شعار مدرسة الفائزون الحديثة

مدرسة الفائزون اسطنبول

 مدرسة الفائزون مدرسة ليبية حديثة لجميع المراحل الدراسية ،وهي معتمدة بفرعيها الأول في اسطنبول والآخر في أنقرة ومرخص لها بالعمل من قبل دولتي تركيا وليبيا.

المنطقة

باغجلار

العنوان

 
‏‎Yüzyıl Mahallesi, Veysel Karani Caddesi, 2227. Sk. No:11‎‏
‏‎Bağcılar

مدرسة الفائزون الحديثة الليبية في اسطنبول هي مدرسة ليبية جديدة وحديثة لجميع المراحل الدراسية  وهي معتمدة بفرعيها الأول في اسطنبول والآخر في أنقرة ومرخص لها بالعمل من قبل دولتي تركيا وليبيا. يقع فرع اسطنبول في منطقة باغجلار ، وتعتبر  المدرسة الليبية الاولى التي تم الاعتراف بها من قبل هيئة التربية والتعليم التركية. وبذلك تستقبل وزارة التعليم التركية تعديل شهادات المرحلتين الإعدادية والثانوية الصادرة من المدرسة. وسيمنح طلاب المدرسة بطاقات تخفيض المواصلات والإقامة الخاصة بالطلاب في تركيا. أي أن طلاب مدرسة الفائزون الليبية سيتمتعون بكامل حقوق الطالب التركي.

أهداف مدرسة الفائزو ن في اسطنبول

تتمتع هذه المدرسة الليبية التي  تقع في اسطنبول بإدارة مميزة تتابع شؤون الطلبة بشكل دقيق. حيث تهتم المدرسة اهتماماً خاصاً بتأهيل جيل جديد يعي بأهمية الريادة والعمل المجتمعي خاصة ضمن نشاطاتها المقامة في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية. .

ماهي الميزات التي تقدمها مدرسة الفائزون

أقسام مدرسة الفائزون اسطنبول

هذه المدرسة الليبية في اسطنبول هي مدرسة ليبية جديدة وحديثة لجميع المراحل الدراسية وكافة الأقسام ابتداءً من الكي جي 1 وحتى الصف الثالث ثانوي.

المستندات المطلوبة

قالوا عنا

هل تريد زيارة صفحة المدارس الدولية؟

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة