Share on facebook
Share on whatsapp

مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكمجة

مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكمجة
مقالات الاستثمار والعقار

هل هناك أجمل من أن تستيقظ على إطلالة البحر يومياً وأنت تتناول إفطارك وقهوتك؟ لذا سيكون مقالنا اليوم عن مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة.

لذلك كانت المشاريع باطلالة بحرية من أكثر المشاريع طلباً سواء للسكن أو الاستثمار العقاري، خاصةً في واحدة من أجمل المدن في العالم (اسطنبول).

وإذا أردتِ معرفة المزيد عن ذلك، يمكنك أخذ جولة في موقعنا ستتعرف بشكل مفصل عن أهم المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول. 

سواء المطلة على بحر مرمرة أو البحر الأسود أو مضيق البوسفور أو البحيرات الكثيرة المنتشرة في اسطنبول.

ومن أهم المناطق التي تحتوي على مشاريع باطلالة بحرية هي بكركوي، وزيتون بورنو،ومنطقة الفاتح، وبيليك دوزو، وبيوك تشكجمة، وكوتشوك تشكجمة.

لكننا في هذا المقال سنركز على مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة؛ سواء المطلة على بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك تشكجمة أو بحيرة بيوك تشكجمة.

أهم المشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة (Büyükçekmece)

مشروع روز مارين بوتيك واحد من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة (Büyükçekmece)

السبب وراء تسمية مشروع روز مارين بوتيك بهذا الاسم؛ بسبب بناؤه على مساحة واسعة وعدد أبنية قليل مما يمنح مزيداً من الهدوء والرفاهية.

يقع في منطقة بيوك تشكجمة  تحديداً في منطقة معمار سنان الواقعة بجوار بيوك تشكجمة .

يجمع مشروع روز مارين بوتيك بين الفخامة والخدمات الكثيرة المتوفرة لكل ما تحتاجه الأسرة من المدارس والأسواق والجامعات والقرب من المواصلات.

ويمكنك بسهولة الوصول إلى بورصة أو يلوا من هذه المنطقة باستخدام عبارة بحرية من محطة أيدو تستغرق حوالي 45 دقيقة.

يعني من مكان واحد يمكنك الانتقال بسهولة والاستمتاع بثلاث مناطق من أهم مناطق تركيا؛ اسطنبول وبورصة ويلوا

الشركة المنشئة لمشروع روز مارين بوتيك هي شركة غول للانشاءات العملاقة- واحدة من أهم شركات الانشاءات في تركيا- وقد قامت به على مرحلتين.

  • المرحلة الأولى ستنتهي بنهاية عام 2021
  • المرحلة الثانية ستنتهي بنهاية عام 2022

يضم مشروع روز مارين بوتيك قسم بنظام الفلل ثلاث طوابق؛ وهذا واحد من أهم مميزات المشروع 

لمن يرغب في الاستثمار العقاري أو السكن في فيلا باسطنبول بمكان هادىء وبعيد عن الضجة و إطلالة تشبه اطلالة البوسفور؛ وفوق كل ذلك بأسعار تنافسية.

مشروع بيزيم ايفلر جوزيلجي من مشاريع باطلالة بحرية في بيوك تشكجمة

يقع مشروع بيزيم ايفلر جوزيلجي في منطقة بيوك تشكمجة بالتحديد في غوزيلجي، يتكون المشروع من 17 برج و709 وحدة سكنية و111 محل تجاري؛ يعني مشروع ضخم.

الشركة المنشئة هي شركة إخلاص المعروفة بسمعتها الطيبة، والتي أسست الكثير من المشاريع المهمة آخرها مشروع مرمرة في بيليك دوزو، ومشروع بيزيم ايفلر 8 في بهجة شهير.

تتميز منطقة بيوك تشكمجة بالهدوء والهواء النقي وجمال الطبيعة؛ بالإضافة إلى قرب المشروع من الطريق الرئيسي E-5 والاطلالة البحرية الساحرة على بحر مرمرة.

وكذلك قرب مشروع بيزيم ايفلر جوزيلجي من المتروبوس والمدارس والمشافي ويبعد عن البحر حوالي 400 متر فقط؛ مما يجعله مشروع عائلي بامتياز.

هناك العديد من المميزات في مشروع بيزيم ايفر جوزيلجي مثل احتواء المشروع على مساحة خضراء ضخمة تقدر بحوالي 64 دونم، تضم الكثير من الخدمات الاجتماعية التي تخدم كل أفراد العائلة.

  • مثل المناطق المخصصة لرياضة المشي والجري وركوب الدراجات
  • ملعبين كرة قدم
  • ملعب كبير متعدد الاستخدام
  • حدائق أطفال تناسب كافة الأعمار
  • مطعم وكافيه وخدمات اجتماعية مغلقة مثل حوض السباحة لمزيد من الخصوصية، والنادي الرياضي، وغرف الساونا والحمام التركي.

 

هناك عدة طرق للدفع؛ لكن إذا قررت الدفع نقدي ستحصل على خصم 20%، وتاريخ تسليم المشروع هو 2021\07\31، فسارع في استغلال هذه الفرصة.

مشروع ماريا 24 من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

كلمة السر في مشروع ماريا 24 هي الفخامة والرقي، سينتهي العمل فيه خلال الأشهر القادمة، يقع في منطقة معمار اوبا باطلالة مباشرة على بحر مرمرة.

بمساحة تصل إلى 30000 متر مربع، مكون من قسمين

  • القسم الأول (ثلث المشروع) يضم 10 أبنية تحتوي على فلل صغيرة أو ما يعرف بالدوبلكس
  • القسم الثاني وهو الأكبر (ويمثل ثلثي المشروع) يضم 8 أبنية تضم شقق سكنية مختلفة الأنماط 

المشروع فخم وبإطلالة فخمة، يضم الكثير من الخدمات المختلفة عن المجمعات الموجودة بالقرب منه، ويتميز بالهدوء والاطلالة المباشرة على البحر.

يضم مشروع ماريا 24 مسابح مفتوحة ومغلقة، ونوادي رياضية، مدرجات سينما، مسارات تزلج، ملاعب رياضية، ومناطق مخصصة للنشاطات الرملية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الرفاهيات الأخرى.

مشروع سي بالم 212 من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

يقع مشروع سي بالم 212 في منطقة بيوك تشكجمة، على الطريق الواصل بين طريقي E5-E80 الرئيسين في اسطنبول.

يتميز مشروع سي بالم 212  بالهدوء والراحة والاطلالة الخلابة على البحر وحديقة المدينة، ويبعد عن بحر مرمرة بحوالي 800 متر.

كما يبعد مشروع سي بالم 212 عن مطار اسطنبول الجديد بحوالي 40 دقيقة، ويحيط بالمشروع الكثير من المشافي مثل مشفى ميدي لايف والمدارس والجامعات مثل جامعة آريل اسطنبول وجامعة أيدن.

يتكون مشروع سي بالم 212 من بنائين بارتفاع 12 طابق وعدد 400 شقة سكنية، ويتميز بالديكور والتصميمات الفخمة  ووجود تراس مشترك باطلالة مباشرة على البحر للشواء والجلسات العائلية وقربه من المولات مثل مول مرمرة بارك بحوالي 18 كم .

مشروع افينيو اسطنبول Avenue Istanbul من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

يمتد  مشروع افينيو اسطنبول على ساحل بيوك تشكجمة وبالقرب من معرض توياب الدولي بحوالي 3 دقائق ومول بيرلافيستا التجاري ومول مرمرة بارك.

كما يحيط بمشروع افينيو اسطنبول الكثير من البنوك والمدارس والجامعات مثل جامعة بيكنت وكذلك المشافي مثل مستشفى ميديكانا وبيلك دوز الحكومية.

يتميز المشروع بالتصاميم العصرية والحياة الفاخرة باطلالة مباشرة على بحر مرمرة وبحيرة بيوك تشكمجة بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

مشروع افينيو اسطنبول مشروع ضخم على مساحة 31000 متر مربع؛ يضم 3 أبنية بارتفاع 22 طابق و510 شقة سكنية بنظام المنزل الذكي و24 مكتب.

بالإضافة إلى مول تجاري يضم حوالي 173 ليوفر كل سبل الراحة واحتياجات المقيمين.

مشروع أسيل كمفورت واحد من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

بمساحة تصل إلى 5000 متر، في منطقة بيوك تشكجمة، ينتهي تسليمها عام 2021، ويتميز بقدرته على مقاومة الزلازل وإطلالة مباشرة على البحر.

اللون الغالب على مشروع أسيل كمفورت هو اللون الأزرق مع إطلالة البحر الساحرة، ويقع المشروع في منطقة الباتروس من أفضل المناطق في بيوك تشكمجه.

مشروع اسيل كمفورت قريب من مطار اسطنبول الجديد وأهم الطرق السريعة E5-E6 ووصلة الجسر الثالث، والمدارس ومراكز التسوق وهو مخدم بالكامل.

يضم الكثير من الخدمات والمسابح الخارجية وملاعب أطفال ومواقف السيارات، ويتكون مشروع أسيل كمفورت من 107 شقة في 5 بناءات.

مشروع الباتروس لايف واحد من مشاريع باطلالة بحرية في بيوك تشكمجه

يقع مشروع الباتروس لايف على بعد 50 متر فقط من بحر مرمرة في منطقة بيوك تشكجمه، بالطبع مقاوم للزلازل وبأحدث تقنيات الأمان والسلامة.

قريب من الطريق السريع E-5 وعلى بعد 8 دقائق من المتروبوس، ويبعد عن مطار اسطنبول الجديد بحوالي 40 دقيقة، فبالتالي قيمة العقارات مرتفعة وسترتفع مع مرور الوقت.

والأجمل من هذا هو أن محطة النقل البحري ido على بعد 10 دقائق من مشروع الباتروس لايف، مما يسمح لك بالذهاب إلى بورصة أو يالوا في أقل من ساعة.

الشركة المنشئة للمشروع هي شركة أسيل للإنشاءات، بمساحة تصل إلى 2.863 متر مربع، مكون من 4 أبنية تضم 76 شقة سكنية، تطل جميع الشقق الدوبلكس منها على البحر.

مشروع فيولت الباتروس واحد من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

مشروع عائلي بامتياز بسبب وجود 3 شقق فقط في كل طابق في البناء المكون من 5 طوابق، مما يسمح لك بمزيد من الخصوصية والهدوء والاستمتاع بالاطلالة المباشرة على بحر مرمرة.

مساحة مشروع فيولت الباتروس الإجمالية 8.800 متر، تمثل المساحات الخضراء منها 50% من مساحة المشروع، موعد تسليم المشروع 2021\01\1

مشروع فيولت الباتروس مقاوم للزلازل وبه خاصية عزل الصوت بالإضافة إلى كافة الرفاهيات والخدمات، ويقع المشروع في موقع حيوي هام.

يبعد عن مطار اسطنبول الجديد بحوالي 35 دقيقة، وعن العبارات البحرية ومحطة ido حوالي 10 دقائق ويبعد عن محطة المتروبوس بحوالي 10 دقائق فقط.

يحيط بالمشروع مول بارلفيستا ومستشفى مديكانا الدولية والكثير من المدارس والجامعات.

مشروع كازا بلو واحد من مشاريع باطلالة بحرية فى بيوك تشكجمة

الشركة المنشئة لمشروع كازا بلو هي شركة موتلو للانشاءات – من الشركات المميزة صاحبة البصمة- في عالم الإنشاءات في تركيا.

مساحة المشروع الإجمالية هي 4000 متر مربع، مكون من بنائين بارتفاع 6 طوابق ويضم 120 شقة، في منطقة بينار تيبه الراقية والمميزة بكثرة الفلل.

الجميل في مشروع كازا بلو هو أن 75% من مساحة المشروع مساحات خضراء، و75% من الشقق لديها إطلالة بحرية مباشرة؛ يعني جمعت جمال الطبيعة من بحر ومساحة خضراء في مكان واحد.

مشروع كازا بلو قريب من المتروبوس ومحطة الباصات ومحطة العبارات البحرية ido والمدينة البحرية دينيز اسطنبول.

وقريب من الكثير من المدارس والجامعات مثل جامعة بيكنت وجامعة جولشان الحكومية والخاصة، والكثير من المشافي الحكومية مثل بيليك دوزو وبيوك تشكجمة ومستشفى ميديكانا الخاص.

في النهاية؛ منطقة بيوك تشكجمة من المناطق ذات الطبيعة الخلابة والتي فرضت نفسها في مجال الاستثمار العقاري بقوة بسبب قربها من مطار اسطنبول الجديد.

ووجود الكثير من الجامعات مثل جامعة بيكنت والمدارس باختلاف أنواعها سواء المدارس الحكومية أو المدارس التركية الخاصة أو حتى المدارس الدولية.

بل حتى الخدمات الصحية القوية سواء المشافي الحكومية أو المشافي الخاصة مثل مشفى ميديكانا الشهير وغيرها، وكذلك خدمات المواصلات ومرور الطرق السريعة بها ووجود محطات للمتروبوس.

ولا ننسى طبيعتها الخلابة وإطلالتها البحرية على بحر مرمرة وبحيرة بيوك تشكجمة، كل ذلك أدى إلى ارتفاع قيمة العقارات فيها عن قبل وهي في طريقها للزيادة أكثر.

شاركنا بالتعليقات وأخبرنا عن أكثر مشروع جذب انتباهك، وترغب أن تستثمر فيه؟

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة