باشاك شهير فيمر بجوار مول أوف اسطنبول وصولاً
    إلى محطة بهاريا في أتاكنت وتخطط الدولة ليكمل المترو طريقه باتجاه مول 212 والباسن اكسبرس انتهاءا في منطقة بكر كوي

مستقبلا سيكون في المنطقة ثلاث خطوط اضافية بالإضافة إلى الخطين السابقين ليصبح المجموع 5 خطوط مترو على الشكل التالي:

  • المترو الثالث من هالكالي إلى مطار اسطنبول الجديد مرورا بمنطقة الأولمبياد في باشاك شهير.
  • المترو الرابع يصل حالياً إلى محطة محمود بيه قادماً من مجيدية كوي، والخطة أن يكمل بإتجاه اتا كنت ثم بهشاشهير ثم إلى اسنيورت ويكتمل بحلول 2023
  • والمترو الخامس هو امتداد لمترو الأمنيات الذي يبدأ من يني كابي وصولا إلى كيرازلي والمخطط أن يستمر من كيرازلي إلى هالكالي.

وتؤدي هذه الخطوط جميعها إلى تغطية المنطقة بشكل كامل.

ويُقبل المستثمرين من العرب والأجانب والأتراك على منطقة كوتشوك شكمجة بكثافة في الأعوام الأخيرة، لوعيهم لأهميتها ما جعلها من أبرز المناطق الصاعدة استثمارياً.

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع :

مطور المشروع

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة