Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مشروع جي تاور

شعار مشروع جي تاور

مشروع جي تاور G TOWER

يقع مشروع جي تاور في منطقة باسن اكسبريس والتابعة إداريا لحي باغجلار  Bağlar والذي شهد ارتفاعا كبيرا في أسعار العقارات بمعدل 179 % لآخر 5 سنوات ,بمعدل شهري 3.3 % والحاصلة على تصنيف حسب تصنيف A مشروعنا هو من سلسلة المشاريع التي طرحتها شركة MAR YAPI التي تعد من الشركات الإنشائية المميزة والتي أسهمت في تأسيس  العديد من الفنادق في تلك المنطقة مثل فندق ديوان الشهير 

جاهز

4/5

يبدأ من 140 ألف دولار

استثماري

1+1 - 2+1

جاهز

تاريخ التسليم

432

عدد الشقق

1

عدد الأبنية

30

المحلات التجارية

مشروع جي تاور G TOWER

يقع مشروع جي تاور في منطقة باسن اكسبريس والتابعة إداريا لحي باغجلار  Bağlar والذي شهد ارتفاعا كبيرا في أسعار العقارات بمعدل 179 % لآخر 5 سنوات ,بمعدل شهري 3.3 % والحاصلة على تصنيف حسب تصنيف A
مشروعنا هو من سلسلة المشاريع التي طرحتها شركة MAR YAPI التي تعد من الشركات
الإنشائية المميزة والتي أسهمت في تأسيس  العديد من الفنادق في تلك المنطقة مثل
فندق ديوان الشهير  بالاضافة الى مشاريعها السابقة مثل مشروع جيو وجي
روتانا ومشروع وندا فيستا.

لماذا مشروع جي تاور

يمكنكم عند الاستثمار في مشروع جي تاور الإستفادة من العوائد الشهرية من خلال تأجير الشقة بعقود سنوية سواء بدون أثاث أو شقق مؤثثة .
أو يمكن تأثيثها بأسلوب محدد من قبل مكتب مبيعات G tower بقيمة 100.000  ليرة تركية وضمها لمجموعة الشقق الفندقية المستثمرة حاليا بشكل سياحي لديهم واستئجارها فورا بعقد سنوي من المالك (المشتري) بأجار شهري مع إمكانية تجديد العقد .
 اما من ناحية زيادة رأس المال فقد شهدت منطقة المشروع ارتفاعات مميزة عن باقي مناطق اسطنبول بمعدل 93 % لآخر ثلاث سنوات ولدى المستثمر الآن فرصة أكبر لزيادة أسعار المنطقة بعد افتتاح خط المترو والذي ينفرد به المشروع عن دون المشاريع الاخرى بسبب موقعه على المحطة مباشرة .

في الحديث عن منطقة باسن اكسبرس نحن نقصد المنطقة المحيطة بطريق باسن اكسبرس، وهي منطقة سكنية وتجارية وعقارية بامتياز.. ذلك لعدة أسباب، أولها الاهتمام الكبير من قبل بلدية اسطنبول الكبرى بتطوير المشاريع السكنية والاستثمارية في المنطقة لتجعلها واحدة من مراكز الأعمال التجارية في المدينة.. ودعمها من خلال تزويدها بشبكة مواصلات فعالة , إلى جانب كونها منطقة حديثة وراقية لا تقل أهمية عن بقية المناطق..

تصل منطقة باسن اكسبريس مابين منطقتي (إيكي تلة) والتابعة لمنطقة باشاك شهير شمالاً باتجاه مطار اسطنبول الجديد المطار الأكبر من نوعه في العالم، ومنطقة (بهشلي إيفلر) جنوباً وهي المنطقة المجاورة لمطار أتاتورك ومركز التجارة العالمي.. لاشك أن هذا الموقع الجغرافي الاستراتيجي للمنطقة زاد من القيمة الاستثمارية فيها بشكل سريع وملحوظ في الآونة الأخيرة، لتصبح منطقة باسن اكسبرس نقطة هامة وحساسة من مواقع اسطنبول..

حقيقة، يكثر الحديث عن مزايا هذه المنطقة وبدون مبالغة.. ويعود السبب في ذلك إلى كثرة المزايا والخدمات المتوفرة في المنطقة. فبمجرد مرورك من المنطقة ستشعر وكأنك في إحدى المدن الأمريكية التي تشبهها بطبيعة الحال من حيث الأبراج وتصاميمها المعمارية الفاخرة وأضوائها المنيرة..

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

شركات الإنشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة