مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 هو مشروع متكامل الخدمات ومناسب للسكن العائلي في أرقى مناطق إسطنبول. على الرغم من أن المشروع قيد الإنشاء إلا أن الإقبال على شراء الشقق فيه بدأ مبكّراً كونه يعتبر مشروع فرصة استثمارية كبيرة.

شعار مشروع باشاك شهير أوراسيا 2

مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 خيار عائلي بامتياز

مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 هو مشروع متكامل الخدمات ومناسب للسكن العائلي في أرقى مناطق إسطنبول. على الرغم من أن المشروع قيد الإنشاء إلا أن الإقبال على شراء الشقق فيه بدأ مبكّراً كونه يعتبر مشروع فرصة استثمارية كبيرة.

قيد الانشاء

4.4/5

يبدأ من200 ألف دولار

استثماري

1+1 - 4+1

227

عدد الشقق

7

عدد الأبنية

 مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 هو مشروع متكامل الخدمات ومناسب للسكن العائلي في أرقى مناطق إسطنبول. على الرغم من أن المشروع قيد الإنشاء إلا أن الإقبال على شراء الشقق فيه بدأ مبكّراً كونه يعتبر مشروع فرصة استثمارية كبير

موقع مشروع أوراسيا باشاك شهير 2

يقع المشروع في منطقة باشاك شهير الاستثمارية؛ حيث تعتبر المنطقة من أهم مناطق التطوير العمراني الحديثة. من خلال سرعة تطوّر باشاك شهير فقد أصبحت اليوم تمثّل وجه إسطنبول الأوروبية الحديثة. كذلك فإن سكّانها هم من الطبقة المتوسطة والغنية نظراً لارتفاع أسعار المتر فيها. وتمتاز المنطقة بشوارعها العريضة وتطور البنية التحتية فيها؛ فضلاً عن احتوائها على أكبر مدينة طبية في إسطنبول (مدينة باشاك شهير الطبية).

من جانبٍ آخر يعد موقع باشاك شهير موقعاً حيوياً في قلب إسطنبول الأوروبية. فهو يتوسّط بين مطاري إسطنبول القديم والجديد. كذلك فإن العمل على إنشاء مترو يربط باشك شهير بمترو مرمراي من جهة ومطار إسطنبول الجديد من جهة ثانية جعل من باشاك شهير منطقة متوافرة المواصلات بشكل ممتاز.

من جانبٍ آخر فإن قرب المنطقة من قناة إسطنبول المائية جعل منها منطقة استثمارية بامتياز. لهذا السبب فإن أسعار الشقق في إسطنبول في منطقة باشاك شهير تزداد تدريجياً كلما اقترب موعد الانتهاء من مشروع قناة إسطنبول الجديدة. كل هذا جعل من مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 خياراً ممتازاً للسكن والاستثمار.

ميزات مشروع أوراسيا باشاك شهير 2

من أبرز مزايا المشروع:

  • تتوافر في المشروع جميع المرافق الاجتماعية والترفيهية الملائمة للعائلات الراقية.
  • يحوي المشروع على مسابح داخلية متوافرة على مدار العام.
  • يضم أيضاً: ساونا- حمام تركي- غرفة بخار.
  • بالإضافة إلى توافر الصالات الرياضية والملاعب.
  • يوجد في المشروع مقهى.
  • كذلك يتواجد فيه مسجد.
  • وقاعة متعددة الأغراض.
  • وأماكن خاصة للعب وأنشطة الأطفال.
  • يبعد 20 دقيقة عن مطار إسطنبول.
  • دقائق قليلة تفصل بين المشروع و المواصلات العامة (المترو ، الحافلات ، …).
  • تقع مدارس سنا الدولية الخاصة بالقرب من المشروع؛ مما يضيف قيمة كبيرة للسكن العائلي.
  • القصر العدلي في باشاك شهير بالقرب من موقع المشروع وهو أيضاً قيد الإنشاء.

الملعب الأولومبي بالقرب من المشروع.

الاستثمار في منطقة باشاك شهير

يعتبر خيار الاستثمار في منطقة باشاك شهير خياراً ممتازاً لما تتمتع به لمنطقة من مزايا استثمارية غير متوافرة في المناطق الأخرى.

إذ أن باشاك شهير تعتبر منطقة هادئة وجميلة، لذلك تكثر فيها المجمعات السكنية الراقية ذات الجودة العالية. مما جعل منها خياراً عائلياً مفضلاً عند العرب.

الجانب الهام في موقع باشاك شهير هو قربها من مشروع قناة إسطنبول المائية الجديدة. وهذا ما جعل منها محط أنظار المستثمرين الباحثين عن مشروع رابح في حقل الاستثمار العقاري في إسطنبول.

إضافةً لذلك تلعب بلدية باشاك شهير دوراً كبيراً في تحقيق البنية التحتية والخدمية المتكاملة في المنطقة، مما جعل نمو المنطقة سريع جداً على الرغم من حداثتها.

لماذا مشروع أوراسيا باشاك شهير 2

الشركة الإنشائية هي شركة فضول العريقة (Fuzul YAPİ) ذات الخبرة والشهرة الواسعة في إسطنبول وخصوصاً في باشاك شهير. الجدير بالذكر أن الشركة سبق لها أن قامت بالعديد من المشاريع السكنية الهامة في إسطنبول مثل مشروع إسطنبول الثالثة والذي لاقى نجاحاً كبيراً.

ولأن المشروع قيد الإنشاء فإن الشراء فيه حالياً متاح بعروض تقسيط بدفعة أولى 30% ولمدة 4 سنوات. وبالطبع لن يستمر هذا العرض طويلاً كون المشروع اقترب من الانتهاء؛ وهذا يعني أيضاً زيادة في الأسعار كلما اقترب المشروع من التسليم.

ويعتبر مشروع أوراسيا 2 امتداد لمشروع أوراسيا 1 بضمان حكومي والذي لاقى تقييماً إيجابياً كبيراً من ساكنيه بسبب خدماته الممتازة وموقعه المقابل لمدينة باشاك شهير الطبية.

فإذا كنت تبحث عن السكن العائلي الراقي والاستثمار العقاري الرابح في إسطنبول فإن مشروع أوراسيا باشاك شهير 2 أحد أهم الخيارات بين يديك.

المدارس في منطقة باشاك شهير

عند الحديث عّن المدارس التركية الموجودة في باشاك شهير وحواليها  ،لازم نبدأ بالحديث عّن المدارس الدولية بإدارة عربية ،وسيكون حديثنا بداية عن مدرسة السفير بمناهجها الامريكي  ،وهي اول مدرسة فتحت في اسطنبول بمنهاج امريكي  وبإدارة عربية مع وجود حصص لتعليم اللغة العربية والقرآن الكريم بالإضافة الى وجود حصص لتعليم اللغة التركية والاهتمام بالتاريخ الاسلامي .
المدرسة الثانية في منطقة باشاك شهير هي   مدارس الاقصى فرع باشاك شهير بإدارتها المصرية  ،والتي تعتمد المنهاج الامريكي في قسمها الموجود في باشاك شهير وتعتبر من اوائل المدارس التي فتحت في اسطبنول 2016/2017 وهي معتمدة من وزارة التعليم التركية وحاصلة على اعتماد ادفانسيد ، وتقوم على تدريس المنهج الامريكي (ماكروهيل ) مع الاهتمام باللغة العربية والقران الكريم واللغة التركية .
يمكنك قراءة المزيد عن المدارس في منطقة باشك شهير سواء كانت دولية او تركية خاصة من خلال هذا الرابط

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة فضول

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة