مشروع رؤيا نوفا

شعار مشروع رؤيا نوفا

مشروع رؤيا نوفا RUYA NOVA في منطقة العمرانية

يقع مشروع رؤيا نوفا في اسطنبول الآسيوية، وتحديدا في منطقة العمرانية مقابل تماما المدينة المالية، يتميز بخدماته الفندقية وإطلالاته الرائعة وهو من تصميم المهندس المبدع

قيد الإنشاء

4/5

يبدأ من 104 الف دولار

استثماري

1+0 إلى 2+1

30/6/2021

تاريخ التسليم

3850 متر مربع

مساحة المشروع

246

عدد الشقق

1

عدد الأبنية

مشروع رؤيا نوفا في العمرانية

يقع مشروع رؤيا نوفا في اسطنبول الاسيوية، وتحديدا في منطقة العمرانية، مشروع  رؤيا هو مشروع سكني استثماري  يتيح لك العيش بكل راحه ورفاهية، يقع المشروع  مقابل مركز اسطنبول المالي الدولي مباشرة، ومقابل خط التيم ايضا، يمتد المشروع على مساحة 3850 متر مربع، بمساحات إنشائية تصل إلى 2800 متر مربع، مؤلفاً من برجٍ واحد بتصميمٍ عصري وبارتفاع 30 طابق، مُتضمناً 246 شقة سكنية بأنماط تتراوح  مابين استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، بالاضافة الى خيارات الطوابق الكاملة للاستثمار  ,وتوفر كل شقة مساحة معيشة واسعة مع شرفة خاصة بها وبإطلالات واسعة على المدينة من خلال الشرفات والتراسات، يقع بالقرب من المشروع العديد من المدارس الدولية التركية مثل مدرسة قوس قزح الدولية وأيضا يقع بالقرب منه وعلى مسافة مشي جامعة فينير باهشا الخاصة، بالاضافة ان المنطقة غنية بالعديد من الجامعات الخاصة مثل جامعة يدي تبه وجامعة اوكان المعروفة باختصاصاتها الطبية، المنطقة التي يقع بها المشروع غنية بالمشافي مثل مشفى اجيبادم ، بالاضافة الى المولات الفخمة الموجود في المنطقة.

موقع منطقة العمرانية اسطنبول

تقع منطقة العمرانية اسطنبول في القسم الآسيوي من اسطنبول، على مساحة حوالي 45 كيلومتر مربع، بكثافة سكانية تتجاوز النصف مليون نسمة مع ازدياد سكاني سريع.

يجاورها من ناحية الشمال حي شيلا Şile، ومنطقة كارتال من الجنوب الشرقي. أما من ناحية الغرب فتوجد منطقتي كاديكوي واسكودار الشهيرة، ومن ناحية الشمال الغربي توجد بيكوز.

أهمية مشروع المدينة المالية

يهدف مشروع المدينة المالية الحكومي الى بناء مركز مالي يوازي  المراكز الحالية في نيويورك ولندن ودبي وذلك بجعل اسطنبول مركزا للتمويل على المستوى الدولي.
وسيكون المركز قلب القطاع المالي العالمي ويعمل على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع كمركز عام.
مع انتهاء المشروع سيتم توظيف حوالي 50,000 شخص، وسيتم نقل المقر الرئيسي لبورصة اسطنبول الى المدينة المالية، ومن بين المراكز التي سيتم نقلها: ادارة تطوير الاسكان توكي واملاك كونوت المسؤولة عن اقامة المشاريع الحكومية في تركيا بالاضافة الى مركز لوقف بنك وزراعات، و جميع مراكز البنوك الحكومية والدولية.

ميزات مشروع رؤيا نوفا

ماذا يوجد بالقرب من مشروع رؤيا نوفا

من هو الشخص الذي يناسبه مشروع رؤيا نوفا

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

المرافق والخدمات في مشروع رؤيا نوفا

أنماط الشقق

نظام البيع في مشروع رؤيا نوفا

يمكنك التقسيط على 50 % دفعة اولى والباقي تقسيط على 12 اشهر

مخططات الشقق

ماكيت المشروع

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة جي تو إيه للإنشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة