Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

يعد مشروع ريفرانس بشكتاش أحد خيارات الاستثمار العقاري الناجح في في منطقة بشكتاش خيث الفخامة  فهو يوفّر خيارات ممتازة من شقق  فاخرة في قلب إسطنبول الأوروبية.

شعار مشروع ريفرينس بشكتاش

مشروع ريفرانس بشكتاش

يقع مشروع ريفرانس بشكتاش  في القسم الأوروربي من إسطنبول وتحديداً في منطقة بشكتاش الرائعة. والتي تعد من أفخم وأجمل المناطق على الإطلاق في إسطنبول كونها تطل على أهم المضائق المائية وأكثرها روعةً؛ مضيق البوسفور.

قيد الانشاء

5/5

500 الف دولار

بشكتاش

فاخر

1+1 -6+1

295

عدد الشقق

10

عدد الأبنية

يتميز مشروع ريفرانس بشكتاش بفخامة شققه ومنطقته الرائعة التي تعد أحد أكثر المناطق حيويةً وجمالاً في قلب العاصمة إسطنبول، إنها منطقة بشكتاش. حيث يتسنّى لك هناك الاستمتاع بمعالم العاصمة الرائعة ومرافقها المتنوعة بالقرب من قلب إسطنبول النابض وتشعر بالحياة والحيوية مع أرقى وأفخم الخدمات المقدمة ضمن المشروع.

موقع مشروع ريفرانس بشكتاش

يقع مشروع ريفرانس بشكتاش  في القسم الأوروربي من إسطنبول وتحديداً في منطقة بشكتاش الرائعة. والتي تعد من أفخم وأجمل المناطق على الإطلاق في إسطنبول كونها تطل على أهم المضائق المائية وأكثرها روعةً؛ مضيق البوسفور.

كما تتميز منطقة بشكتاش بغناها بالأسواق التجارية والمرافق الاجتماعية التي تضيف مزيداً من الحيوية للمنطقة وتجعلها أكثر رغبةً واستقطاباً للسكان، كذلك تحتوي منطقة بشكتاش على العديد من المعالم السياحية والمساجد العثمانية، كل ذلك يجعل الاستثمار في هذه المنطقة ناجحاً نظراً لتزايد أسعار العقارات فيها بشكل دائم.

ويشرف المشروع مباشرةً على البوسفور الساحر، مما يعني أنك قريب من كل الخدمات (الحدائق والمطاعم والمقاهي….). فضلاً عن الإطلالة الساحرة التي يتمتّع بها المشروع، وهذا تحديداً ما يميز المشروع فهو يجمع بين القرب من الخدمات والهدوء من جهة والفخامة العالية من جهة ثانية.

مميزات موقع المشروع

  • 5 دقائق للبوسفور.
  • 1 دقيقة إلى محطة الباص.
  • 5 دقائق من المترو.
  • 3 دقائق إلى المستشفى.
  • 5 دقائق من العبارة (خط بشكتاش – كاديكوي).
  • 5 دقائق من بازار بشكتاش.
  • 5 دقائق إلى مركز زورلو.
  • 5 دقائق من مول كانيون.
  • 5 دقائق حتى جسر شهداء 15 يوليو.

كذلك فإن منطقة المشروع تضم العديد من المؤسسات التعليمة والصحية ومراكز التسوق. حيث تجد كل الخدمات التي تهم العائلة بالقرب من موقع المشروع.  حيث تبعد جامعة يلدز مسافة 1.5 كم فقط، وكذلك  جامعة بوغازيجي 8.6 كم.

ومن أقرب المؤسسات الصحية على المشروع المستشفى الأمريكي 1.6 كم، ومركز ميديكا الطبي 2.1 كم.

كما يتميز موقع المشروع أيضاً بقربه من العديد من المساحات الخضراء والحدائق:

  • حديقة عباساجا 600 م.
  • جناح إحلامور 700 م.
  • حديقة يلدز2.3 كم .
  • متنزه ماكا 2كم.

لذا فإنّ امتلاك شقة في هذا المشروع يعد بمثابة حلم حقيقي للعديد من الناس التي دائماً ما تبحث عن شقة في العاصمة بتصاميم حديثة فاخرة ضمن منطقة وفيرة بالخدمات وبالإطلالات الساحرة. وكل ما تحتاجه أي أسرة لتوفير حياة أكثر سهولةً ورقياً.

مميزات مشروع ريفرانس بشكتاش

  1. حراسة أمنية عالية على مدار الساعة، مع تزويد الشقق بنظام المنزل الذكي.
  2. صالات ألعاب للأطفال لمزيد من الحماية والمرح.
  3. العديد من المرافق الترفيهية والرياضية كالمسابح والملاعب والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي ضمن المشروع.
  4. مسارات خاصة للمشي مع الكثير من المساحات الخضراء.
  5. مواقف سيارات مغلقة ومفتوحة.
  6. خدمات عالية الرفاهية كالساونا وغرف البخار والحمام التركي.

 

أما عن الشركة المنشئة للمشروع فهي شركة KILER GYO مع ضمان حكومي، وسيكون موعد تسليم المشروع في عام 2024. وبالنسبة للدفع يمكن الدفع نقداً أو بالتقسيط، حيث يتم التقسيط على مدى 30 شهراً مع دفع 50% كدفعة أولى.

لماذا أختار مشروع ريفرانس بشكتاش

  1. تعد بشكتاش مركز إسطنبول الرئيسي للتسوق والاستثمار، مما يجعلها نقطة جذب للمستثمرين نظراً لارتفاع أسعار العقارات فيها بشكل دائم.
  2. منطقة المشروع الغنية بكل الخدمات الصحية والتعليمية داخل ومحيط المشروع يجعله مكاناً مثالياً للأسرة من أجل تلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها.
  3. هندسة معمارية فريدة غنية بالمناظر الطبيعية، ومنازل منخفضة الارتفاع منفذة بمواد عالية الجودة، ومجهزة بحدائق وشرفات كبيرة وتراسات.
  4. خيارات عديدة للشقق لتلبي احتياجات جميع الأسر وبتصاميم مذهلة.
  5. حياة فاخرة على مستوى عالي تتيح الاستمتاع بلحظات رائعة، مع مرافق عالية الجودة ومساحات خضراء واسعة مع إطلالة ساحرة على البوسفور.
  6. العقار مناسب للحصول على الجنسية التركية وكذلك الإقامة العقارية.
  7.  

أنماط وأسعار المشروع

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة