ماركات الملابس التركية النسائية :الافضل

تسوق ومولات

ماركات الملابس التركية النسائية هو ما سنتحدث عنه في مقالتنا هذه
حيث أن تركيا تقع في الصفوف الأولى بين دول العالم في قطاع صناعة الأنسجة والملابس. حيث تحتل المركز الثالث بين دول الاتحاد الأوروبي، والمركز السادس على مستوى العالم كأكبر منتج ومصدر للأنسجة والملابس الجاهزة. بدأت ماركات الأنسجة والملابس التركية بنمو متسارع إلى أن فاق عددها 50 ألف شركة يعمل بها أكثر من 3 ملايين موظف وموظفة.

ماركات الملابس النسائية في تركيا

Armağan

ماركات الملابس التركية النسائية 2

بدأت في عام 1973 كورشة صغيرة مؤلفة من 3 آلات فقط!. ثم في عام 1987 حصلت على العلامة التجارية كماركة أزياء في اسطنبول. وفي عام 2002 افتتحت أول محل لبيع التجزئة. تتابع آرماغان عن كثب سوق الموضة لتقدم خيارات متنوعة من ملابس المحجبات وغير المحجبات والمقاسات الكبيرة..

ماركات الملابس التركية النسائية التي يمكن شرائها من النت

ماركات الملابس التركية النسائية

بالرغم من حدثاتها في السوق إلا أنها تعد من أكثر ماركات الأنسجة والملابس التركية شهرة على مستوى العالم. يعود السبب في ذلك كونها الماركة التجارية الأولى في تركيا المختصة في ملابس المحجبات التي قدمت خدمة الشحن الدولي لكافة أنحاء العالم وبكل اللغات.

ماركات الملابس التركية النسائية ذات الاسعار المعتدلة

SefaMerve

ماركات الملابس التركية النسائية SefaMerve

أو كما تعرف باسم (الصفا والمروة). هي ماركة أنسجة تختص بكل احتياجات المحجبة. ليس الملابس فقط، بل أغطية الرأس وملابس السباحة المخصصة للمحجبات وغيرها من الملابس الإسلامية. كما تقدم تشكيلة واسعة لذوات المقاسات الكبيرة والأعمار الصغيرة واكسسوارات المنزل وغيرها.

ماركات الملابس التركية النسائية الانيقة

Adil Işık

ماركات الملابس التركية النسائية

 تنتشر فروعها باسمها الشائع (ADL). تعتمد هذه الشركة على استغلال المواد الخام المحلية والأيادي الوطنية لدعم الاقتصاد التركي. حيث أن 90% من الأنسجة المستخدمة هي صناعة تركية. يعمل في الشركة حوالي 10 آلاف شخص كلهم من المواطنين الاتراك الذين يمثلون وطنهم في نقاط البيع حول العالم.

Faik Sönmez

ماركات الملابس التركية النسائية

 تقدم هذه الشركة المختصة بالملابس التي تغطي احتياجات كل امرأة. حيث تضم مجموعة الأزياء الخاصة بها أكثر من 700 قطعة في كل موسم. منها فساتين السهرة والملابس التي تلبي احتياجات سيدات الأعمال من الملابس الرسمية او الملابس غير الرسمية التي تناسب الحياة اليومية

ماركات الملابس التركية النسائية المناسبة للمحجبات

Tuğba

من اشهر الماركات  التركية النسائية والتي تعمل  تحت شعار (بدأت الملابس كـ حاجة، ثم تحولت إلى ذوق!) انطلقت مجموعة توبة الواسعة التي تختصة بملابس المحجبات الأنيقة والراقية. تضم علامة توبة التجارية 3 ماركات تحت نفس الشركة ولكن باختلاف الفئة المستهدفة ونمط الملابس المقدمة، وهي: TUĞBA، NİHAN و VENN.

KAYRA

 لا تختص بالملابس فقط، وبالرغم من ذلك تعتبر من ماركات الملابس التركية النسائية في تركيا. لديها قدرة إنتاج ضخمة جداً تصل لأكثر من 500 ألف منتج يتم توزيعها من تركيا إلى كافة أنحاء العالم.

armine

ماركات الملابس التركية النسائية

تعد ماركة ارمين  من ارقى بيوت الازياء التركية  و من اهم ماركات  التركية حيث تضم كل ما تحتاجه المرأة العصرية من ملابس وحجاباتو ملابس السهرة والاعراس

كيف يمكننا مساعدتك في شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

أولاً يجب عليك تحميل برنامج التليجرام ثم الدخول إلى قناة التليجرام الخاصة بنا واختيار الموديل باللون المحدد والمقاسات.

ثم الاتفاق على الأسعار وتكاليف الشحن ومعرفة كيفية الدفع ونحن نوصل البضاعة إلى باب بيتك في أي مكان في العالم ونوفر عليك كل هذه الإجراءات.

للشراء أو للمزيد من الاستفسارات، لا تتردد في التواصل معنا!!

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

مجموعة فيديوهات تعليمية عفوية عن المناطق والعقارات والدراسة والسياحة في تركيا

أحدث المقالات

الأكثر قراءة

تابعنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة