Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

موقع مشروع مسلك 42

شعار مشروع مسلك 42

مشروع مسلك 42 بإطلاله على البوسفور

يقع مشروع مسلك 42 في منطقة مسلك وبإطلاله خلابة على البوسفور وعلى غابات بلغراد

جاهز

4.5/5

استثماري

0+1 - 3.5+1

جاهز

235 الف متر مربع

مساحة المشروع

465

عدد الشقق

2

عدد الأبنية

مشروع مسلك 42 

يقع مشروع مسلك 42  في  منطقة مسلك  التابعة لمنطقة ساريير  التي تعد من افخم مناطق اسطنبول ، مؤلف من بنائين احدهم سكني والثاني فندق أعمال ، تبدأ الخيارات من 0+1  الى 3  وصالة  مع وجود شقق بنظام بنتهاوس، يتميز المشروع  بإطلالته المباشرة على غابات بلغراد من جهة وعلى  البوسفور  من جهة أُخرى من خلال الشرفات التي تحظى بها  أغلب  الشقق،يحتوي المشروع على أمن مع كميرات مراقبة و مسبح داخلي و ملاعب للأطفال و مركز للياقة البدنية و سوق و مقهى و مطعم و مسرح و إطلالة على البوسفور و مواقف للسيارات ،  ويعتبر المشروع من اهم المشاريع المناسبة للاستثمار بفضل موقعه المميز في منطقة مسلك الاستثمارية وايضا وقربه من افضل الجامعات مثل جامعة اسطنبول تقنية  وقربه من مشفى اجي بادم وايضا حديقة اميرجان المميزة بإطلالتها على البوسفور.

موقع مشروع مسلك 42 

سنتحدث عن منطقة مسلك التي يقع فيها مشروعنا، تتميز منطقة مسلك بموقع أستراتيجي مهم بين طريق تيم الدولي وأيضاً جنب مراكز التسوق ووسائل النقل العام والطرق الرئيسية وأيضاً مما يميزها هو قربها من العديد من المناطق مثل تقسيم وليفنت، مما يعطيها أهمية استثمارية كبيرة.
منطقة مسلك غنية بالمشاريع العمرانية الراقية سواء السكنية أو التجارية.. وهي واحدة من أهم المناطق التي بدأت تجذب أثرياء العالم ومحبي اسطنبول من كل مكان والذين ينوون العيش فيها على وجه التحديد..

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

ميزات مشروع مسلك 42 

موقع المشروع

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة