Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله

هو مشروع متكامل الخدمات ومناسب للسكن العائلي في أرقى مناطق إسطنبول. منطقة باغجلار  على الرغم من أن المشروع قيد الإنشاء إلا أن الإقبال على شراء الشقق فيه بدأ مبكّراً كونه يعتبر مشروع فرصة استثمارية كبيرة.

شعار مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله

مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله

مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله في إسطنبول هو خيار مثالي للعائلات بسبب موقعه المميز بالقرب من محطات المترو والمدارس والجامعات. يتميز المجمع بتصميمات شقق متنوعة وتشطيبات عالية الجودة، تشرف عليه شركة أرتاش، أحد أقوى شركات الإنشاءات في تركيا.

قيد الانشاء

4.4/5

يبدأ من200 ألف دولار

عائلي

2+1 - 4+1

754

عدد الشقق

17

عدد الأبنية

مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله في إسطنبول هو خيار مثالي للعائلات بسبب موقعه المميز بالقرب من محطات المترو والمدارس والجامعات.
يتميز المجمع بتصميمات شقق متنوعة وتشطيبات عالية الجودة، تشرف عليه شركة أرتاش، أحد أقوى شركات الإنشاءات في تركيا.

مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله

مشروع اوروبا كونوتلاري يني محلة AVRUPA KONUTLARI YENİMAHALLE من المشاريع السكنية الضخمة في منطقة باغجلار ويتم بناءه من قبل أهم واشهر شركات المقاولات والإنشاءات في تركيا , ويتميز المشروع بموقع استراتيجي هام ضمن حي يني محلة الشهير في باغجلار وعلى بعد دقائق قليلة فقط من الطريق السريع E80 وبجانب محطة ميترو الأنفاق يني محلة في باغجلار , وهذا يعني سهولة التنقل بين المشروع و المناطق المحيطة به ضمن مدينة اسطنبول , ويتم بناء المشروع بأحدث طرق البناء مع استخدام مواد عالية الجودة وانظمة الحماية من الحرائق , كما انه يتم استخدام احدث تقينات البناء المضاد للزلازل والكوارث الطبيعية .

يتم بناء مشروع اوروبا كونوتلاري يني محلة AVRUPA KONUTLARI YENİMAHALLE على ارض بمساحة 49.000 م2 ويتألف من 17 بلوك سكني تحوي بداخلها شقق سكنية بعدد 754 شقة سكنية بمساحات وانماط واطلالات مختلفة , كما يحوي المشروع على سوق تجاري يحيط بالمشروع يحوي 50 محل تجاري لتخديم سكان المشروع بالحاجيات اليومية وغيرها , ويتميز المشروع بمساحاته الخضراء الواسعة والتي تشكل 65% من مساحة ارض المشروع مع وجود كافة الخدمات الترفيهية والإجتماعية وخدمات الحماية والحراسة والمراقبة على مدار الساعة .

منطقة باغجلار منطقة مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله

تقع منطقة باغجلار  في اسطنبول الأوروبية، بين طريقي E-5 وTEM السريع، وطريق E80 السريع الممتد من أدرنة إلى أنقرة.

يحدها من جهة الجنوب منطقة بهشة ايفلر، ومن الغرب كوتشوك شكمجة، ومن الشمال الغربي منطقة باشاك شهير، أما من الشرق فمنطقتي غونغورن وإسنلر.

لا تطل المنطقة على البحر، وتمتد على هضبة منبسطة تقع فوق سطح البحر بحوالي 50 إلى 130 متر.

وهي تقع مباشرة على الطريق المؤدي إلى باسن اكسبريس، المنطقة الأشهر للاستثمار في تركيا، مما منحها موقعاً استراتيجياً هاماً.

لماذا هذا المشروع للعائلات

فريقنا مهم في تركيا يعتمد مبدأ اختيار المشروع أو السكن يبدأ بالاختيار الصحيح للمنطقة ومن هنا كان لابد من إضافة مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله إلى قائمة  أفضل الخيارات العائلية للسكن في اسطنبول عام 2024 .

 اختيار المنطقة للعائلات:

يتمتع مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله بموقع استراتيجي بالقرب من اهم محطات الميترو في اسطنبول ، فهو يقع على  بعد دقائق مشي من محطة  يني محله التي تتيح الوصول السريع إلى منطقة بكر كوي البحرية أو باشاك شهير التيي تتيمز بخدماتها العائلية المتكاملة
كما يمكنك الوصول بسهولة إلى الجامعات في  منطقة بشكتاش وايضا المولات الفاخرة  في منطقة  شيشلي والتمتع بالبوسفور فقط من خلال خط ميترو محمود بي بالإضافة إلى خط مترو M1 والذي يربطك بمنطقة الفاتح ومتيرو مرمراي الشهير .

وفي حديثنا عن مشروع أوربا كونوتلاري يني محلي والذي يقع في منطقة باغجلار  لابد من الحديث عن أهم المدارس الدولية والخاصة الموجودة في المنطقة مثل مدارس الفايز الدولية وايضا مدارس ميلستون الشهيرة بالاضافة إلى سهولة تسجيل الابناء في المدارس  في منطقتي  كوتشوك تشكمجة وباشاك شهير حيث تنتشر الكثير من المدارس الدولية المميزة والمدارس التركية الخاصة التي تقدم تعليم عالي الجودة .
 منطقة باغجلار مخدمة بالكثير من الجامعات المرموقة التي تقدم تعليم اكاديمي مميز  مثل جامعة أيدن وجامعة التن باش، بالاضافة الى  الكثير من الجامعات التي تقع على  خطوط المترو، والميترو بوس  مما يسهل على الطلاب الوصول إليها .

قوة شركة الإنشاءات:


تم تطوير المشروع بواسطة شركة أرتاش، أحد أقوى شركات الإنشاءات في تركيا، مما يضمن جودة البناء العالية والالتزام بالمواعيد.

باختصار، مجمع أوروبا كونوتلاري يني محله هو الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن الراحة، الأمان، وجودة الحياة في إسطنبول.

المدارس في منطقة باغجلار

عند الحديث عّن المدارس التركية الموجودة في باغجلار  وحواليها  ،لازم نبدأ بالحديث عّن المدارس الدولية بإدارة عربية ،وسيكون حديثنا بداية عن مدرسة السفير بمناهجها الامريكي  ،وهي اول مدرسة فتحت في اسطنبول بمنهاج امريكي  وبإدارة عربية مع وجود حصص لتعليم اللغة العربية والقرآن الكريم بالإضافة الى وجود حصص لتعليم اللغة التركية والاهتمام بالتاريخ الاسلامي .
المدرسة الثانية في منطقة باغجلار  هي  مدارس الفايز والتي لديها عدة فروع في اسطنبول. ومدارس الاوائل ذات المنهج اللبناني وايضا البريطاني ،ومن المهم هنا  الحديث عن المدارس الدولية في منطقة باشاك شهير مثل مدارس سنا بمنهاجها اللبناني المدعوم باللغة العربية ومدارس الهدى الدولية والعديد من المدارس التركية الخاصة مثل يني دعا و مدارس شينار والتي تدرس المنهج التركي مع الاهتمام باللغة الانجليزية والعربية .
يمكنك قراءة المزيد عن المدارس في منطقة باشك شهير سواء كانت دولية او تركية خاصة من خلال هذا الرابط

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

موقع المشروع

المطور العقاري

شعار شركة مساكن اوروبا

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار أنسب عقار

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة