معلومات كاملة عن مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" العائلي الاستثماري، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وإيجابيات الاستثمار العقاري .

مشروع جينياب لينك كاغتهانة

Genyap Link Logo 1

مشروع جينياب لينك كاغتهانة

معلومات كاملة عن مشروع جينياب “GENYAP” العائلي الاستثماري في منطقة كاغتهانة، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وإيجابيات الاستثمار العقاري .

قيد الإنشاء

3.8/5

يبدأ من 110 ألف دولار

استثماري

1+1 - 1+2 - 1+3 - 1+4

2022 / 4 / 30

تاريخ التسليم

414

عدد الشقق

3

عدد الأبنية

مشروع جينياب لينك كاغتهانة :

في قلب مدينة إسطنبول النابضة بالحيوية والحياة، وتحديداً في سط منطقة كاغتهانة المُبهرة يقع مشروع غينياب لينك كاغتهانة “GENYAP” في بيئة هادئة ذات هواء نقي وعليل وإطلالة ساحرة على وادي ساربة، على الطريق الرئيسية القريبة للأماكن الحيوية في المنطقة وبعيداً عن ضجيج المدينة وزحامها.

موقع مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

يتميز مشروع غينياب لينك كاغتهانة “GENYAP” بموقع استراتيجي هام وسط كاغتهانة، ويمكنك الوصول منه إلى كافة الأماكن الحيوية في المنطقة بكل سهولة ويسر، وكذلك إلى المرافق العامة المنتشرة بكثرة في محيط المشروع، فتصل منه بسهولة إلى مطار إسطنبول وإلى المشافي والجامعات وأهمها جامعة إسطنبول ويلدز التقنية ومراكز التسوق القريبة أهمها أكسس إسطنبول، وكانيون، وجواهر مول وحتى إلى باقي المناطق العريقة والهامة كمسلك وشيشلي وتقسيم وبشكتاش، كما تقع محطة مترو كاغتهانة على بعد 350 م فقط عن المشروع التي تربطه على الفور بباقي مناطق مدينة إسطنبول كذلك يتمتع بالقرب من الطريق E80 السريع، أحد أهم أعصاب المواصلات في إسطنبول وصولاً إلى جسر البوسفور والطرف الآسيوي من المدينة .

مواصفات مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع جينياب لينك كاغتهانة “GENYAP” حوالي 5000 م2 منها 2000 م² تراسات مغطاة بالمساحات الخضراء على أسطح المجمع، إضافة لـ 1.182 م² مرافق اجتماعية متكاملة ويتكون مشروع جينياب “GENYAP” من 4 أبراج بارتفاعات مختلفة ومقاومة للزلازل. وتتألف المباني (A & C & D) من 14 طابقاً، بينما يتألف المبنى (B) من 8 طوابق، كما تتألف شقق المجمع من 414 شقة ومكتب تجاري، بتوزيعات (1+1 / 2+1 / 3+1 / 4+1) إضافة لوجود خيار الدوبلكس بينها. وتتمتع الشقق والمكاتب بمواصفات معمارية حديثة تمزج بين توظيف المساحات والجمال، مصممة بجودة وأناقة عالية ومراعاة لراحة الساكنين وصحتهم، غرف واسعة ونوافذ على طول الجدران تسمح لضوء الشمس بالدخول للمكان نهاراً، ما يوفر المزيد من الراحة والرفاهية للمقيمين وبأسعار منافسة ومدروسة للغاية .

خدمات مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" ومميزاته :

في ظروف الوباء يوفر مشروع جينياب لينك كاغتهانة “GENYAP” بيئة مريحة وآمنة وبنفس الوقت مسلية وممتعة للغاية، وذلك لاحتوائه على تراسات كبيرة واسعة على أسطحه وفي باحاته، مُزينة بالمساحات الخضراء المزروعة بالأشجار والأزهار إضافة للمرافق الاجتماعية المتكاملة كالأماكن المُخصصة للتجمعات العائلية والسينما والمقهى وقاعة للاجتماعات ومسبح داخلي وساونا وحمامات تركية وكذلك نوادي اللياقة البدنية وملاعب لكرة السلة والقدم ومسارات للمشي ومرآب للسيارات كما تمتع كافة الشقق  والمكاتب بنظام تدفئة أرضية ونظام تكييف (AC) في الغرف إضافة لتحصين الشقق والمكاتب بالأبواب الفولاذية وأنظمة العزل الحديثة ونظام للمراقبة والحراسة 7/24 .

المواصلات من وإلى مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

يسهل الوصول لمنطقة المشروع فهي تتوسط شبكة المواصلات الحديثة فهي بُعد على دقائق من خط المتروبوس ودقائق عن ليفنت المنطقة التجارية المعروفة ومركز القنصليات العربية والأجنبية إضافة إلى سهولة الوصول منها إلى كاراكوي وبشكتاش وامينونو وغيرها .

أوراق الطابو لمشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

أوراق الطابو للشقق والمكاتب نظامية وجاهزة وهي من نوع kat irtifak، وتكلفة سند الملكية ومعدل المشاركة هو 4 ٪ ، يدفع العميل 2 ٪ فقط أما القيمة المضافة فهي 1 ٪ مشمولة بالسعر بدون تكلفة إضافية مع إمكانية التقسيط المريح وخطط للدفع تُقسم بنسبة 50 % كدفعة أولى والباقي يمكن تقسيطه لمدة 24 شهر، كما أن تقييم المشروع مناسب أيضاً للراغبين في الحصول على الجنسية التركية، والراغبين بشراء العقارات في تركيا مع الإلتزام الشركة الكامل بالتسليم حسب المواعيد المقررة . 

الاستثمار في منطقة كاغتهانة :

تَتمتع منطقة كاغتهانة Kağıthane بموقع مُتميز ومركزي في اسطنبول جعلها تُشكّل صلة وصل بين أهم المناطق الصناعية والتجارية العتيقة في المدينة، بشكتاش وليفنت وتقسيم، ما جعلها تتلقى اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين والراغبين في التملك بالمنطقة، الأمر الذي أدى بدوره إلى زيادة المشاريع العقارية بشكل كبير، وبعد التسهيلات الحكومية المقدمة للمستثمرين، وتعزيز البنية التحتية فيها، تفوقت كاغتهانة مؤخراً على باقي المناطق المنافسة لها، لتُصبح الأسرع نمواً بينها، فالاحصاءات في السنوات الأخيرة تُشير إلى ارتفاعاً واضحاً في أسعار العقارات فيها بنسبة 55 % وتستمر الأسعار في الارتفاع، وذلك لجذبها الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار في اسطنبول، إضافة إلى تَمتُع المنطقة بمزايا سياحية كبيرة فكاغتهانة منطقة أثرية مبنية من العهد البيزنطي كما أنها مليئة بالمساحات الخضراء والحدائق، إضافة لقربها من الشركات وسوق العمل .

تاريخ الانتهاء وتسليم مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

التسليم على مرحلتين :  

الكتلة (A / B) في نيسان 2022 / 4 / 30 

الكتلة (C / D) في نيسان 2023 / 4 / 30 

والمُتبقي : 120 شقة .

شركة بناء مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" : جينياب GENYAP

تأسست شركة Genyap عام 1989 حيث تملك الشركة سمعة طيبة للغاية في قطاع العقارات والإنشاءات وقد قامت الشركة حتى اليوم ببناء مساحات بلغت حوالي المليون م² كما أنها تُعتبر من المطورين الرئيسيين لمنطقة كاغتهانة Kağıthane من خلال مشروعها الذي تم بناءه بنجاح وأصبحت بذلك واحدة من أفضل الشركات الموثوقة من قبل المستثمرين في المنطقة كلها .

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

تصميم شقق مشروع جينياب لينك كاغتهانة "GENYAP" :

مشروع مارس العقاري 10
مشروع مارس العقاري 11
مشروع مارس العقاري 12

قائمة أسعار وشقق مشروع جينياب لينك

جينياب أسعار الشقق

موقع المشروع

المطور العقاري

Genyap Link Logo copy

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp