معلومات كاملة عن مشروع أوتو كاغتهانة "Otto Kağıthane" الاستثماري في منطقة كاغتهانة، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وايجابيات الاستثمار العقاري .

مشروع أوتو كاغتهانة

otto logo a

مشروع أوتو كاغتهانة “Otto Kağıthane”

معلومات كاملة عن مشروع أوتو كاغتهانة “Otto Kağıthane” الاستثماري في منطقة كاغتهانة، وتفاصيل حول الموقع والشقق الموجودة بالمشروع، وايجابيات الاستثمار العقاري .

قيد الإنشاء

3.8/5

يبدأ من 110 ألف دولار

استثماري

1 + 1 - 2 + 1

2022 / 6 / 30

تاريخ التسليم

228

عدد الشقق

1

عدد الأبنية

مشروع أوتو كاغتهانة

في واحدة من أفضل المناطق الاستثمارية و في قلب اسطنبول، يقع مشروع أوتو كاغتهانة Otto Kağıthane في منطقة كاغتهانة الشهيرة، حيث يقف المشروع على أرض تبلغ مساحتها 5000 م2، ويتمتع بإطلالة على المدينة، كما يُحاذي نهر السادبات الرائع، ويتوسط المراكز الخدمية والترفيهية في المنطقة .

موقع مشروع أوتو كاغتهانة "Otto Kağıthane" :

يقع مشروع أوتو كاتهانة “Otto Kağıthane” في شارع “ayazma cd” على الطريق العام مباشرة، حيث يحيط به الكثير من المرافق الخدمية، كمراكز التسوّق الشهيرة و المشافي وأهمها مشفى دير نديرة والجامعات وأهمها جامعة إسطنبول، كما يبعد 5 دقائق فقط عن محطة المترو والترام فاي و20 دقيقة عن مطار اسطنبول الجديد، كما تتميز المنطقة بارتباطها القوي بشبكات النقل الجديدة، كونها صلة وصل بين أعرق المناطق الصناعية في المدينة كـ شيشلي وليفنت وبشكتاش ومع دخول المشاريع العقارية الضخمة إليها، وتعزيز البنية التحتية فيها، شهدت المنطقة ارتفاعاً واضحاً في أسعار العقارات بنسبة 55 %، ما جعلها تلقى اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين ورجال الأعمال لاسيما في ظل التسهيلات الحكومية المقدمة للمستثمرين .

مواصفات مشروع أوتو كاغتهانة "Otto Kağıthane" :

يتكون مبنى مشروع أوتو كاغتهانة “Otto Kağıthane” من 17 طابقاً، ومن 228 شقة من أنماط 1+1 و 2+1 و36 مكتب تجاري ووحدتين تجاريتين بمساحة 4000 م2 إضافة إلى 3 طوابق تحت الأرض كمواقف للسيارات .

الخدمات والمميزات في مشروع أوتو كاتهانة "Otto Kağıthane" :

يتمتّع مشروع أوتو كاغتهانة “Otto Kağıthane” بالعديد من المميزات الخدمية والترفيهية كصالة سينما ومطعم ومقهى في الهواء الطلق، وقاعة للاجتماعات ونوادي للأطفال، إضافة لتخصيص الطابق 17 للصالة الرياضية المزودة بأحدث الأجهزة مع ساونا وتراس جميل، يُطل على المنطقة كلها ومسبح داخلي وحدائق نباتية، وصيدلية وكذلك 4 محطات لشحن السيارات الكهربائية في المرآب، وخدمات الاستقبال الفندقية، والتنظيف وغرف الغسيل، وأنظمة عزل حديثة، ونظام للمراقبة والأمن الخاص CCTV .

أوراق الطابو لمشروع أوتو كاتهانة "Otto Kağıthane" :

أوراق الطابو للشقق جاهزة، مع إمكانية التقسيط بنسبة 50 % كدفعة أولى والباقي لـ 6 شهور بدون فائدة، كما أن تقييم المشروع مناسب للراغبين في الحصول على الجنسية التركية .

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp