معلومات كاملة عن مشروع كيلش سنتر "keleş center" الاستثماري، وتفاصيل الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وإيجابيات الاستثمار العقاري .

مشروع كيلش سنتر في كوتشوك شكمجة

كلش شعار

مشروع كيلش سنتر في قلب اسطنبول النابض

معلومات كاملة عن مشروع keleş center الاستثماري في منطقة كوتشوكشكمجة ، وتفاصيل الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وايجابيات الاستثمار العقاري .

قيد الإنشاء

3.8/5

يبدأ من 110 ألف دولار

استثماري

1 + 1 - 2 + 1

2021 / 12 / 31

تاريخ التسليم

498

عدد الشقق

3

عدد الأبنية

مشروع كيلش سنتر

يقع مشروع كيليش سنتر “keleş center”على أرض واسعة تبلغ مساحتها 23.000 م²  حيث  يجمع بين التصميم المعماري الرائع والموقع المتميز، حيث يمتاز المجمع بإطلالات  على بحيرة كوتشوك شكمجه وحدائق البلدية، كما يتمتع بإطلالة بديعة على المروج الخضراء التي تغطي مساحات شاسعة من المنطقة، وللاستفادة من الإنارة الطبيعية تم تصميم أسقف زجاجية للمباني تغطي الفراغات في وسطها وذلك للسماح لضوء الشمس بالدخول إلى باحات المباني وممراتها، لتُقدم مع بعضها نموذجاً لحياة أكثر راحة وتميزاً واندماجاً مع الطبيعة مما أكسب المشروع ميزات استثمارية كبيرة .

موقع مشروع كيلش سنتر "keleş center" :

يمتاز مشروع كلش سنتر “keleş center” بموقع استراتيجي هام حيث يقع في منطقة صفاكوي بكوتشوك شكمجه عند شارع الباسن اكسبريس على الطريق الرئيسي لخط ال “E5” الذي يعتبر عصب مواصلات المدينة ويصل جانبي مدينة اسطنبول، ليمر منه أيضا المتروبوس وهو أهم وسيلة مواصلات في المدينة إضافة للمينيبوس والحافلات التابعة للبلدية، كما تُعتبر المنطقة غنية بالمراكز الصحية والتعليمية والمراكز التجارية والترفيهية، ويتميز المشروع أيضاً بإطلالته على بحيرة كوتشوك شكمجه إضافة للمساحات الخضراء الواسعة المحيطة بالمشروع وداخله . 

مواصفات مشروع كيلش سنتر "keleş center" :

يتألف مشروع كيلش سنتر “keleş center” من ثلاثة أبنية بأحجام ومساحات متعددة وبارتفاع يصل حتى أحد عشر طابقاً، ويرمز لها بـ (A – B – C) حيث صُمم المبنى الأول (A) ليكون محكمة، أما المبنيان (B & C) فتم تخصيصها للشقق السكنية والمكاتب التجارية البالغ عددها 498 شقة ومكتب تجاري، جميعها من نمط غرفة وصالة وغرفتين وصالة، إضافة لـ 52 محل تجاري صُمموا ليكونوا مطاعم ومقاهي ومراكز تسوّق توفر للمشروع تكامل خدمي مميز وقيمة استثمارية عالية         

خدمات ومميزات مشروع كيلش سنتر "keleş center" ومميزاته :

يتكون مشروع كيلش سنتر “keleş center” من مباني مقاومة للزلازل بتصاميم عصرية ومرافق متكاملة تشمل التدفئة المركزية ومواقف للسيارات وحمام تركي وساونا ومسبح مغلق ومركز للياقة البدنية وسينما ومقهى وقاعة اجتماعات وحضانة وملاعب ونوادي أطفال وخدمات استقبال عائلية كما أنها مزودة بكاميرات المراقبة والحراسة 7/24 .

أوراق الطابو ل مشروع كيلش سنتر "keleş center" :

مشروع كليش سنتر “keleş center” قيد الإنشاء وطابو البيع جاهز يمكن تسليمه خلال يومين مع خصم عند الدفع النقدي شاملاً الضريبة مع إمكانية التقسيط بنسبة 50 % بعد الدفعة الأولى لمدة 6 أشهر، كما أن تقييم المشروع مناسب أيضاً للراغبين في الحصول على الجنسية التركية، مع الإلتزام بالتسليم حسب المواعيد المقررة .

تاريخ الانتهاء وتسليم المشروع  : 2021 / 12 / 31

الاستثمار في كوتشوك شكمجه :

تُعتبر منطقة صفاكوي التابعة إدارياً لبلدية كوتشوك شكمجه من أهم المناطق وأكثرها حيوية في مدينة اسطنبول من حيث الاستثمارات التجارية وخاصة العربية، إضافة إلى ريادة المنطقة في مجال الصناعة كما تُعد منطقة كوتشوك شكمجه عموماً من أجمل المناطق السياحية المطلة على بحر مرمرة، فهي إضافة لامتلاكها مساحات خضراء واسعة، تشهد المنطقة نمواً كبيراً في مجال الاستثمار نتيجة الحوافز الكبيرة المقدمة واستعداد البنية التحتية لاستقبال المشاريع في مختلف الأصعدة.. فالمنطقة تحظى باهتمام حكومي كبير، وتحتوي على العديد من المرافق الخدمية.. كالمدارس والجامعات والمراكز الصحية ومراكز التسوق والترفيه كالمطاعم والمقاهي وغيرها.. إضافة إلى إقبال المستثمرين من العرب والأجانب والأتراك عليها بكثافة في الأعوام الأخيرة، لوعيهم لأهميتها ما جعلها من أبرز المناطق الصاعدة استثمارياً . 

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

مخطط مشروع كيلش سنتر block B / keleş center

مخطط مشروع كيلش سنتر block C / keleş center

موقع مشروع كيلش سنتر keleş center والأماكن الحيوية المحيطة به

موقع مشروع كيلش سنتر

موقع المشروع

المطور العقاري

كلش المطور العقاري

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp