فندق سويسوتيل البوسفور​
خمس نجوم
5/5
تقييم الزوار
4.5/5
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
4.5/5
5/5
4.5/5
4.5/5

ممتاز

4.5

يقع فندق سويسوتيل البوسفور في مدينة اسطنبول وهو يوفر للضيوف إقامة راقية بمستوى 5 نجوم، بالإضافة إلى ملاعب تنس خارجية، حمام تركي ومسبح مدفأ. تشمل المرافق الأساسية جاكوزي وسونا، بالإضافة إلى ميزة الإطلالة على البوسفور.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات الاسترخاء والعلاجات التجميلية المتوفرة في المركز الصحي والسبا، Purovel Spa & Sport. ويتوفر في الفندق أيضاً خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وهو يقدم خدمة تخزين حقائب السفر والتوصيل إلى المطار.

تتضمن الغرف الحديثة والمكيفة في فندق سويسوتيل البوسفور حمام خاص، بار صغير وحذاء قماشي داخلي. كل غرفة تحتوي مشغل دي في دي (DVD)، مكتب وإنترنت في الغرف.

يفخر فندق سويسوتيل البوسفور لكونه يضم خيارات عديدة لتناول وجبة العشاء حيث تتوفر الأصناف المحلية في مطعم Oasis Restaurant والوجبات العالمية والآسيوية في مطعم Miyako. تشمل أماكن تناول الطعام في فندق مقهى Café Swiss ومطعم Gaja Roof Restaurant. تتوفر ضمن المبنى الكثير من الخيارات من المطاعم.

تقع المعالم السياحية المعروفة في مدينة اسطنبول على مقربة من فندق سويسوتيل البوسفور وضمن مسافة 10 دقائق من قصر دولماباهكى.

error: Content is protected !!