ماركات الملابس التركية

المالبس التركية المشهورة
تسوق ومولات

تقع تركيا في الصفوف الأولى بين دول العالم في قطاع صناعة الأنسجة والملابس التركية . حيث تحتل المركز الثالث بين دول الاتحاد الأوروبي، والمركز السادس على مستوى العالم كأكبر منتج ومصدر للأنسجة والملابس الجاهزة. بدأت  ماركات الملابس التركية بالنمو بشكل متسارع إلى أن فاق عددها 50 ألف شركة يعمل بها أكثر من 3 ملايين موظف وموظفة.

بدأت صناعات الأنسجة والملابس التركية منذ العهد العثماني. إلا أن طرق صناعة الأنسجة والملابس تطورت من الورش الصغيرة إلى شركات ومصانع كبيرة تنتج أنسجة وملابس تركية عالية الجودة ذات تشكيلة واسعة من ملابس المحجبات، الملابس الرجالية، الملابس النسائية، المنتجات الجلدية وغيرها. إليكم في هذ المقال أهمها.

ماركات الملابس التركية الرجالية

Damat Tween:  من أفضل ماركات الملابس البدأت تركية الرجالية والتي  بدأت في اسطنبول تحديداً منطقة عثمان بي في عام 1995 برأس مال تركي 100%. قدمت مجموعات متميزة من الملابس الرجالية حتى أن واحدة من أهم مجلات الأزياء حول العالم (UOMO COLLEZIONI) كتبت عن هذه الماركة تحت عنوان (نجم في تركيا).

Ds Damat: هي أحد فروع عائلة Damat tween التي تختص بتقديم الملابس الشبابية العصرية والمريحة. بعكس الماركة السابقة التي تختص بالملابس الرسمية والبدل الرجالية الأنيقة التي تناسب السهرات وأماكن العمل. حصلت على العديد من الجوائز من أهم دور الأزياء العالمية لجودة الخامات المستخدمة في الأنسجة والملابس.

Kiğılı: تأسست عام 1938 وكانت تختص ببيع الأقمشة والأنسجة فقط. بعدها بدأت بتصنيع ملابس الرجال الرسمية وغير الرسمية وافتتحت أول فروعها وانتشرت في أكثر من 30 دولة حول العالم. أكثر مايميزها هو القطع المصنعة بأقمشة عالية الجودة مما جعلها تحصل على ثقة العملاء في كل مكان.

Hatemoğlu: تحتل المرتبة الأولى بين ماركات الملابس الرجالية في تركيا. ذلك يعود لتاريخها العريق في هذا المجال والذي بدأ منذ عام تتميز بالاسلوب الكلاسيكي الانتقائي الذي يستهدف الرجال في منتصف العمر وكبار السن. وتقدم لهم مجموعات متكاملة من الأزياء اليومية، الرياضية، المعاطف، والبدلات وغيرها.

Buratti: هدفت هذه الشركة التي تملكها عائلة (تشيتين) التركية الشهيرة إلى غحداث نقلة نوعية في عالم أزياء الملابس الرجالية. يمكن الحصول على منتجات هذه الشركة من الملابس وحقائب السفر عن طريق الموقع الرسمي لها أو من أحد تطبيقات المتاجر الإلكترونية الشهيرة في تركيا مثل (هيبسي بوردا) و(ترينديول).

Karaca: هي أول شركة تركية للملابس قمت بتصدير الأنسجة من تركيا لدول الخارج. وهي من أكثر الشركات التي لها صادرات عالمية على مستوى تركيا بأكثر من 300 ألف منتج سنوياً. حصلت على الكثير من الجوائز لاسيما في مجال صناعة الأنسجة الحريرية والصوف إلى أن ارتبط اسم الأزياء الرجالية عالية الجودة بها.

Civil: من أشهر ماركات الملابس التركية للاطفال  وأضخمها على الإطلاق. تنتشر فروعها في معظم الأسواق الشعبية والمراكز التجارية. يوجد مركزها الرئيسي المختص ببيع الجملة في منطقة مارتر في اسطنبول. ويتم تصدير منتجات جيفيل وشحنها من هناك. وتتميز بالتشكيلة الواسعة وجودة الملابس إلى جانب الأسعار الاقتصادية.

Panço: منذ أكثر من 40 سنة، تقدم شركة بانشو منتجاتها بكل حب للأطفال. بدأت كنقطة بيع ملابس الأطفال بالجملة فقط في منطقة إيمينونو، ثم افتتحت أول فرع لها لبيع التجزئة في منطقة شيشلي. وهي من أكثر الشركات الرائدة التي تقدم ملابس الأطفال في تركيا.

Zeyland: أحد فروع شركة (زينب) للملابس، والمختصة بألبسة حديثي الولادة والأطفال حتى عمر 14 سنة. تقدم مجموعة كبيرة من القطنيات والملابس عالية الجودة التي تناسب بشرة الأطفال وتحميها من التحسسات الناتجة عن الأقمشة الصناعية.

e-bebek: ليست ماركة ملابس وحسب، (بيبيك) هي شركة متكاملة لكافة احتياجات الطفل من ملابس واكسسوارات ومستلزمات عناية بالبشرة ومكملات غذائية. كما تقدم مجموعة من الأدوات اللازمة للحامل والمرضع. يمكن الحصول على منتجات هذه الشركة من أحد الفروع المنتشرة في تركيا أو عبر المتجر الإلكتروني لها.

Aziz bebe: تختص هذه الماركة بملابس واحتياجات الاطفال حديثي الولادة فقط. يقع مركزها الرئيسي في منطقتي عثمان بي ومارتر في اسطنبول. ولها أكثر من 32 فرع في تركيا. وهي من الشركات العريقة في هذا المجال التي لها خبرة واسعة بتقديم الملابس الخاصة بحديثي الولادة.

ماركات الأحذية، الحقائب، والجلديات

DESA: كانت تختص في صناعة الشنط النسائية فقط. أما اليوم تعد واحدة من أكثر الشركات الرائدة في صناعة المنتجات الجلدية الرجالية والنسائية. لديها عدة فروع خارج تركيا أهمها في الدول التالية: سوريا، أذبيجان، أرمينيا، قبرص وجورجيا.

Dogo Store: عند تجولك في أسواق اسطنبول ستلفت نظرك منتجات هذه الماركة. من أول الشركات التركية في العالم التي تقدم تصاميم إبداعية على الأحذية. وبمرور 14 سنة على تأسيسها في إزمير، تقدم ماركة دوجو اليوم أكثر من 5000 نموذج تنفرد به من تصاميم الأحذية والملابس والحقائب ومنتجات تزيين المنزل.

Elvin: هي دار مختص بأنسجة وديكورات المنزل. حصلت عام 2008 على جائزة أفضل جودة للصناعة المحلية في تركيا. لديها عدة فروع حول العالم في أكثر من 40 دولة أولها: إيطاليا، اسبانيا، ألمانيا، أمريكا، اليابان، كوريا، هون كونغ وروسيا. وحصلت على العدي من الجوائز العالمية خلال خبرة لأكثر من 50 عام.

Özdilek: من أضخم الشركات التركية التي تختص بكافة أنواع الأنسجة. كالملابس ومفارش المنزل والأدوات المنزلية. تقدم أوزديليك في كل موسم مجموعة واسعة من تصاميم الأنسجة المصنعة بأجود أنواع الأقمشة والمواد الخام. حصلت هذا العام على جائزة الماركة الأكثر تفضيلاً من العملاء في تركيا.

Derimod: هي علامة بارزة وبصمة حقيقية في عالم صناعة المنتجات الجلدية في تركيا. تنتشر فروعها في كافة الأسواق التركية. تقدم منتجات جلدية متنوعة من الأحذية والحقائب والاحزمة ومحافظ النقود والملابس. يذكر أن كافة منتجات هذه الماركة مصنوعة من جلود طبيعية 100%.

Hotiç: من أقدم العلامات التجارية التركية التي ظهرت منذ عام 1938 ميلادي! انطلقت من منطقة كاديكوي في القسم الآسيوي من اسطنبول وانتشرت بالتدريج ليكون لها اليوم أكثر من 130 فرع داخل وخارج تركيا. تقدم الأحذية والإكسسوارات الجلدية من الخامات والمكونات الطبيعية مما يعود لارتفاع أسعارها نسبياً.

Kemal Tanca: بسبب الخبرة الواسعة في مجال أحذية الرجال والأحذية النسائية والحقائب، تعد شركة كمال طنجة من أشهر ماركات الأحذية والجلديات على مستو ى العالم. وهي من أوائل الشركات التركية التي تركت بصمة بارزة في السوق العالمي. تمتلك اليوم أكثر من 160 فرع، تصنع 90% من منتجاتها داخل تركيا، وتصمم بعض منتجاتها في اسبانيا وإيطاليا.

كيف يمكننا مساعدتك في شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

أولاً يجب عليك تحميل برنامج التليجرام ثم الدخول إلى قناة التليجرام الخاصة بنا واختيار الموديل باللون المحدد والمقاسات.

ثم الاتفاق على الأسعار وتكاليف الشحن ومعرفة كيفية الدفع ونحن نوصل البضاعة إلى باب بيتك في أي مكان في العالم ونوفر عليك كل هذه الإجراءات.

للشراء أو للمزيد من الاستفسارات، لا تتردد في التواصل معنا!!

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة