Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

يعد مشروع تيما إسطنبول 2 أحد خيارات الاستثمار العقاري الناجح في تركيا على الصعيدين المالي والعائلي. فهو يوفّر خيارات ممتازة من شقق وفلل فاخرة في قلب إسطنبول الأوروبية.

شعار مشروع تيما اسطنبول

بجوار باشاك شهير مشروع تيما إسطنبول 2

يعد مشروع تيما إسطنبول 2 أحد خيارات الاستثمار العقاري الناجح في تركيا على الصعيدين المالي والعائلي. فهو يوفّر خيارات ممتازة من شقق وفلل فاخرة في قلب إسطنبول الأوروبية.

قيد الانشاء

5/5

450 الف دولار

كوتشوكشكمجة

فخم

2+1 - 4-1

2280

عدد الشقق

137

عدد الأبنية

يعد مشروع تيما إسطنبول 2 أحد خيارات الاستثمار العقاري الناجح في تركيا على الصعيدين المالي والعائلي. فهو يوفّر خيارات ممتازة من شقق وفلل فاخرة في قلب إسطنبول الأوروبية. ويتميّز المشروع بإطلالاته الخلابة وشرفات شققه الرائعة التي تمكّنك من بدء يومك بنشاطٍ وحيوية. فضلاً عن منحه لساكنيه تجربة فريدة وحياة صحية مفعمة بالرفاهية. أما من ناحية ملائمته للسكن العائلي فالمشروع يضم الكثير من الخدمات الاجتماعية التي تلبي جميع احتياجات الأسرة؛ لتتمتع بحياة هانئة وراقية مع عائلتك.

موقع مشروع تيما إسطنبول 2

يقع المشروع في القسم الأوروبي من إسطنبول، وتحديداً في منطقة اتاكنت في كوتشوك تشكمجه  والمجاورة لقناة إسطنبول الجديدة. ومما يضيف الجمال جمالاً إلى المشروع هو قربه من  بحيرة كوتشوك تشكمجه، والتي تعد نقطة البداية للقناة المائية الجديدة.

وتعد منطقة كوتشوك تشكمجه من أهم المناطق السكنية والاستثمارية نظراً لمرورها ضمن أهم طريقين في إسطنبول (طريق E5 وطريق E80) من جهة؛ وموقعها الهام والقريب من قناة إسطنبول الجديدة من جهة ثانية. الجدير بالذكر أن مشروع قناة إسطنبول ساهم بشكل كبير بزيادة حركة شراء العقارات في المنطقة وارتفاع أسعارها تدريجياً كلّما اقترب مشروع قناة إسطنبول من نهايته (وهذه إحدى المزايا الهامة التي تُحسب لمشروع تيما إسطنبول 2).

كما وتضم المنطقة عدة مراكز للتسوّق والترفيه، إضافةً إلى المراكز الثقافية والجامعات والمدراس مما يجعلها من الخيارات الأفضل للسكن. فضلاً عن موقعها الخلّاب على بحر مرمرة وغناها بالمساحات الخضراء، مما يضفي على موقع المشروع لمسة من سحر طبيعة إسطنبول الأوروبية الساحرة.

وأما عن مزايا الموقع الأخرى فيقع المشروع على خط E80  مباشرة، ويضم خطي ميترو قيد التسليم حالياً. حيث ينطلق خط الميترو الأول من البوسفور مروراً بمشفى سليمان القانوني لينتهي أخيراً في بهشة شهير واسنيورت.

 بينما يصل خط المترو الثاني بين منطقة هالكالي ومطار إسطنبول الجديد، ليتيح بذلك التنقل بكل سهولة بين أنحاء إسطنبول والمطار.

الجدير بالذكر أنه مع انتهاء العمل على خطي المترو قريباً سوف ترتفع أسهم المنطقة الاستثمارية مما يؤثّر إيجاباً على قيمة مشروع تيما إسطنبول 2.

مواصفات مشروع تيما إسطنبول 2

يمتد المشروع على مساحة واسعة تقدّر بنحو 555 ألف متر مربع، وتغطي المساحات الخضراء منها حوالي 60%. وتضم المساحة المبينة 2280 شقة بخيارات متنوعة من 1+1 إلى 4+1 إضافةً إلى 70 فيلا ذات تصميم معماري راقي.

تتميّز شقق المشروع بشرفات واسعة مع إطلالات رائعة على الغطاء الأخضر الذي يزيّن أنحاء المشروع، إضافةً إلى تنوّع خيارات الشقق والفلل التي تتيح لك اختيار ما يناسبك.

الجدير بالذكر أيضاً أنّ مشروع تيما إسطنبول 2 يوفّر إمكانية الدفع بالتقسيط، حيث تُسدد 50% دفعة أولى والباقي يمكن تقسيطه على سنه

خدمات المشروع تيما إسطنبول 2

يتميز مشروع تيما إسطنبول 2 بتناغم فريد بين موقعه الهام وهدوء وروعة الطبيعة المحيطة به من كل جانب. فضلاً عن غناه بالخدمات الاجتماعية كافة، حيث يضم المشروع العديد من المرافق الخدمية والتعليمية ما يجعل منه مكاناً ملائماً يوفّر احتياجات الأسرة.

ومن أهم هذه الخدمات:

  • غنى منطقة المشروع بالمرافق التعليمية كمدرسة الإحسان الدولية ومدرسة الجزري بمناهجها الأمريكي، بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس التركية الخاصة التي تهتم بتدريس اللغة الإنجليزية والعربية مثل مدارس ihlas. فضلاً عن وجود أهم الجامعات في المنطقة مثل جامعة صباح الدين الزعيم التي تبعد حوالي 5 كم، وكذلك جامعة ايدن التي تبعد حوالي 10 كم عن مشروع تيما إسطنبول 2.
  • جوامع للصلاة حيث يضم المشروع جامعين، الأوّل في بداية المشروع والثاني في نهايته (بخلاف أغلب مشاريع إسطنبول التي تتألف عادةً من جامع واحد).
  • يضم المشروع مشفى كبير (يُعرف باسم مشفى تيما) ويضم أيضاً مركز صحي.
  • تتوافر فيه مسابح أولمبية مفتوحة بمساحات كبيرة.
  • ملاعب لكرة القدم والسلة والتنس وغيرها من الرياضات.
  • مكتبة وصالة ألعاب مع مسبح مغلق.
  • ممرات خاصة للمشي والاستجمام وملاعب خاصة للأطفال.
  • يوفّر المشروع أيضاً خدمات الرفاهية العالية من غرف الساونا والبخار وحمامات تركية.

درجة عالية من الأمن مع كاميرات للمراقبة ضمن المشروع.

حول شركة الإنشاء

يشرف على إنشاء هذا المشروع الضخم شركتان تتمتعان بمكانة مرموقة في عالم البناء والإنشاءات في تركيا، وهما:

  • شركة ارتاش صاحبة ماركة مساكن أوروبا المنتشرة في إسطنبول مثل باشاك شهير، ومساكن أوروبا في اتاكنت، بالإضافة إلى العديد من المشاريع في القسم الآسيوي وتحديداً منطقة العمرانية و إسبارطه كولة ومنطقة زيتون بورنو أيضاً.
  • وأما الشركة الثانية فهي شركة ميسا المخضرمة، حيث أُسست قبل 100 سنة وتحتوي في رصيدها على أكثر من 400 مشروع. ومن أهم هذه المشاريع فلل يشيل ياكا، وكذلك عدّة مشاريع في القسم الآسيوي وتحديداً في منطقة بيكوز.

الجدير بالذكر أنّ كلتا الشركتين- ارتاش وميسا- تمتازان بتصاميمهما الرائعة والمدعومة بمواد عالية الجودة، فضلاً عن التزامهما العالي بموعد تسليم المشاريع. لهذا السبب فإن المشاريع المقدّمة من قبل هكذا شركات توفّر للباحثين عن عقارات في إسطنبول الأمان والطمأنينة من ناحية الجودة والوقت وكذلك التصاميم الراقية.

لماذا مشروع تيما إسطنبول 2؟

  1. منطقة المشروع منطقة استثمارية بامتياز، فوجوده بالقرب من قناة إسطنبول الجديدة، ومجاورته لخط E80 السريع وكذلك وجود خطي ميترو ضمنه يجعله من أهم المواقع استثمارياً.
  2. قربه من جميع الأنشطة الخدمية والتعليمية وتوافر وسائل وخدمات الترفيه بداخله، إضافةً إلى الحماية الأمنية العالية يجعله من الخيارات الأفضل للعائلات التي تطمح إلى حياة أكثر سهولة ورقي.
  3. المناظر الخلابة المحيطة بالمشروع من بحيرة كوتشوك شكمجه وكذلك بحر مرمرة، وغناه بالحدائق والمساحات الخضراء تمنحك حياة هادئة صحية بعيدة عن الصخب والضجيج.
  4. سهولة التنقل بين المشروع ومطار إسطنبول الجديد بمدة زمنية تبلغ حوالي 30 دقيقة تقريباً.
  5. تتمتع شركات الإنشاء لهذا المشروع بمكانة مرموقة في عالم العقارات إضافةً لخبرة كبيرة في هذا المجال وإنجازها لمشاريع بمواصفات عالية.
  6. تتميز تصاميم الشقق في مشروع تيما إسطنبول 2 بتشطيبات رائعة وعصرية، منفذة بمواد عالية الجودة.
  7. خيارات سكنية عديدة وبأسعار مختلفة تلبي مختلف متطلبات العائلة.
  8. يقدم المشروع عقارات متوافقة مع شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري.

في الختام إن امتلاكك لشقة في مشروع تيما إسطنبول 2 يعد استثماراً مربحاً من الناحية المادية وكذلك المعنوية، حيث ستحصل على كل وسائل الراحة والرّقي بآنٍ واحدٍ في قلب العاصمة النابضة بالحياة.

كل ما تحتاجه وأكثر يقدّمه لك فريقنا مهم في تركيا، لا تتردد بالتواصل معنا وطلب الاستشارة المجانية حول عقارات إسطنبول والسكن فيها.

أنماط وأسعار المشروع

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة