picture 1

مشروع أوريا بارك في العمرانية

جاهز للتسليم

3.8/5

يبدأ من 300 ألف دولار

عائلي

1+1 - 1+2 - 1+3 - 1+4

جاهز

تاريخ التسليم

526

عدد الشقق

2

عدد الأبنية

مشروع أوريا بارك

في واحدة من أجمل أماكن إسطنبول الآسيوية وتركيا، يقع مشروع أوريا بارك ريزيدنس “ORYAPARK RESIDENCE” في منطقة العمرانية، حيث يُطل بُرجيه الشاهقين على كامل المنطقة ذات الطبيعة الخضراء، بتصميم معماري حديث وراقي، ويحظى قاطنيه بالراحة والهدوء في بيئة عائلية محافظة، يتمتعون بالمرافق الترفيهية والخدمية المتكاملة، المتوافرة داخل المجمع وفي محيطه .  

موقع مشروع أوريا بارك ريزيدنس "ORYAPARK RESIDENCE" :

يقع مشروع أوريا بارك ريزيدنس “ORYAPARK RESIDENCE” في منطقة Saray, Dr. Adnan Büyükdeniz Cd على مساحة 27000 م² منها 50 ٪ مروج خضراء، حيث يتمتع بالكثير من المرافق المحيطة به كـ مراكز التسوّق وأشهرها akyaka-canpark والمشافي كـ hisar العالمية والجامعات وأشهرها Üsküdar üniversite والمدارس ومنها بيليم ذات الصبغة الاسلامية كما يبعد المشروع دقيقتين عن موقف الباصات و 10د عن محطة مترو yamanevler و 10د عن محطة hastane المرتقبة، إضافة إلى مدخل للمحطة يجاور المشروع مباشرة . 

مواصفات مشروع أوريا بارك ريزيدنس "ORYAPARK RESIDENCE" :

يتألف المجمع من من برجان شاهقان مقاومان للزلازل، وبارتفاع 36 طابق، إضافة لـ 3 طوابق تحت الأرض، ويبلغ عدد الشقق 526 شقة، من أنماط 1+1/ 2+1 / 3+1 / 4+1،

خدمات ومميزات مشروع أوريا بارك ريزيدنس "ORYAPARK RESIDENCE" :

الخدمات والمميزات للمشروع عديدة ومنها مسبح خارجي وداخلي، وساونا وغرفة مساج، وصالات رياضية ونوادي وملاعب للأطفال والكبار، إضافة لممرات المشي و مناطق للجلوس ضمن حديقة المجمع الرائعة، وكذلك أنظمة عزل حديثة ونظام للمراقبة . 

أوراق الطابو لمشروع أوريا بارك ريزيدنس "ORYAPARK RESIDENCE" :

المشروع جاهز للسكن، وتسليم الطابو خلال ٣ أيام، أما الدفع فهو نقدي حصراً، كما أن تقييم المشروع مناسب للراغبين في الحصول على الجنسية التركية .

الاستثمار في منطقة العمرانية اسطنبول :

تمزج العمرانية بين المجمعات الفخمة والمساحات الخضراء، وتُحيط بها أعرق المناطق السياحية بإسطنبول الآسيوية، مثل كارتال كاديكوي واسكودار، كما تتميز المنطقة بقُربها من اسطنبول الأوروبية، و تتجه مؤخراً لُتصبح من أكبر المراكز المالية في العالم، وذلك لأن مركز اسطنبول للأعمال يُخصص الكثير من المتاجر والمصارف العالمية بها، إضافة لقربها من الأماكن السياحية، كـ برج الفتاة وجزر الأميرات، واحتوائها على حديقة العمرانية الممتدة على مساحة 330 ألف م²، كما أن المنطقة تُعد وجهة رائعة للراغبين بالسياحة والترفيه، حيث تستقطب الكثير من رجال الأعمال العرب والأجانب، ما جعلها تلقى اهتماماً واقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، الباحثين عن عوائد ربحية عالية، لاسيما في ظل التسهيلات الحكومية المقدمة لهم .

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

مخطط شقق مشروع أوريا بارك ريزيدنس "ORYAPARK RESIDENCE"

مخطط شقق أوريا بارك 1
مخطط شقق أوريا بارك 2
مخطط شقق أوريا بارك 3

موقع المشروع

المطور العقاري

picture 2

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة