شعار مدارس سنا الدولية

مدارس سنا الدولية في اسطنبول

مدارس سنا الدولية في اسطنبول تعنتمد المنهج اللبناني لأنه منهج ثنائي اللغة. ويكون بالشكل التالي: المواد العلمية باللغة الإنجليزية، والمواد الأدبية (العلوم الإنسانية) باللغة العربية. بالإضافة لبعض المواد الإثرائية التي تساهم في تكوين شخصية الطالب علمياً وثقافياً مثل حصص تعليم اللغة التركية والتربية الإسلامية والقرآن الكريم.

المنطقة

كيا شهير

العنوان

توفر مدارس سنا الدولية في اسطنبول ضمن مبناها الجديد بحلته المميزة الواقع في منطقة باشاك شهير بيئة تعليمية وتربوية نموذجية من خلال القاعات الدراسية والمخابر التعليمية المتعددة التي تم تصميمها باستخدام معايير عالمية وتقنيات حديثة. بالإضافة إلى الساحات الخضراء والملاعب المتنوعة التي تمنح مزيداً من الأجواء المنتجة للطلاب والطالبات.

يشرف على المدرسة الأستاذ ياسر درويش ذو الخبرة الواسعة في التعليم والتربية بأساليب مدروسة واعياً بأهمية تقديم خدمات تعليمية ضمن مناهج مدروسة وتحت إشراف كادر تعليمي وتربوي مختص حيث يتم اختياره بعناية ووفقاً لمعايير وأساسيات ثابتة. وهي مدرسة ذات تاريخ متكرر النجاحات حصد ثقة واسعة في مجال العمل التربوي من خلال سنوات الخبرة الطويلة في هذا المجال.

تعتمد مدارس سنا الدولية في اسطنبول المنهج اللبناني لأنه منهج ثنائي اللغة. ويكون بالشكل التالي: المواد العلمية باللغة الإنجليزية، والمواد الأدبية (العلوم الإنسانية) باللغة العربية. بالإضافة لبعض المواد الإثرائية التي تساهم في تكوين شخصية الطالب علمياً وثقافياً مثل حصص تعليم اللغة التركية والتربية الإسلامية والقرآن الكريم.

سياسة مدارس سنا الدولية في اسطنبول

 

وسعياً من مدارس سنا الدولية في اسطنبول لنشر الدعم المجتمعي قامت بشكل سنوي بتنظيم اختبارات لقبول الطلاب ضمن برنامج المنح الدراسية السنوية والذي يستقبل طلاب من مختلف الجاليات العربية والأجنبية الراغبة بالتسجيل في المدرسة والحصول على منحة دراسية

ميزات مدارس سنا الدولية في اسطنبول

الأوراق المطلوبة للتسجيل:

  • وثيقة إثبات شخصية (هوية، أو دفتر عائلة، أو جواز سفر، أو إقامة).
  • وثيقة إثبات المرحلة الدراسية (جلاء مدرسي، أو وثيقة من المدرسة أو مديرية المدرسة). تعالج المدرسة الوضع حسب المناسب في حال عدم توفر أي وثيقة لإثبات المرحلة الدراسية.
  • صور شخصية وعقد إيجار (بعنوان مثبت)

قالوا عنا

هل تريد زيارة صفحة المدارس الدولية؟

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة