Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مشروع أجار وردة هو مشروع سكني راقي في بيكوز أفخم مناطق إسطنبول الآسيوية. المشروع يتميز بالرقي والفخامة؛ وهو مثالي للسكن العائلي لما يتمتّع به من هدوء وشقق مريحة وتوافر الخدمات الاجتماعية المتكاملة فيه.

شعار مشروع أجار وردة

مشروع أجار وردة | | عنوان الراقي في منطقة بيكوز الساحرة

مشروع أجار وردة هو مشروع سكني راقي في بيكوز أفخم مناطق إسطنبول الآسيوية. المشروع يتميز بالرقي والفخامة؛ وهو مثالي للسكن العائلي لما يتمتّع به من هدوء وشقق مريحة وتوافر الخدمات الاجتماعية المتكاملة فيه.

قيد الانشاء

4.4/5

يبدأ من400 ألف دولار

عائلي فخم

1+1 -3+1

739

عدد الشقق

3

عدد الأبنية

مشروع أجار وردة هو مشروع سكني راقي في بيكوز أفخم مناطق إسطنبول الآسيوية. المشروع يتميز بالرقي والفخامة؛ وهو مثالي للسكن العائلي لما يتمتّع به من هدوء وشقق مريحة وتوافر الخدمات الاجتماعية المتكاملة فيه. كما أن مشروع أجار وردة مناسب للباحثين عن الحصول للجنسية التركية من خلال شراء عقار في تركيا.

موقع مشروع أجار وردة

يقع المشروع في منطقة بيكوز الراقية التي تمتاز بقربها من جسر يافوز سلطان سليم وجسر محمد الفاتح. ويصل هذان الجسران بين إسطنبول الأوروبية وإسطنبول الآسيوية مروراً فوق مضيق البوسفور الذهبي. كذلك فإن منطقة بيكوز تضم مساحات خضراء واسعة أشهرها غابة بيكوز الرائعة. فضلاً عن تواجد مساحات مائية خلابة في المنطقة أهمها مضيق البوسفور والبحر الأسود وعدد من البحيرات الجميلة. لذلك تعتبر بيكوز من مناطق إسطنبول السياحية الهادئة التي يقصدها السياح خصوصاً في فصل الصيف.

وبالحديث عن موقع مشروع أجار وردة بالتحديد فربما يعتقد البعض أن المشروع بعيد عن مركز إسطنبول فقط لأنه يقع في بيكوز. بدورنا نحن كمستشارين عقاريين خبيرين في إسطنبول فإننا نود أن نوضّح نقطة هامة حول هذا الموضوع. بدايةً إن منطقة بيكوز هي واحدة من أكبر مناطق إسطنبول؛ فهي تمتد من طريق E80 جنوباً وحتى البحر الأسود شمالاً. وما يميّز موقع مشروع أجار وردة أنه يقع في بداية منطقة بيكوز بالقرب من الشريان الحيوي E80 الذي يوصل إسطنبول مع ولايات تركية أخرى شرقاً. كذلك فإن موقع بيكوز الحيوي بين جسر السلطان سليم وجسر السلطان محمد الفاتح جعل منه موقعاً استراتيجياً هاماً وسهل التنقل. فالوصول من المشروع إلى مسلك قلب إسطنبول الأوروبية يأخذ 25 دقيقة فقط. كذلك فإن موقع مشروع أجار وردة يتوسط مطاري إسطنبول- مطار صبيحة في القسم الآسيوي و مطار إسطنبول الدولي في القسم الأوروبي. حيث يلزم للوصول من المشروع إلى أحد المطارين حوالي 25 دقيقة أيضاً.

بمعنى آخر إذا كنت من سكان أجار وردة فإنك تتوسط طرق وجسور حيوية تتيح لك الوصول السريع إلى مختلف مناطق إسطنبول الهامة.

مواصفات مشروع أجار وردة

يمتد المشروع على أرض مساحتها الإجمالية 42103 متر مربع من بينها 10 آلاف متر مربع مساحات خضراء بالكامل. ويتألف المشروع بشكل أساسي من 3 أبراج سكنية فخمة تضم 739 شقة بتصميم معماري راقي يلفت الأنظار. وأعلى طابق في المشروع هو 31.

الميزة الكبيرة لمشروع أجار وردة هو إطلالاته الرائعة على المناظر الطبيعية والغابات الخضراء. حيث يقع المشروع داخل مجمع Acarkent Compound الذي يمتد على مساحة 2.6 مليون متر مربع ويضم بداخله مجمع فلل راقي يحوي على كافيهات ومطاعم فخمة.

أما عن الخدمات المتوافرة حول المشروع فإن مشروع أجار وردة تحيط به سلسلة خدمات صحية وتعليمية واجتماعية متكاملة. حيث تجد بالقرب من المشروع المشافي ومراكز التسوق والمدارس والجامعات وكل ما تحتاجه العائلة العربية من خدمات أساسية وخدمات كمالية فارهة.

بالنسبة إلى أنماط الشقق المتوافرة في المشروع فهي:

  • 1+1.
  • 2+1.
  • 3+1.

خدمات مشروع أجار وردة

يمتاز المشروع بخدماته عالية الجودة التي تتناسب مع طبيعة ساكنيه الراقية. حيث يضم المشروع:

  • مطاعم وكافيهات.
  • حدائق مائية.
  • مركز رياضي
  • ملعب أطفال.
  • مسبح داخلي.
  • مسارات للجري.
  • ملاعب تنس.
  • غرف ساونا.
  • صالات قراءة الكتب.
  • والعديد من الخدمات الأخرى…

لماذا أختار مشروع أجار وردة ؟

قبل كلّ شيء يعتبر هذا المشروع عنوان السكن الرغيد مع الإطلالات الطبيعية الساحرة. فضلاً عن الموقع الحيوي الذي يتمتّع به المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية لإسطنبول مع توافر جميع أنواع المرافق الخدمية الممتازة. ولا ننسى أن المشروع مبني بأحدث التقنيات الحديثة التي تؤمّن الراحة لساكنيه أصحاب الطبقة الراقية.

ختاماً إذا كنت تبحث عن الراحة والاستقرار مع عائلتك فإن مشروع أجار وردة هو خيارك المناسب للسكن العائلي كونه مشروع هادئ ضمن مجمع راقي يضم خدمات عائلية متكاملة. فضلاً عن توافر الخدمات الأساسية بشكل ممتاز حول المشروع. وما يزيد المشروع رونقاً هو أنه مناسب للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا.

أنماط وأسعار المشروع:

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة أجارلار للإنشاءات

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة