معلومات كاملة عن مشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu" في منطقة بيليك دوزو، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وايجابيات الاستثمار العقاري .

مشروع قيراط بيليك دوزو

Qarat logo

مشروع قيراط بيليك دوزو استثماري مميز

معلومات كاملة عن مشروع قيراط بيليك دوزو “Qarat Beylikduzu” في منطقة بيليك دوزو، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وايجابيات الاستثمار العقاري .

قيد الإنشاء

3.8/5

يبدأ من 100 ألف دولار

استثماري

1 + 1 - 2 + 1

2022 / 12 / 31

تاريخ التسليم

72

عدد الشقق

1

عدد الأبنية

مشروع قيراط بيليك دوزو

في أجمل الضواحي الأوروبية من إسطنبول وبعيداً عن ضجيج المدينة، يقع مشروع قيراط بيليك دوزو “Qarat Beylikduzu” الاستثماري في أرقى أحياء منطقة بيليك دوزو حيث الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة وعلى الطرف المقابل تماماً للطريق السريع والحيوي الـ E5 الذي يعتبر عصب مواصلات المدينة وصِلة الوصل بين القارتين، إضافة لقربه من خط المتروبوس، الذي يربطه بأهم المناطق على ضفتي مدينة إسطنبول ما يُعتبر من أهم مميزات المشروع .

موقع مشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu" :

يتمتع المشروع بموقع تجاري وسكني مميز يُشكل أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمرين وللمقيمين فيه أيضاً، حيث يحيط بالمشروع العديد من المجمعات التجارية ومراكز التسوق الكبرى كـ مرمرة بارك والـ M5 Migros وكارفور والكثير من الشركات التجارية من عقارية وسياحية زيادة عن المطاعم والمقاهي أيضاً، التي لا تبعد سوى دقائق عن المشروع الاستثماري، إضافة لوجود ثلاث جامعات أهمها جامعة اسنيورت وهو ما يلبي احتياجات الطلبة والموظفين للإقامة والسكن فيه لقربه وسهولة الوصول إليه . كما يتميز المشروع بقربه الشديد للعديد من الأماكن الحيوية والمواصلات فهو يبعد عن خط المتروبوس ومراكز تسوق مرمرة بارك و الـ M5 Migros دقيقة واحدة بينما يبعد مسافة 3 كم عن منتزه ياشام فاديسي و8 دقائق فقط عن جامعة بيكنت و10 دقائق عن ويست سايد مارينا . 

مواصفات مشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu" :

يتكون المشروع من مبنى واحد على مساحة 2.007 م²، ويحوي 72 شقة بنظام الهوم أوفيس وبأنماط 1+1 و 2+1، إضافة إلى 11 محل تجاري في الطابق الأرضي، كمطاعم ومقاهي ومتاجر التسوق.. وتتكون الطوابق السبعة الأولى من تسع شقق من فئة الغرفة وصالون، وأربع مساحات مختلفة، تبدأ من 71،35 م² وحتى 81،58 م²، وأما الطابق الثامن فهو دوبلكس، ومساحة الشقق فيه موحدة وهي 150م² للشقة، حيث تتميز الغرف العليا بتراسات ذات إطلالة رائعة، كما تتميز شقق الطابق الأول بتراسات فسيحة، تبدأ مساحتها من 28 م² وحتى 100 م² ، إضافة لتراس كبير مشترك لقاطني المشروع، بمساحة 120 م²، يتفرع التراس من بناء جانبي للمشروع، ويصل المبنى الأساسي عبر كوريدور واسع، يحتوي على المصعد وغرفة الدرج والطوارئ، لعدم إزعاج القاطنين، كما يضم المشروع الاستثماري خدمات الأمن، اللوبي، مواقف السيارات، النظافة وخدمات الصيانة .. 

أوراق الطابو لمشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu" :

جميع الشقق تملك أوراق طابو أو سندات ملكية نظامية إضافة لإمكانية التقسيط المريح وخطط للدفع تُقسم بنسبة 50 % كدفعة أولى والباقي يُدفع على مدار 18 شهر مع إمكانية تمديد الأقساط لـ 6 أشهر إضافية في حال كانت عملية الدفع بالدولار لتصبح مدة التقسيط كاملة 24 شهر في حال كانت عملية الدفع بالدولار كما ذكرنا .

الاستثمار في منطقة بيليك دوزو :

تُعتبر منطقة بيليك دوزو اليوم، من الوجهات الأولى للراغبين بالاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول، فقد حققت المنطقة سمعة طيبة في هذا المجال لدى المستثمرين العرب والأجانب داخل تركيا وخارجها . فالمنطقة أصبحت تمتلك بنية تحتية ممتازة من شوارع وأحياء.. وحدائق ومرافق عامة وخدمات كما أن أسعار المنطقة مناسبة قياساً بميزاتها . كما أن الدولة تسعى وتُخطط لإقامة “تكسي بحري” وهو وسيلة نقل بحرية جديدة، حيث ستكون بيليك دوزو أولى المناطق المرشحة لتقديم هذه الخدمة واستضافتها مما يُكسبها ميزة إضافية تزيد من قيمتها الاستثمارية، كما أن المنطقة تُعد وجهة رائعة للراغبين بالسياحة من داخل تركيا وخارجها، فهي تملك إطلالة ساحلية ساحرة ومليئة بالمساحات الخضراء الجميلة . 

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

أنماط وأسعار الشقق في مشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu"

مخطط مشروع قيراط بيليك دوزو "Qarat Beylikduzu"

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة جنان للإنشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp