مجمعات بيليك دوزو برأي سكانها

بيليك دوزو
مقالات الاستثمار والعقار

مجمعات بيليك دوزو
إذا كنت من الأشخاص الذين يخططون للإقامة الطويلة في اسطنبول، وتبحث عن منطقة آمنة هادئة ،بعيدة عن ضجيج المدينة ، تضم كافة الخدمات التعليمية من مدارس دولية ، وجامعات إلى خدمات صحية ترفيهية. فإن منطقة بيليك دوزو ، هي الخيار المثالي لك ولعائلتك. تعتبر منطقة بيليك دوزو من أكثر المناطق التي تتمتع بمستوى معيشي عالي ، في القسم الأوروبي ، من اسطنبول. وهي من المناطق التي شهدت تطوراً حضارياً سريعاً ، خلال السنوات القليلة الماضية. قمنا في “مهم في تركيا” بجمع معلومات عن أشهر مجمعات منطقة بيليك دوزو للتعرف على أهم العيوب والمزايا فيها. .

1

بيليك دوزو

أشهر المجمعات  السكنية على الإطلاق! وهو مناسب للإقامة الدائمة أو الاصطياف أو حتى الاستثمار. يتميز بإطلالته الساحة والمباشرة على المارينا. يبعد المجمع مسافة 7 دقائق فقط عن أقرب محطة متروبوس. يعتبر مجمع “دينيز اسطنبول” بحد ذاته مدينة صغيرة متكاملة ، على أرض مساحتها أكثر من مليون متر مربع!. يعج بالمقاهي ، والمطاعم ، والمحال التجارية. إضافة للمدارس والجامعات والوسائل الترفيهية المتنوعة ، التي تناسب كافة أفراد الأسرة. يتألف المجمع من 3 أقسام رئيسية كل قسم له مميزات ، وأسعاره ، وخدماته الخاصة. وهي: MERCAN، SEDEF و MARINA.

2

سكي بورت احد ابراج و مجمعات بيليك دوزو

مجمع

هو برج سكني تجاري بارز جداً ، على الخط الرئيسي لشارع E5 الشهير. بين محطتي “غوزال يورت” ومحطة “بيليك دوزو”. قد لاتتوفر فيه خدمات المجمعات الأخرى وهذا أكثر مايعيبه. إلا أن موقعه الاستراتيجي ، يؤهله لفرص الإقامة المؤقتة ، أو العمل بشكل أكبر. وهو غير مناسب للعائلات الكبيرة. وهو سعر مناسب بشكل كبير مقارنة بأسعار الشقق في المجمعات المجاورة له. يبعد مسافة عدة امتار عن مركز “ميغروس” التجاري الذي يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي والجلسات العائلية. إضافة إلى وقوعه مقابل مركز “مرمرة بارك” التجاري الشهير.

3

AKTEL RESİDENCE أحد مجمعات بيليك دوزو

بيليك دوزو اكتيل

من المجمعات السكنية المميزة ، التي تقع على شارع عدنان قهوجي أحد الشوارع الرئيسية والهامة ، في منطقة بيليك دوزو. وهي منطقة حيوية تجارية نشطة جداً فيها العديد من الخدمات ، كالمشافي والمدارس والجامعات. يبعد المجمع 10 دقائق فقط عن المتروبوس. ينصح للراغبين بالاستئجار في هذه المنطقة.

4

WEST SİDE من أرخص مجمعات بيلك دوزو

مجمع في بيليك دوزو

إلى جانب الموقع الاستراتيجي ، الذي يبعد 3دقائق فقط مشي على الأقدام ، عن المتروبوس، يتميز هذا المجمع بتصميمه العملي الأنيق. يطل المشروع على البحر ، ويضم مساحات خضراء ، تضفي على المكان حيوية ورخاء. حتى الآن، يعتبر مشروع “ويست سايد” من أقوى المشاريع الموجودة في منطقة بيليك دوزو.

5

MARMARA EVLERİ

بيلك دوزو

 أو كما يعرف باسم “قصور مرمرة”، هو مشروع حديث في منطقة بيليك دوزو ، يتكون من 6 أبنية سكنية. المميز في هذا المشروع هو تنوع الخيارات السكنية بين الشقق والفلل وشقق الدوبليكس أيضاً. تتوفر للفلل خصوصية سكنية بحيث تم تصميمها بمداخل منفصلة عن الأبنية ، وتتكون كل منها من 8 غرف. يقع المجمع في موقع مركزي يبعد عدة كيلومترات فقط عن كل من ساحل البحر، مركز المعارض، منتزه أكوافلوريا، ومركز “إخلاص مرمرة” التجاري الذي يبعد حوالي دقيقتين فقط عن المشروع.

يمكن شراء أحد البيوت في هذه المنطقة الراقية من خلال الاتصال بنا ومعرفة كل ما تريده من تفاصيل

6

KALEKENT

مجمعات بيليك دوزو كاله كنت

مجمع ضخم  ،يضم حوالي 1000 شقة سكنية. أكثر مايميزه عن بقية المجمعات في تلك المنطقة هو شكله البسيط حيث لايزيد ارتفاع المبنى الواحد عن 8 طوابق.

7

مجمع محلة 11 احد مجمعات بيليك دوزو

محلة 11 مجمع في بيليك دوزو

سمي بهذا الاسم لوقوعه في الحي الحادي عشر من شارع عدنان قهوجي الشهير. تم تصميم المشروع وفقاً لمفهوم الحي القديم بنظام الشقق العادية وشقق الدوبليكس بأكثر من 5 غرف وصالتين إلا أنه لايضم شقق من نمط 1+1. يشمل المشروع على مساحات خضراء، ألعاب بحرية للأطفال، واماكن مخصصة للعائلات. بالإضافة إلى احتوائه على سوبر ماركت لتلبية احتياجات السكان اليومية دون الحاجة إلى الخروج من المجمع.

8

VİRA İSTANBUL

vira مجمع

مشروع “فيرا اسطنبول” هو أحد مشاريع شركة “غول بروجيه” إحدى أهم شركات التطوير العقاري في تركيا. يتوسط المشروع منطقة بيليك دوزو بين الشوارع الرئيسية وساحل بحر مرمرة. يقع على مساحة ضخمة جداً ويضم اكثر من 17 برج سكني تحتوي على أكثر من 1000 شقة سكنية. أكثر مايميز هذا المجمع هو وقوعه بالقرب من حديقة “وادي الحياة” إحدى أكبر وأضخم الحدائق التي تبلغ مساحتها حوالي مليون متر مربع!. لذلك فإن هذا المجمع ملائم جداً للعائلات والأشخاص الراغبين بالاستجمام وممارسة الأنشطة الحياتية بشكل صحي ومثالي.

9

من أجمل مجمعات بيليك دوزو CENTRO

مجمع سنترو

مشروع جديد في منطقة بيليك دوزو. يضم شقق سكنية، مكاتب عمل، ومحال تجارية. يوفر المشروع خدمات المرافق الاجتماعية بالإضافة إلى خدمات الأمن على مدار الساعة. يقع المشروع بالقرب من مركز المعارض والمؤتمرات الدولي الذي يعتبر من أهم المراكز في اسطنبول. يوجد بالقرب منه أيضاً مشفى “ميديلايف” والجامعة الثقافية الأمريكية التي تبعد عنه حوالي 4 دقائق فقط.

10

GİNZA LAVENYA

بيليك دوزو

مجمع سكني تجاري يقع مباشرة على خط المتروبوس محطة “بلدية بيليك دوزو”. ينقسم المجمع لعدة أبنية حيث تنفصل الشقق السكنية عن المكاتب التجارية والشركات. يذكر أن المجمع يضم عدة شركات عربية مختلفة ويقطن به سكان من مختلف الجنسيات العربية والتركية والأجنبية. تبعد أبنية المجمع مسافة عدة دقائق سيراً على الأقدام عن المراكز التجارية والبنوك والمعاهد التعليمية والسوبرماركت. وهو موقع مثالي جداً يغنيك عن المواصلات البعيدة والنزهات الطويلة.

يمكن شراء أحد البيوت في هذه المنطقة الراقية من خلال الاتصال بنا ومعرفة كل ما تريده من تفاصيل

لماذا ترغب العائلات بالسكن في بيليك دوزو؟

بالرغم من أن منطقة بيليك دوزو منطقة جديدة سريعة النمو العمراني والتطور الحضاري خلال فترة قصيرة. إلا أنه ربما يعيبها بعدها عن مركز المدينة. ويستصعب الكثير من السكان هناك الوصول إلى مناطق سياحية متعددة، وذلك بسبب بعد المسافات ، ولقد حاولت الحكومة التركية جهدها للتخلص من هذه المشكلة قدر الإمكان، من خلال توفير وسائل النقل المتعددة لربطها بمركز المدينة. قد لا تعي كثير من العائلات أهمية هذا الأمر لاسيما في حال قرب المدارس ومكان عمل الأب من نفس المنطقة. فلا تجد صعوبة في الوصول إلى الأماكن البعيدة في العطل والنزهات فقط، وليس بشكل يومي.

أهم المنشآت التعليمية في منطقة بيليك دوزو

نظراً لكون منطقة بيليك دوزو تعد بعيدة نسبياً عن مركز اسطنبول، حرصت الحكومة التركية بالتعاون مع التجار والمستثمرين لإقامة مشاريع خدمية وتعليمية في المنطقة. لذا تم إنشاء العديد من المدارس التركية والعربية والدولية نظراً لتنوع السكان هناك من مختلف الجاليات. وأهم تلك المدارس نذكر منها:

المطاعم التي ينصح فيها بمنطقة بيليك دوزو

 منطقة بيليك دوزو غنية بالأماكن الجميلة. إذا قررت التنزه برفقة عائلتك أو أصدقائك حتماً ستق في حيرة لكثرة الخيارات المتاحة. من أكثر الأماكن التي ينصح بها هي جولة على ساحل غوربينار الشهير والمليئ بالمقاهي والمطاعم. ننصح أيضا بمطعم ofelie الذي يتميز  بتقديمه اللحوم والمكرونة بطريقة مميزة. والمطعم الدوار FarukEt الذي يمنحة فرصة تناول وجبة العشاء باطلالة بانورامية خلابة على البحر. من المطاعم المميزة ايضا مطعم Cemil Hoca الذي يقدم وجباته على شكل بوفيه مفتوح لذلك ينصح حجز موعد قبل الذهاب لاسيما يومي السبت والاحد

يمكن شراء أحد البيوت في هذه المنطقة الراقية من خلال الاتصال بنا ومعرفة كل ما تريده من تفاصيل

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة