مشاريع عائلية في قلب اسطنبول

غلاف مشاريع عائلية
مقالات الاستثمار والعقار

مشاريع عائلية

مميزات المشاريع العائلية في اسطنبول

الحياة الآمنة والأجواء الهادئة والتصاميم الجميلة والمرافق الترفيهية والمسؤوليات القليلة، كلها تُشكّل معايير أساسية يجب أن توضع في الحسبان عند تفكيرك باختيار المكان المناسب للسكن والاستقرار في مدينة اسطنبول.

فهناك العديد من الاعتبارات التي يمكن أن تؤثر في قرارك واختيارك، ومنها الإطلالة الرائعة وعدد الغرف و مساحتها ونوع التشطيبات وجودتها وكذلك المواصلات العامة والمرافق الترفيهية المُتاحة التي تجعل من تجربة العيش في المجمّع تجربة ممتعة ومريحة، فإذا كنت من محبي السكن والاستقرار في إسطنبول وبالأخص في المشاريع والشقق العائلية فأمامك خيارين للشراء، الأول وهو المشاريع الجاهزة، والخيار الثاني هو المشاريع التي هي قيد الإنشاء والتي تتميز بالسعر الجيد عند الدفع النقدي مع خيارات  تقسيط مريحة تتراوح مدتها بين سنتين الى خمس سنوات، وقد تمتد إلى عشر سنوات في بعض المشاريع الحكومية

بناء عليه يُقدم لكم فريق “مهم في تركيا” مجموعة من المشاريع الجاهزة التي تتوافق مع احتياجاتك ورغباتك بالعيش والسكن، إضافة لمجموعة من الخيارات للمشاريع التي هي قيد الإنشاء، والتي تعتبر استثمار عقاري ناجح، خاصة وأن فريقنا يختار الشركات الإنشائية ذات السمعة الجيدة المعروفة بالتسليم في المواعيد المحددة والتقيّد بالمواصفات الفنية.

يمكنك الدخول إلى روابط هذه المشاريع والتعرف عليها بشكل أكبر، ومن ثم التواصل مع مندوبي المبيعات في فريقنا للحصول على جميع العروض المتوفرة وتقديم أفضل الخيارات المناسبة لك منها.

مشاريع عائلية جاهزة

وهي مشاريع سكنية جاهزة للتسليم بمواصفات ومعايير عالية الجودة وفي أنسب المناطق للسكن العائلي في مدينة إسطنبول.

مشروع ريفرانس
هو مشروع سكني استثماري وعائلي، مبني على النمط الحديث، ويقع المشروع في قلب منطقة بهشة شهير التابعة لمنطقة باشاك شهير، ويُعتبر من الخيارات العائلية القليلة المتبقية في المنطقة، حيث يتمتع المشروع بإطلالة رائعة على الوادي الأخضر، كما يبعد المشروع 5 دقائق فقط عن طريق TEM السريع، و يجاوره كلاً من مركز بهشة شهير ومدينة الألعاب المائية وحديقة غوليت النباتية، إضافة للكثير من المرافق الخدمية والترفيهية.

مشروع ابرولي الحكومي
إذا كنتم من محبي المشاريع السكنية ذات الضمان الحكومي فإليكم مشروع ابرولي السكني الحكومي الرائع، فبعد إتمام المرحلة الأولى من المشروع بنجاح يتم العمل الآن على إتمام المرحلة الثانية من المشروع، والتي سوف تنتهي بحلول عام 2022 تقريباً، ويقع مشروع إبرولي بمنطقة سبارتا كولي ذات المساحات الخضراء في بهشة شهير، ومنطقة سبارتا كولي تٌعتبر من أنسب المناطق للاستثمار والسكن العائلي في إسطنبول، كما يتميز المشروع بقربه من محطة المترو قيد الإنشاء.

مشروع استرادا
بعد إتمام المرحلة من مشروع إسترادا بنجاح تقوم الشركة المطورة بالعمل على إتمام المرحلة الثانية من المشروع الاستثماري والعائلي، والذي سوف يتم تسليمه بحلول منتصف عام 2022 حيث يتميز المشروع بالفخامة وروعة الإكساء، إضافة لوجود كافة المرافق الخدمية والترفيهية في محيط المشروع، وكذلك أشهر الماركات الإيطالية والعالمية الحديثة، كما أن المشروع مناسب جداً للعائلات بمساحات شققه الواسعة وتصميمه العصري والجميل ومناسب أيضاً للحصول على الجنسية التركية.

مشروع بيزيم ايفلر غوزلجي
هو واحد من أهم المشاريع  العائلية المناسبة للاستثمار، ويقع مشروع بيزيم ايفلر في منطقة بيوك شكمجة التي تتمتع بإطلالة جميلة على بحر مرمرة والمساحات الخضراء، إضافة إلى قرب المشروع من بحيرة بيوك جكمجة،

ويضم المشروع 17 بناء مكونة من 717 شقة بارتفاعات تصل إلى 10 طوابق، إضافةً إلى 111 محل تجاري لتخديم المشروع، وينمو في المنطقة الاستثمارات التجارية إضافة للطلبات المتزايدة على العقارات في هذه المنطقة الرائعة.

مشروع فيرا :
وهو مشروع استثماري بضمان حكومي وجاهز للتسليم والسكن، كما أن المشروع مناسب جداً للعائلات ويقع المشروع في منطقة بيليك دوزو بالقرب من وادي الحياة أكبر حدائق تركيا، ويمتد المشروع على مساحة هائلة تبلغ 90 ألف م2، ويضم المشروع الضخم نحو 17 مبنى ويحتوي على 1156 شقة. كما أن أوراق الطابو جاهزة مع إمكانية التقسيط لمدة تبدأ من سنتين وتمتد لخمس سنوات كما يمكن أن تصل الأقساط إلى عشر سنوات في بعض المشاريع الحكومية.

مشروع أتا بارك :
على الرغم ان هذا المشروع غير جاهز إلا انه سنتكلم عنه لانه من المشاريع المميزة والتي ستكون جاهزة قبل نهاية عام 2022 بإذن الله
يتمتع مشروع أتابارك كوتشوك شكمجة بموقع استراتيجي هام في وسط المدينة، فمن خلاله تستطيع الوصول إلى مركز المدينة خلال دقيقة واحدة وبالمقابل تستطيع أيضاً الوصول إلى المناطق الخضراء خلال لحظات، فهو يبعد 1 كم عن محطة مترو محمد عاكف والتي هي قيد الإنشاء وبنفس المسافة عن كل من طريق التيم السريع والباسن اكسبريس، كما يبعد المشروع عن مطار أتاتورك 7 دقائق وعن مطار اسطنبول الجديد 15 دقيقة
مشروع اوروبا كونوتلاري تشاملي وادي :
في موقع استثماري وهام جداً حيث الحياة المميزة بالقرب من الطبيعة الساحرة والغابات والأشجار الخضراء يرتفع مشروع اوروبا كونوتلاري تشاملي في وادي اسطنبول 
يقدم المشروع خدمات مميزة كما أن جميع مرافقة الترفيهية متكاملة وأهمها مطعم وكافيه وملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وملعب تنس، وساونا وحمام تركي ومجمع رياضي ومسبح خارجي ومسبح داخلي عدد 2، وكذلك خدمات أمن ومراقبة على مدار الساعة بالإضافة لوجود نادي فروسية مفتوح ومغلق. 
 

مشاريع عائلية استثمارية " قيد الإنشاء" :

وهي مشاريع سكنية استثمارية قيد الإنشاء، حيث أننا في فريق مهم في تركيا نعتمد على الشركات القوية ذات السمعة الطيبة في السوق العقاري التركي، ونتحرى عنها قانونياً في ما يخص كافة التراخيص والأوراق القانونية “الطابو” ومن ثم نقدم لكم من تلك المشاريع ما يناسب حاجتكم و رغبتكم بحسب الميزانيات المرصودة من قبلكم للشقق وأيضاً المناطق المفضلة لديكم، كما تتيح لكم هذه المشاريع التي هي قيد الإنشاء تخفيضات مُغرية وخصومات مٌشجعة عند الدفع الكاش وكذلك أقساط مريحة تبدأ من سنتين وتصل إلى 5 سنوات والتي يمكن أيضاً أن تمتد حتى العشر سنوات في بعض المشاريع.
طبعا لا تنسى  أن العقارات قيد الإنشاء تمثّل فرصة لشرائها بسعر أقل وبعوائد استثمارية عالية عند اكتمال المشاريع، فبعض العقارات السكنية من الممكن أن يرتفع سعرها بنسبة 20% عند تسليم المشروع بالمقارنة مع سعرها أثناء الإنشاء، أما العقارات الاستثمارية فمن المحتمل ارتفاع سعرها بنسبة فد تصل لأكثر من 100% عند تسليم المشروع مقارنةً مع سعرها عند بدء الإنشاء.

مشاريع عائلية في منطقة بهجة شهير

مشروع موديرن ياكا
لمفضلي الشركات الإنشائية القوية نقدم لكم مشروع موديرن ياكا العائلي والاستثماري من إنشاء شركة إيجة بيل للإنشاءات والمقاولات، والتي سبق لها أن أنشأت أهم وأضخم المشاريع السكنية والاستثمارية في مدينة إسطنبول، ومنها مشاريع كوردون وجير وباتا شهير ذات الضمانات الحكومية.  

مشروع توال كومفورت :
وهو مشروع سكني استثماري يتربع في أحضان الطبيعة الجميلة ضمن منطقة اسبارطة كولة السكنية والعائلية والغنية بالمشاريع العمرانية الحديثة، وهو من إنشاء شركة “Dag holding” العملاقة والمسؤولة عن إنشاء الكثير من المشاريع الاستثمارية الناجحة، ويمتلك المشروع إطلالة رائعة على قناة إسطنبول الجديدة وكذلك إطلالته على الحدائق الداخلية، وستفتح قريباً بجانب المشروع محطة المترو التي تبعد دقيقتين فقط عنه، إضافة لقرب المشروع من باصات البلدية، ويُقدم المشروع طرق دفع مٌغرية على الكاش تصل لخصم 15% وكذلك خصم على التقسيط 8% عند دفع 35 % من المبلغ الكلي كدفعة أولى.

مشروع بيزيم ايفلر 9
مشروع قيد الإنشاء في منطقة فيروز كوي محلسي، يرتفع على أرض واسعة تبلغ مساحتها 14607 م2 بإطلالة رائعة على المروج الخضراء و قناة إسطنبول الجديدة، ويتألف المشروع من 5 أبنية مقاومة للزلازل بارتفاع 17 طابق، ويحتوي على 648 شقة سكنية بمساحات واسعة من أنماط 2+1 و 3+1 و4+1، إضافة إلى 33 محل تجاري وطابقين كمواقف للسيارات.

يتميز المشروع بتقديم العديد من الخدمات، مثل مواقف للسيارات ونادي رياضي ومسابح وساونا وحمام تركي وبحيرة وأنظمة مراقبة وأمن وحماية على مدار الساعة، كما أن نظام المباني متوافق مع لوائح العزل.

مشاريع عائلية في باشاك شهير

لمحبي باشاك شهير المنطقة المحبوبة لدى العرب والاجانب الملتزمين نقدم لكم مشاريعها المميزة بالفخامة والطابع العائلي:

مشاريع مافيرا

وهي من إنشاء شركة ماكرو إنشاءات العملاقة التي أنشئت وتنشئ العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية في منطقة باشاك شهير والتي سوف يتم تسليمها بحلول منتصف 2023 ومنها مشروع مافيرا 4، و مشروع فلل، ومشروع كومفورت بوتيك، وتتميز شركة مافيرا بالجودة العالية والتشطيبات الجميلة والمعاصرة ومواقع مشاريعها الفريدة.

ميدان باشاك شهير

وللراغبين بالمشاريع الموثوقة جداً وذات الضمان الحكومي، نقدم لكم مشروع ميدان باشاك شهير أحد أجمل المشاريع العمرانية الاستثمارية في مدينة إسطنبول بحكم موقعه على الطريق الواصل بين ميترو كنت وميدان كيا شهير، ومما يزيد من أهميته أنه من المشاريع التي تحتوي على محلات تجارية كبيرة والتي تضم ماركات عالمية وتركية فخمة، وهو مشروع قيد الإنشاء بأسعار مناسبة جداً، كما أن جزء من المشروع مناسب للحصول على الجنسية التركية، وسوف يتم تسليم المشروع بحلول عام 2024 وهو قريب أيضاً على محطة مترو كنت.

مشروع ايليت كاردن :

في موقع يتمتع بقيمة استثمارية عالية في باشاك شهير، يتربع مشروع “ايليت غاردن” ويقع المشروع بقرب المدينة الطبية وهي المدينة الأكبر في قارة أوروبا، إضافة لقرب المشروع على عيتاب ووادي المياه والمرافق الحيوية في المنطقة.

ويتميز المشروع  والذي يعتبر من اهم المشاريع العقارية في اسطنبول باحتوائه على مساحات خضراء وبرك زينة وأماكن للاستجمام، في لوحة معمارية فريدة، إلا أن خياراته المتبقية أصبحت محدودة لذا عليكم الاسراع وحجز شقة لكم في هذا المشروع الرائع.
مشروع اوارسيا 2
يقع المشروع في منطقة باشاك شهير الاستثمارية؛ حيث تعتبر المنطقة من أهم مناطق التطوير العمراني الحديثة. من خلال سرعة تطوّر باشاك شهير فقد أصبحت اليوم تمثّل وجه إسطنبول الأوروبية الحديثة. كذلك فإن سكّانها هم من الطبقة المتوسطة والغنية نظراً لارتفاع أسعار المتر فيها. وتمتاز المنطقة بشوارعها العريضة وتطور البنية التحتية فيها؛ فضلاً عن احتوائها على أكبر مدينة طبية في إسطنبول (مدينة باشاك شهير الطبية).

مشاريع عائلية بمركز اسطنبول

مشروع بهار ياكا 
لمحبي المشاريع التي تقع في مركز مدينة اسطنبول نقدم لكم مشروع بهار ياكا الاستثماري والعائلي، وهو أحد المجمعات السكنية ذات التشطيبات والجودة العالية في البناء وأيضا مواد البناء، كما يتميز المشروع بتقديم خدمات عديدة ومرافق متكاملة، إضافة إلى موقع المشروع الحيوي حيث يملك إطلالات على الساحل، وكذلك إطلالة على الحدائق الخضراء الرائعة، كما يُقدم المشروع العائلي أنماط متنوعة للسكن والاستثمار.

مشروع بيزيم مهلي : وهو مشروع حكومي استثماري موثوق وضخم، وغاية في الفخامة، ويقع في منطقة كوتشوك جكمجه في منطقة هادئة وعائلية، ومناسب جداً للاستثمار للحصول على عوائد ربحية عالية، كما يتميز المشروع بالأقساط المريحة جداً والتي تمتد لـ 5 سنوات، وسوف يتم تسليم مشروع بيزيم مهلي بحلول عام 2023. 

مشروع اسطنبول أتا بارك : يقع مشروع اسطنبول أتا بارك الفخم والمذهل في منطقة كوتشوك جكمجه على شارع باسن اكسبرس مباشرة، وهو مشروع عائلي واستثماري بمساحة 10000 م2 منها 75 % مساحات خضراء ومسطحات مائية تُطل عليها كافة شقق المشروع، كما يٌفدم المشروع خيارات متنوعة للسكن وأنماط مختلفة، وكذلك يتميز المشروع بقربه الشديد للعديد من الأماكن الحيوية الهامة في المنطقة كمراكز التسوّق، ومنها مول أوف اسطنبول و212 أوت ليت، كما أن المشروع ملاصق لأكبر حديقة في بلدية كوتشوك جكمجه، الحديقة السلجوقية التي تزيد مساحتها عن 200000 م2. 

مشروع بولفار سيفا كوي : مشروع سكني  واستثماري ، فقد تم إنشائه من قبل شركة إنشاء معروفة وقوية للغاية في سوق العقارات التركي، وهي شركة سمباش، ويتميز المشروع بقربه لواحدة من أكبر الحدائق في مدينة إسطنبول والتي يجري العمل على إنشائها بمكان مطار إسطنبول القديم، وهو مشروع استثماري من نمط عائلي. 

مشروع هاس  دلتا : يقع المشروع السكني والاستثماري في منطقة بهشلي ايفلر، وقريباً من معالم المنطقة السياحية ومرافقها الخدمية حيث تبعد أقرب مشفى 20 م، وأقرب مول تجاري 350 م، كما أن شبكة المواصلات حول المشروع تجعل الوصول منه إلى مناطق إسطنبول المختلفة أكثر سهولة، ويمزج المشروع بين السكن المرموق ومتعة التسّوق في سوقه التجاري الذي يحوي ماركات تجارية مشهورة، وتبلغ مساحة المشروع 12.640 م2 وهو مليئ بالمساحات الخضراء، و يتكون المشروع من 5 أبنية وعدد شقق يبلغ 81 شقة بتشطيبات راقية ومساحات واسعة، هذه النقاط وغيرها تجعله مشروعاً فريداً من نوعه وخياراً مثالياً للاستثمار والسكن.
مشروع موستار :
لمحبي الاستثمار في منطقة اتا كنت المركزية في كوتشوك جكمجه، نُقدم لكم مشروع موستار أتا كنت، والذي أُنشئ بتخطيط وسواعد شركة لها سمعتها الطيبة في السوق إضافة لقيامها بتنفيذ الكثير من المشاريع العملاقة، ويتميز المشروع العائلي بعدد قليل للشقق و بمساحات واسعة وموقع متميز للغاية، حيث يُحيط بالمشروع الكثير من المرافق الحيوية، كما أنه على بعد خطوات من محطة المترو ومحطة الباصات، إضافة إلى مرور قناة إسطنبول الجديدة بالمنطقة قريباً، مما سيرفع من قيمة المنطقة من الناحية الاستثمارية.

مشاريع عائلي في منطقة اسنيورت : ​

 إذا كنتم من محبي السكن في منطقة اسنيورت ذات الأسعار المناسبة وبنفس الوقت في المناطق المناسبة للعائلات فهناك العديد من الخيارات ومنها :

مشروع اهتيران : هو مشروع عائلي واستثماري يمتد على مساحة واسعة تبلغ 25 ألف م2 منها 65 % مساحات خضراء، كما يملك المشروع إطلالات رائعة من كافة الجهات ومنها إطلالته على قناة إسطنبول الجديدة ومنطقة بهشة شهير، ويتميز المشروع بالمساحات الواسعة والمرافق المتكاملة. كما يحيط به شبكة مواصلات حيوية للغاية.  

مشروع عليا فصول أربعة : في منطقة اسنيورت الصاعدة، يرتفع مشروع عليا 4 موسم بتصميم معماري راقي وإطلالة رائعة على الحدائق الخضراء، لتُتيح شركة “Poss 4” للإنشاءات مجموعة من أهم فرص التملك والاستثمار العقاري، وهي شركة إنشاءات قوية، تُنشئ العديد من المشاريع في بيليك دوزو ومناطق اُخرى، مثل مشاريع عليا اونيست ومارين ومرجان، كما تقوم بإنشاء مشروع بيلا وهو مشروع رائع لمحبي الفلل، ويتمتع “عليا الفصول الأربعة” بشبكة مواصلات جيدة بحكم مرور طريقين هامين، الـ E80 والـ E5 السريعان، كما يحيط بالمشروع أهم المرافق من مشافي ومدارس وجامعات، ويُطل المشروع على بًحيرتا كوتشوك جكمجه و بيوك شكمجة، ويتكون المشروع من 217 شقة، إضافة لـ 6 محلات تجارية.

مشروع سيلف اسطنبول : وهو مشروع عائلي استثماري يقع في منطقة اسنيورت الصاعدة، حيث انتهت الشركة المطورة للمشروع من إتمام المرحلة الأولى منه بنجاح وقد أصبح جاهز للتسليم، وتعمل الشركة على إتمام المرحلة الثانية أيضاً، ويتميز المشروع بقربه من خط الـ E5 السريع والحيوي، والذي يربط منطقة اسنيورت بباقي المناطق في مدينة إسطنبول، كما يتميز المشروع بتقديم العديد من الخدمات، ويوجد ضمن المشروع روضة للأطفال وسوقاً تجاري يحوي العديد من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات القاطنين، كما يجري العمل على إنشاء محطة مترو قريبة للمشروع.

منطقة بيليك دوزو : واهم المشاريع العائلية فيها

مشروع شهري بياز : بعد نجاح المرحلة الأولى والثانية من مشروع شهري بياز شرعت الشركة المطورة بإنشاء المرحلتين الثالثة والرابعة، وسوف يتم تسليم المرحلة الثالثة من المشروع بحلول منتصف العام 2022 والمرحلة الرابعة والتي هي قيد الإنشاء أيضاً مع بداية العام 2024 ويتميز المشروع بمساحات واسعة، وهو مشروع عائلي واستثماري بامتياز وخاصة المرحلة الأخيرة منه حيث تُقدم اسعار منافسة ومميزة للغاية.

مشاريع سكنية في القسم الاسيوي

مشاريع عائلية في منطقة اسكودار :

وإذا كنتم من الراغبين بالسكن في منطقة اسكودار ذات الطابع العائلي والاستثماري فهناك أيضاً العديد من الخيارات ومنها :
مشروع نيدا بارك شنغل كوي :
في إطلالة مُبهرة على مضيق البوسفور، يقع مشروع نيدا بارك تشينجيلكوي في منطقة اسكودار، وتتميز المنطقة العائلية والمحافظة بقربها من القسم الأوروبي، وتم إنشاء المشروع من قبل شركة “Tahincioğlu Holding” الرائدة في التطوير والاستثمار، ويتمتع المشروع بقربه للمواصلات حيث تقع محطة الحافلات مقابله تماماً، كما يوجد بدائل مختلفة للنقل البحري نظراً لقربه من الأرصفة البحرية، و يتكون المشروع من 12 بناء تحوي فقط 207 شقق بنظام عائلي، كما يوجد داخل حدود المجمع قصر أثري وشجرة تاريخية يزيد عمرها عن 350 عام، ليُشكل المشروع الفريد فرصة استثمارية ذات عائد مرتفع مدى الحياة.

مشاريع عائلية في منطقة العمرانية في "الآسيوية" :

وأيضاً لهواة السكن في منطقة العمرانية العائلية والاستثمارية فهناك العديد من الخيارات ومنها :
مشروع مساكن اوربا يمان ايفلر :

مشروع ضخم بُني من قبل اكبر الشركات الانشائية في تركيا، وهي شركة “أرتاش Artas” التي أنشئت وتُنشئ العديد من المشاريع الاستثمارية القوية في إسطنبول، وتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع كما أن المرحلة الثانية قيد الإنشاء والتي سوف يتم تسليمها بحلول عام 2023 وهو مشروع عائلي واستثماري يقع في موقع استراتيجي بمنطقة العمرانية في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، ويحيط بالمشروع العديد من المرافق الحيوية من مشافي وجامعات ومراكز تسوّق إضافة إلى مجاورته لمحطة المترو مباشرة.

مشاريع عائلية في منطقة كاغتهانه :

مشروع وادي بانوراما :
من اهم المجمعات السكنية في اسطنبول ،يقع على تلة صغيرة بمكان هادئ من منطقة كاغتهانه الشهيرة، ويملك المشروع إطلالة ساحرة على وادي إسطنبول وغابات بلغراد، كما يتميز المشروع بمساحات شققه الواسعة والتشطيبات عالية الجودة والتصميم المعماري الحديث، كما يحيط بالمجمع الكثير من المرافق الحيوية الخدمية والترفيهية الهامة، كمراكز التسوّق والمشافي والجامعات والمدارس الحكومية ومناسب جداً للسكن العائلي.

مشاريع عائلية فخمة في اسطنبول

مشاريع فخمه بطابع عائلي : تتميز جميع هذه المشاريع بالفخامة وتقع في مركز المدينة، حيث يقطن تلك المشاريع أشهر الرياضيين ونجوم السينما والتلفزيون إلا أن أسعار هذه المشاريع مرتفعة نظراُ لفخامتها وإطلالتها البحرية ووقوعها بمركز المدينة.

مشروع سي بيرل : والذي أطلق عليه المستثمرون اسم لؤلؤة البحر لرقي المشروع وفخامته و إطلالته البحرية، وهو من إنشاء شركة كوزو التركية بالاشتراك مع شركة الديار القطرية للتطوير العقاري، وهو مشروع جاهز للتسليم ومناسب للراغبين بالحصول على الجنسية التركية، ويقع المشروع في منطقة أتاكوي الشهيرة، كما ينقسم المشروع إلى جزئين شرقي وغربي بمساحة هائلة تصل إلى 128 ألف م2 إضافة لمساحات خضراء واسعة، و يتميز المشروع بتصميم إبداعي فائق الإتقان، ويتكون من 7 مباني مؤلفة من 1535 شقة، كما أن مرافق المشروع متكاملة ويحيط به العديد من المرافق الحيوية الخدمية والترفيهية المميزة، كما يقطن بالمشروع العديد من النجوم والمشاهير كنجوم السينما والرياضيين المعروفين.    

مشروع يدي مافي : مشروع يُعتبر من أهم المشاريع السكنية الجديدة في مدينة إسطنبول وذلك لموقعه الاستراتيجي والمميز، إضافة لفخامة المشروع وإطلالته البحرية الرائعة، وهو مشروع استثماري وعائلي ومناسب للجنسية التركية وجاهز للتسليم أيضا، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 63.5 الف م2 منها 51.5 ألف م2 مساحات خضراء مُذهلة، ويحتوي المشروع على 7 مباني تحوي 680 شقة إضافة لـ 78 محل تجاري، ويقع المشروع بمنطقة زيتون بورنو التي تُعتبر من أهم المناطق السكنية في مدينة إسطنبول.

مشروع بروفا ٣٤ :  من اهم المشاريع العائلية في مركز اسطنبول وهو مجمع فخم للغاية ويتمتع أيضاً بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة مباشرة،  ويتميز المشروع بموقع مركزي للغاية، حيث يقع في منطقة بكركوي الحيوية والنشطة في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، كما أن المشروع جاهز للتسليم، ومناسب للراغبين بالحصول على الجنسية التركية، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 62 ألف م2 ويضم 7 مباني سكنية مؤلفة من 237 شقة.

مشروع بيوك يلي : هو مشروع عائلي وخيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن شقة فاخرة بمزايا حديثة “شقق ذكية” ومطلة على بحر مرمرة، كما يضم المشروع سوق للمأكولات وسينما و مسرح ومرافق خدمية متكاملة، كما يوجد في المشروع مباني تاريخية قديمة تم ترميمها، وكذلك مساحات خضراء واسعة، ويقع المشروع في منطقة زيتون بورنو الرائعة، وهو مناسب للراغبين بالحصول على الجنسية التركية، كما أن المشروع جاهز للتسليم. 

مشروع أون التي دكوز : مشروع فخم وهو الوحيد في إسطنبول الذي يمنحك إطلالة بانورامية كاملة على المدينة وبحر مرمرة ومضيق البوسفور وجزر الأميرات، وهو يُعتبر من المشاريع ذات الأسعار المرتفعة لوجود جميع هذه المميزات، ويقع المشروع في منطقة زيتون بورنو، وتبلغ مساحته ألف م2 ويحوي 3 أبنية مكونة من 496 شقة، كما أن المشروع جاهز للتسليم، ويجاور المشروع مباشرة محطة المترو، وهو مشروع عائلي واستثماري بامتياز ومناسب للحصول على الجنسية التركية. 

مشروع جير : هو مشروع عائلي واستثماري بضمان حكومي، وسيتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في الشهر الثاني من عام 2022 كما سيتم تسليم المرحلة الثانية بنهاية عام 2023 ، وهو حالياً قيد الإنشاء، والمشروع بنظام لوفت ودوتكس وما يميز المشروع هو المساحات الواسعة للشقق وعددها القليل، إضافة الارتفاع المنخفض للأبنية فيه.    

لماذا المشاريع والمجمعات السكنية دون غيرها "الإيجابيات والمزايا" :

قدمنا لكم في هذا المقال استعراضاً موجزا لأهم المشاريع السكنية ذات الأجواء العائلية، ولكن قد يتبادر للأذهان السؤال عن أهمية السكن في المشاريع والمجمعات السكنية وليس الأبنية العادية، وهنا يأتي الجواب بذكر أهم النقاط :

انتشار المدارس الدولية أو التركية الخاصة  : حول  هذه المجمعات مما يوفر على الاهالي التعب في ايجاد المدرسة المناسبة لأولادهم  او على الاقل توفير الوقت والجهد  على الطالب والاهالي حيث ان أغلب هذه المدارس تقع في محيط هذه المجمعات.

الخدمات والمرافق الترفيهية : حيث توفر هذه المجمعات لساكنيها خدمات مميزة ومرافق متكاملة تلبي ك متطلباتهم، بدءاً من الحدائق والمنتزهات والنوادي الرياضية، مروراً بالحمامات التركية وغرف الساونا والمسابح وليس إنتهاءً بالمقاهي و المطاعم و المتاجر والملاعب ومواقف السيارات، وقد تختلف الخدمات من مجمع سكني لآخر حيث تتسابق الشركات الإنشائية في تركيا لتوفير أفضل الخدمات والمرافق لراحة السكان ورفاهيتهم.

الصيانة والنظافة : تقوم إدارة المجمع السكني بأعمال النظافة والصيانة للمرافق الخدمية فيه بشكل دوري، مما يسمح للسكان بتوفير الوقت والجهد لمتابعة أعمالهم.

الموقع الاستراتيجي : تختار الشركات الإنشائية مواقع حيوية لأماكن لمُجمعات تضمن من خلالها لها إطلالات ساحرة  على أهم معالم المدينة كالبحار والأودية ، كما تضمن من خلال الموقع الجيد تأمين مواصلات حيوية لُسكان المجمع مثل المترو والمترو بوس والترامواي إلى كافة الأنحاء في مدينة إسطنبول

الأمن والسلامة : تتمتع المجمعات السكنية بنظام أمني مُحكم، من خلال موظفين ورجال أمن متفرغين للحفاظ على أمن المجمع ومراقبة الكاميرات وغير ذلك من الاجراءات الأمنية، كما لا يُسمح بدخول أحد من غير السُكّان أو زوارهم، وبهذه الصورة يستحيل دخول أي غرباء أو لصوص للمجمع، كما يُمكن للسُكان الاطمئنان على سلامة الشقة في حال سفر صاحبها أو ذهابه في عطلة, كما أغلب هذه المجمعات مقاومة للزلازل لأنها لا تستطيع الحصول على رخصة بناء إن لم يكن التصميم مقاوم للزلازل والتي تصل شدتها 8 درجات ونص على مقياس ريختير .

الإبداع في العمران :
تتمتع المجمعات السكنية بطراز حديث وراقي يجعل من المجمع السكني لوحة فنية متكاملة.

كما تتميز المُجمعات بالاستقلالية عن الأحياء المجاورة عن طريق أسوار تُحيط بها وأبواب كهربائية ومرائب خاصة بها، كما تحتوي شقق هذه المجمعات على مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية وشلالات رائعة تجعل سكان هذه المشاريع يشعرون وكأنهم في أحضان الطبيعة.

توفر المواصلات في جميع المجمعات السكنيات باسطنبول تقريباً، حيث تُشيّد دائما بالقرب من محطات الميترو والترامواي و المتروبوس.

التصميم الداخلي والخارجي المذهل حيث تتسابق شركات الإنشاء في اسطنبول بتصميم أبهى الأشكال الهندسية واختيار أجود مواد البناء والديكورات الداخلية مع ضمان مساحات واسعة للشقق بمختلف أنواعها.

توفّر المجمعات السكنية الحديثة لقاطنيها الراحة وتخفف عنهم المسؤوليات مقارنة بهؤلاء الساكنين في شقق منفصلة مثل الإصلاحات والصيانة الدورية مقابل مبلغ يختلف حسب خدمات المشروع

شقق سكنية للبيع ومناسبة للجنسية التركية ضمن أفخم وأرقى وأكبر المجمعات السكنية القريبة … مشروع استثماري سكني مناسب للعائلاتمشاريع عائلية في اسطنبول

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

مجموعة فيديوهات تعليمية عفوية عن المناطق والعقارات والدراسة والسياحة في تركيا

أحدث المقالات

الأكثر قراءة

تابعنا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة