مشروع مساكن أوروبا أتاكنت
شعار مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

مشروع مساكن أوروبا أتاكنت المرحلة الرابعة

مشروع مساكن أوروبا المرحلة الرابعة  في منطقة أتا كنت ضمن بلدية كوتشوك جكمجة، وهو يحتوي على كافة الخدمات التي تحتاجها الاسرة وبإطلالة رائعة على البحيرة وعلى مشروع قناة اسطنبول الجديدة. موقع المشروع مركزي وقريب على الجامعات والمشافي والمولات وعلى المطار القديم الذي سيصبح حديقة والمنطقة فيها مترو مرمراي بالإضافة إلى 3 خطوط مترو جديدة قيد الإنشاء.

قيد الإنشاء

4.5/5

يبدأ من 127 ألف دولار

عائلي

1+1 إلى 4+1

يقع مشروع مساكن أوروبا أتاكنت  في منطقة أتا كنت ضمن بلدية كوتشوك جكمجة، ويبعد مسافة دقائق من الطريق السريع TEM والطريق السريع E5  المتيروبوس، مما يجعل الوصول لكافة مناطق إسطنبول أمر في غاية السهولة، كما يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار أتاتورك القديم
يتميز المشروع بحدائقه الداخلية الواسعة الخضراء والبرك المائية التي تزينها البجعات الجميلة. مع وجود العديد من المؤسسات الخدمية قرب المشروع، حيث يبعد المشروع مسافة 5 دقائق فقط عن مول أوف إسطنبول وعدة مراكز تسوق أخرى. بالإضافة الى حرص إدارة المشروع على تزويد المشروع بأهم   المحلات التجارية من مطاعم ومقاهي وكل ما تحتاجه العائلات المقيمة فيه من احتياجات يومي.

أهمية مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

تأتي أهمية هذا المشروع من اسم الشركة الانشائية (ارتاش) والتي لها سمعتها الطيبة بين الاتراك والعرب  والتي لديها حاليا مشروع مميز في منطقة العمرانية وهو مشروع يمان ايفلر ومما يزيد من أهمية المشروع حقيقة أن قناة اسطنبول تبعد 300 متر عن المشروع فتجعل العقارات في المنطقة فرصة حقيقية للاستثمار.
يوجد حول المشروع الكثير من الأماكن الترفيهية  مثل الأكواريوم والتي تبعد 10 دقائق فقط عن المشروع.
كما يوجد في منطقة المشروع بعض الجامعات الخاصة، مثل جامعة كولتور ، وجامعة صباح الدين زعيم، وجامعة التن باش. بالإضافة الى العديد من المدارس الدولية القريبة منها

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

المرافق والخدمات في مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

أنماط وأسعار الشقق في مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

أنماط وأسعار الشقق في مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

مخطط مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

مخطط مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

مخططات الشقق في مشروع مساكن أوروبا أتاكنت

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة إنشاءات آرتاش

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp