مجمع بومونتي

شعار مشروع بومونتي روتانا

مجمع بومونتي في شيشلي وبإطلاله بحرية

يقع مجمع بومونتي في منطقة شيشلي  في مركز اسطنبول على مساحة 18 الف متر مربع، يتألف المجمع من ثلاث بلوكات البلوك الاول عبارة عن فندق لروتانا والباقي عبارة عن شقق فندقية

قيد الإنشاء

5/5

يبدأ من 366 ألف دولار

استثماري

1+1 - 4+1

30/6/2021

تاريخ التسليم

18 آلاف متر مربع

مساحة المشروع

269

عدد الشقق

3

عدد الأبنية

مجمع بومونتي

يقع مجمع بومونتي في منطقة شيشلي  في مركز اسطنبول على مساحة 18 الف متر مربع ، ويتألف المجمع   من ثلاث بلوكات البلوك الاول عبارة عن فندق لروتانا بتسع طوابق والبرج الثاني يتكون من 44 طابق والبرج الثالث ب 32 طابق، ضمن خيارات متعددة من الشقق، ذات النمط 1 + 1، إلى  4.5+1 واعتبارا من الطابق 15 تبدأ اطلاله البوسفور، أو غابات بلغراد، مع وجود محلات تجارية.

المجمع مزود بكافة الخدمات التي تحتاجها الأسرة ابتدءا من المسابح المشكوفة وانتهاء بصالات الرياضة وحمام الساونا والجاكوزي.

يقع المجمع في منطقة شيشلي  الغنية بالخدمات  الواسعة، حيث تحتوي المنطقة الكثير من الجامعات مثل جامعة غلاطه سراي وجامعة يلدز  وجامعة بيلغي وجامعة بهشة شهير  الخاصة وبوغازجي وكما ان المنطقة غنية بالكثير من المدارس الدولية التركية مثل مدارس mef بالاضافة الى المدرسة البريطانية المجتمعية وغيرها.
منطقة مجمع  بومونتي  غنية بالمولات الفخمة مثل مول جواهر ومول زورلو.

موقع منطقة شيشلي

بإطلالة مباشرة على مضيق البوسفور، وموقع استراتيجي مميز وسط اسطنبول.. تتميز شيشلي بكونها نموذج العيش المثالي، حياة الرفاهية والدراسة والعمل.. شيشلي، هي مركز تجمع أكبر الشركات التركية والأجنبية في اسطنبول، وهي موطن البنوك والمؤسسات الرائدة ورجال الأعمال.. لشيشلي أيضاً نكهة معمارية خاصة تميزها عن غيرها من مناطق اسطنبول بطرازها الأنيق وتصاميمها الراقية التي تناسب الطبقات الاجتماعية الموجودة فيها بطبيعة الحال وتتلاءم مع الجو المعيشي المتكامل هناك..

ميزات مجمع بومونتي

من هو الشخص الذي يناسبه مجمع بومونتي

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

المرافق والخدمات في مجمع بومونتي

أنماط الشقق

نظام البيع في مجمع بومونتي

يمكنك تملك شقتك في المشروع والسكن فيه مباشرة وذلك بدفع 50% من ثمن شقتك ومن ثم التقسيط على 12 شهر. او من خلال الدفع الكاش والحصول على خصومات كبيرة.
تواصل معنا لتعرف افضل العروض المتاحة.

مخطط مشروع بومونتي

مخطط مشروع بومونتي

مخططات الشقق في المشروع

موقع المشروع

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp