أكاديمية المعرفة العراقية

مدرسة أكاديمية المعرفة العراقية

 أكاديمية المعرفة العراقية في اسطنبول من أفضل وأعرق المدارس الدولية الرائدة  وهي تعتمد المنهجين العراقي والامريكي باعتمادية AIAA وكل منهما بشكل منفصل.

المنطقة

يني بوسنه

العنوان

Yenibosna Merkez Mahallesi, Çınar Cd. No:20‎‏
‏‎

مدرسة أكاديمية المعرفة العراقية في اسطنبول من أفضل وأعرق المدارس الدولية الرائدة التي تأسست عام 2015 في منطقة يني بوسنة على طريق الباسن إكسبرس. تحرص المدرسة على تقديم الخدمات التعليمية للطلاب العرب خصوصاً من الجالية العراقية والقادمين إلى اسطنبول بهدف الاستقرار. وهي تعتمد المنهجين العراقي والامريكي باعتمادية AIAA وكل منهما بشكل منفصل.

يذكر أن للمدرسة فعاليات ثقافية ورياضية متعددة وعلاقات قوية تربطها بجامعات ومؤسسات محلية ودولية، إذ انها قامت باستقبال العديد من الشخصيات السياسية البارزة والوفود الطلابية والشبابية لتعريفها على مقومات المدرسة وإنجازاتها الأكاديمية

سياسة مدرسة أكاديمية المعرفة في اسطنبول

يشرف على المدرسة إدارة مميزة بقيادة الأستاذ الدكتور صهيب حمودات الذي حرص على تخريج خمسة دفعات وتأهيلهم لسوق العمل وخدمة المجتمع بشكل جيد، تحت إشراق طاقم أكاديمي من الأساتذة والمربيين المختصين في مجال التعليم. إضافة إلى تزويد المدرسة بأحدث التقنيات العصرية مثل السبورات الذكية والمختبرات المجهزة لإعطاء الطالب فرصة التطبيق العملي للمواد العلمية ومحاكاتها في الواقع بعيداً عن الدروس النظري التقليدية.

ماهي الميزات التي تقدمها مدارس أكاديمية المعرفة العراقية

رسوم مدرسة أكاديمية المعرفة العراقية ومراحلها

تستقبل مدرسة أكاديمية المعرفة  في اسطنبول طلابها ابتداء من مرحلة رياض الأطفال (كي جي 1 وكي جي 2)، المرحلة الابتدائية (من الصف الأول إلى السادس)، المرحلة المتوسطة (من السابع إلى التاسع) والمرحلة الإعدادية (من العاشر وحتى الثاني عشر).

أما رسوم المدرسة تختلف حسب المرحلة الدراسية ولكن جميعها تكون شاملة الكتب والزي المدرسي. كما يوجد خصم إضافي للإخوة الأشقاء بنسبة 5% من إجمالي قيمة الرسوم الدراسية. أما رسوم التسجيل للطلبة الجدد تكون بقيمة 150 ليرة تركية. هناك باصات لنقل الطلاب من وإلى المدرسة مخدمة ومطابقة لمعايير باصات نقل الطلاب في تركيا.

المستندات المطلوبة

قالوا عنا

هل تريد زيارة صفحة المدارس الدولية؟

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة