Share on facebook
Share on whatsapp

فنادق اسطنبول المفضلة من قبل الخبراء

الفنادق في اسطنبول
فنادق

هل تبحث عن فندق؟

فنادق اسطنبول كثيرة، حيث  يوجد في اسطنبول حوالي 1700 خياراً من الفنادق والشقق المفروشة التي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء من حيث التصنيف والموقع ومستوى الخدمة والأسعار وغيرها. لعل مهمتنا في (مهم في تركيا) تكمن في تقديم الأفضل دوماً. لذلك أحببنا أن نقدم لكم قائمة بأفضل فنادق اسطنبول برأي الخبراء

Elite World Business

بالقرب من شاطئ فلوريا الذهبي، حوض أكواريوم الأسماك ، مطعم شيزال الشهير وغيرها من الاماكن المميزة الاكثر زيارة في اسطنبول يقع هذا الفندق. تضم غرفه على تراسات للاستمتاع بإطلالة البحر. من أفضل فنادق اسطنبول التي تقدم عروضاً موسمية للغرف بخصم يصل إلى 50% من تكلفة الغرف الأساسية.

فنادق اسطنبول في القسم الاسيوي

Radisson Blu Hotel & Spa - Istanbul Tuzla

إذا لم تكن زيارتك الأولى إلى اسطنبول، واحببت تجربة السياحة في القسم الآسيوي من اسطنبول. فإن هذا الفندق هو الخيار الأنسب لك من بين أفضل فنادق اسطنبول. (راديسون بلو) ليس مجرد فندق عادي، بل هو مركز متكامل من الخدمات التجارية وخدمات السبا والحمامات التركية.

Titanic Business Kartal

يقع في منطقة كارتال وهو واحداً من أفضل فنادق اسطنبول الواقعة في القسم الآسيوي. يستقبل فندق (تيتانيك) الزوار منذ عام يتميز بتصمميه العصري وخدماته المميزة على مدار الساعة.

منطقة أتاشهير هي المركز التجاري والاقتصادي لمدينة اسطنبول. يعتبر فندق (بارك إن) احد الفروع الاقتصادية لسلسلة (راديسون) العالمية وأفضل فنادق اسطنبول الراقية. يبعد مسافة 3 كيلو مترات عن حديقة نيزاهات الرائعة وقد سبق لنا الحديث عنها في مقال سابق في (مهم تركيا).

Hampton By Hilton Istanbul Kayasehir

لهذا الفندق فرعين في اسطنبول، احدهما في منطقة زيتون بورنو والآخر في مركز كايا شهير التجاري. يضم غرف فردية ومزدوجة وهو مناسب للأفراد والعائلات الصغيرة. يقدم الفندق بوفيه مفتوح بشكل يومي على مدار الاسبوع لوجبة الإفطار. وهو من أفضل الفنادق  الواقعة في منطقة باشاك شهير.

Hotel Sultan Hill

 أو كما يعرف ب(تلة السلطان)، هو واحداً من أشهر المنازل العثمانية التي تحولت إلى أفضل فنادق اسطنبول التقليدية في منطقة الفاتح تحديداً بالقرب من مسجد السلطان احمد. غرف هذا الفندق صغيرة لاتتسع للعائلات المكونة من اكثر من 4 أشخاص. أسعاره اقتصادية لا تتجاوز 400 ليرة تركية لليلة الواحدة.

فنادق اسطنبول الاقتصادية

 من أفضل فناق اسطنبول الاقتصادية التي تقدم أسعاراً رمزية جداً تصل إلى 17 دولار أمريكي فقط لليلة الواحدة! أي مايعادل 150 ليرة تركية فقط. هذا الفندق مناسب لمحبي الاماكن البسيطة والتجول في المنطقة التاريخية بالقرب من اهم المناطق السياحية في اسطنبول.

فنادق اسطنبول في مركز المدينة

Basileus Hotel

منطقة الفاتح من أكثر المناطق في اسطنبول التي تضم فئات مختلفة وتنوع واسع من الفنادق الأثرية والعصرية. يعتبر فندق (باسيليوس) من أفضل فنادق اسطنبول هناك. غرف الفندق مزودة بخدمات الانترنت، الإفطار المجاني، البلكون، التدفئة المركزية وخدمات الغرف.

عند الحديث عن أفضل فنادق اسطنبول لابد لنا أن نذكر فندق (فهمي بي) الواقع في منطقة الفاتح. وهو من الفنادق من فئة (إس) العائلية. ويبعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن أقرب محطة ترامواي، مسجد السلطان احمد، وشاطئ بحر مرمرة.

فنادق اسطنبول ضمن افضل سلسة فنادق عالمية

Hilton Istanbul Kozyatagi

سلسلة فنادق (هيلتون) ليست من أفضل الفنادق في اسطنبول وحسب، بل من أفضل فنادق العالم بلا شك! يقع هذا الفرع في منطقة كاديكوي في القسم الآسيوي ضمن المركز التجاري الأضخم في اسطنبول. يتكون الفندق من برجين تبعد 5 دقائق عن أقرب محطة مترو..

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة