Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.
شعار مشاريع مافيرا

مافيرا مشروع المستقبل

مافيرا من اضخم المشاريع العقارية الموجودة في باشاك شهير ، مشروع يضم مجموعة مشاريع مميزة موجودة في باشاك شهير وكيا شهير

قيد الإنشاء

4/5

مشروع مقابل المدينة الطبية

1+1 إلى 4 +1

الشركة المؤسسة لمشروع مافيرا هي شركة ماكرو للإنشاءات، وهي من الشركات الرائدة في مجال البناء وإنشاء المشاريع في تركيا، وتتمتع بسمعة جيدة في هذا المجال.

عملت الشركة عشرات المشاريع العقارية الناجحة وتركت بصمة واضحة في أرض الواقع على مدى 16 عامًا من العطاء، حيث أُسست عام 2004م. 

حققت شركة ماكرو الكثير من النجاحات في مشاريعها العقارية ومن أهم هذه المشاريع؛ مشروع بهجة تبة اسطنبول، ومدخل كايا شهير ومركزها، وسيران شهير وغيرهم.

كل هذه المشروعات جعلت من شركة ماكرو للإنشاءات رمز من رموز النجاح في مجال العقارات التركية بمساحة إجمالية للبناء تصل إلى 2 مليون متر مربع.

سنشرح لك في هذا المقال كل ما يتعلق بمشروعات مافيرا مثل مافيرا 3، ومافيرا كومفرت MAVERA COMFORT، ومافيرا هومز MAVERA HOMES، ومافيرا ريسدنس MAVERA RESIDENCE، ومافيرا فيلا MAVERA VILLAوكل ما يتعلق بهم.

مشروع بارك مافيرا 3 ( PARK MAVERA 3)

تتشارك شركة ماكرو للإنشاءات مع إدارة المجمعات السكنية (توكي) في إنشاء هذا المشروع الفخم، وإدارة المجمعات السكنية (توكي) هي شركة أملاك بنكية حكومية تأسست عام 1940م، وقد ساهمت في إنشاء ما يقرب من 50 ألف مسكن وإقراض ما يقرب من مليون مسكن.

يقع المشروع في منطقة باشاك شهير الموجودة في اسطنبول الأوروبية، وهي منطقة فخمة وسريعة التطور.

مميزات مشروع بارك مافيرا 3 ( PARK MAVERA 3)

من أهم مميزات المشروع هو موقعه الفريد والمميز، فهو يطل مباشرة على أكبر حديقة للنباتات في تركيا وأوروبا كلها بمساحة تصل إلى 380 ألف متر مربع، ويقع بالقرب من ميدان باشاك شهير الجديد الذي يسميه البعض خاصًة العرب بميدان تقسيم الجديد.

وهي أيضًا قريبة من أكبر مدينة طبية في تركيا وأوروبا كلها بحوالي 5 دقائق، ولجامعة ابن خلدون التي ستؤسس على مساحة حوالي 450 ألف متر مربع والعديد من المدارس الدولية والعربية، وعلى مقربة من أهم المباني الحكومية مثل مبنى البلدية.

ومن أهم مميزات المشروع هو قربه من أهم الطرق الرئيسية في تركيا، فهو مرتبط مباشرًة بالطريق المؤدي إلى مطار اسطنبول الجديد، والطريق السريع الثالث، ومدخل طريق مرمرة السريع.

في المستقبل ستخدم المشروع مجموعة من وسائل المواصلات مثل المترو والترام، يتميز المشروع بالمجمعات السكنية الفخمة المجهزة على أحدث طراز بمجموع مساحة تصل إلى 51 ألف متر مربع، بمساحات مختلفة للشقق تبدأ من(1+0) لتصل إلى أكبر شقة حوالي (5+1).

يتكون المشروع من حوالي 9 أبراج، ومساحة خضراء طبيعية تبلغ مساحتها حوالي 39 ألف ونصف متر مربع أي ما يعادل 78% من مساحة المشروع بأكمله.

يوفر لك المشروع كل ما تحتاجه من خدمات ومرافق مثل حوض سباحة مغلق بأوقات مخصصة للرجال وللنساء مما يوفر مزيد من الخصوصية والراحة، وصالات لياقة بدنية، وحمامات تركية أحدهما مخصص للرجال والثاني للنساء، وساونا، وقاعات للاجتماعات والمناسبات، وأماكن مخصصة لانتظار الحافلات.

تتميز الشقق داخل المشروع بجمال التشطيب والديكور ووجود قاعة مخصصة للطعام، هذه الميزات منحتها الأفضلية في منطقة كايا شهير بأكملها مع الكثير من الرفاهيات مثل جهاز تنظيف مركزي ونظام أمان ضد الحرائق والسرقات.

مشروع بارك مافيرا 3 جاهز للتسليم ويوجد خيارات قليلة متبقية، وتبلغ أسعار الشقق في هذا المشروع:

  • (1+1) مساحة الشقة تبدأ من 168 مترمربع وحتى 175 متر مربع بأسعار تتراوح من مليون ليرة وحتى مليون ونصف ليرة.
  • (2+1) مساحة الشقة تبدأ من 125 متر مربع وحتى 158 متر مربع بأسعار تبدأ من مليون و150 ألف ليرة وحتى 2 مليون ليرة.
  • (3+1) مساحة الشقة تبدأ من 184 متر مربع وحتى 226 متر مربع بأسعار تبدأ من مليون و800 ألف ليرة وحتى 2 مليون ونصف ليرة.
  • (4+1) مساحة الشقة تبلغ 293 متر مربع بأسعار تتراوح من 3 مليون و150 ألف ليرة وحتى 3 مليون و300 ألف ليرة تركية.

مشروع مافيرا كومفرت MAVERA COMFORT

ربما تابعتم أخبار الزلزال الذي ضرب تركيا قريبًا وأدى إلى انهيار عدة أبنية في إزمير مخلفًا الكثير من الخسائر والأحزان، ولم تسلم اسطنبول من هذا الضرر، فبعد الزلزال الأخير صدر قرار إزالة في حق الكثير من الأبنية المحتمل تضررها في حالة حدوث زلزال مثلما يحدث الآن في افجيلار وغيرها من الأماكن.

ولقد قدمت شركة ماكرو للإنشاءات لك الحل في حال -لا قدر الله- وقوع زلزال في اسطنبول، فقد استعانت الشركة بالخبرة اليابانية ليطبق في مافيرا كومفرت أول نظام ياباني ضد الزلازل في تركيا.

يقع HGمشروع بجوار مستشفى باشاك شهير باسطنبول الأوروبية، يبعد بمحطتين قطار عن أولمبياد مترو بحوالي 550 متر، هناك خطط قيد الإنشاء لمحطة قطار – تبعد عن المشروع بحوالي 150 متر- تصل بينه وبين مطار اسطنبول الجديد.

يُقام المشروع على مساحة 1000 متر مربع، ويضم حمام سباحة مغلق بأوقات مخصصة للرجال وللنساء لمزيد من الخصوصية والراحة وحمام بخار وساونا وصالات رياضية منفصلة للنساء وللرجال.

يخدم المشروع 118 محل تجاري، ويضم 706 شقة، العدد المتبقي منها فقط 93 شقة، واغتنم فرصة وجود 4% من الخصومات، ووجود نظام تقسيط على الشراء بطريقتين:

  • الطريقة الأولى: دفعة أولى 50% مع أقساط 40 شهر
  • الطريقة الثانية: دفعة أولى 30% مع أقساط 30 شهر

شراء الشقق في هذا المشروع يتيح لك الحصول على الجنسية التركية بعد شهرين مباشرًة من شراء العقار، سنستعرض لكم الشقق المتوفرة في مشروع مافيرا كومفرت:

  • (2+1) بمساحة تبدأ من 99 متر وحتى 100 متر بأسعار تتراوح من 957 ألف ليرة تركية وحتى مليون و70 ألف ليرة
  • (3.5+1) بمساحة تبدأ من 144 متر مربع وحتى 157 متر مربع بأسعار تتراوح من مليون و400 ألف ليرة وحتى مليون و650 ألف ليرة.
  • (4.5+1) بمساحة تبدأ من 195 متر مربع وحتى 202 متر مربع بأسعار تبدأ من مليون و950 ألف ليرة وحتى 2 مليون و30 ألف ليرة تركي، كما تمنح الشركة معه جهازين تكييف.

مشروع مافيرا هومز MAVERA HOMES

يقع المشروع في باشاك شهير بجوار الحديقة الوطنية والمسجد الكبير، وعلى بعد أقل من 30 دقيقة لمطار اسطنبول الجديد. 

جميع الشقق في المشروع (2+1) بمساحات تبدأ من 89 متر وحتى 107 متر بأسعار تتراوح من 690 ألف ليرة وحتى مليون و130 ألف ليرة تركي.

الشقق الموجودة في الزوايا مساحتها أكبر وتحتوي على مطبخ مغلق، أما تلك الموجودة في المنتصف مساحتها أصغر بمطبخ مفتوح.

يمكنك شراء الشقة النموذجية لمشروع مافيرا هومز من نفس مكتب مبيعات مافيرا كومفرت، بنظام تقسيط عبارة عن دفعة أولى 30% وتقسيط على 30 شهر.

في النهاية؛هناك أيضًا عدة مشاريع مثل مشروع مافيرا فيلا بمساحة تبدأ من 564 متر مربع وحتى 836 متر مربع بأسعار تبدأ من 8 مليون و93 ألف ليرة وحتى 11 مليون و750 ألف ليرة.

يوفر مشروع مافيرا ريسدنس شقق بمساحة 60 متر مربع بسعر 590 ألف ليرة، هناك خيارات أكثر في مشروع مافيرا بارك 4 لتناسب كل احتياجاتك.

ما رأيك هل أعجبك المشروع؟ إذا أردت المزيد من الاستفسار حول المشروع وشراء شقة! يسعدنا أن تتواصل معنا من خلال هذا الفورم  

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

فيديو منطقة باشاك شهير

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة ماكرو انشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة