الفنادق في اسطنبول واكثرها حجزا

سيركيجي من افضل فنادق اسطنبول
فنادق

الفنادق في اسطنبول واكثرها حجزا هو ما سنعرفك عليه في مقالتنا هذه  ، حيث ان اسطنبول  تعتبر من أجمل المدن التركية وأكثر الوجهات السياحية زيارة في العالم. وتحتل ترتيباً هاماً من ناحية الخدمات المقدمة للسياح والزائرين باختلاف أسباب الزيارة. سواء كنت تخطط لزيارة اسطنبول بمفردك أو برفقة العائلة أو الأصدقاء،  وسواء كان هدف زيارتك للترفيه أو العمل أو العلاج. 

اكثر الفنادق في اسطنبول حجزا

اهم الفنادق في اسطنبول والاقرب الى المطار الجديد

1

Istanbul Airport Durusu Club Hotel

من أقرب وأفضل فنادق اسطنبول التي تقع بالقرب من مطار اسطنبول الجديد في منطقة أرنؤوط كوي. وهو واحداً من سلسلة فنادق عالمية توجد في عدة دول. بالرغم من بعده عن المناطق السياحية في اسطنبول إلا أنه يوفر كافة خدمات واحتياجات الزوار من مطاعم وصالات رياضة وملاعب ومحلات تجارية وغيرها بأسعار اقتصادية تصل إلى 50 دولار امريكي فقط لليلة الواحدة.

2

(يوتيل اسطنبول) يقع في البناء الرئيسي لمطار اسطنبول الجديد في منطقة أرنؤوط كوي التي تبعد عن مركز المدينة حوالي 44 كيلو متر. وهو مناسب للاشخاص القادمين إلى اسطنبول عبر الترانزيت أو الرحلات السريعة والباحثين عن أفضل فنادق اسطنبول هناك. كافة غرف الفندق مزودة بخدمات الانترنت والتدفئة المركزية على مدار الساعة.

الفنادق في اسطنبول الاقرب الى مطار صبيحة

3

Radisson Blu Hotel & Spa - Istanbul Tuzla

(راديسون بلو) سلسلة الفنادق العالمية الضخمة التي تنتشر في كافة دول العالم. يوجد في اسطنبول في أكثر من منطقة لعل أشهرها هو راديسون بلو توزلا. يعد من أفضل فنادق اسطنبول التي تقع في القسم الآسيوي بالقرب من مطار صبيحة الدولي.

اقرب الفنادق في اسطنبول الى منطقة باشاك شهير

4

يقع في مركز كايا شهير التجاري التابع لبلدية باشاك شهير ويبعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار اسطنبول الجديد. فندق (هامبتوم) يتميز بأجوائه العائلية اللطيفة. يتميز كونه أفضل فنادق اسطنبول الواقعة بالقرب من سوق (استوتش) التجاري وشركات الاستثمار والمجمعات السكنية الفخمة.

الفنادق في اسطنبول ذات اطلالة مميزة

5

من اجمل الفنادق في اسطنبول في منطقة فلوريا و بشكتاش

Elite World Business

فندق 5 نجوم من أرقى وأفضل فنادق اسطنبول. يقع في منطقة فلوريا الشهيرة بمطاعمها ومراكزها التجارية على ساحل بحر ذو إطلالة خيالية. يمكن رؤية الفندق ببنائه الضخم ذو التصميم الرائع مباشرة على الشارع الرئيسي لمدينة اسطنبول (إي 5).

6

Swissotel The Bosphorus, Istanbul

كان هذا الفندق كنيسة في السابق، ثم تحول إلى مسجد وأخيراً إلى فندق. يقع في منطقة بيشكتاش الشهيرة. وهو من أفضل الفنادق في  اسطنبول التي تتمتع بإطلالة بحرية جميلة. يناسب هذا الفندق الأزواج أكثر من العائلات. تكلفة الغرفة لليلة الواحدة حوالي 1200 ليرة تركية.

ومن افضل الفنادق في اسطنبول

7

Hotel Amira Istanbul

 فندق عصري بتصميم عثماني انيق وزخارف يدوية على الأسقف. فندق (أميرة اسطنبول) يقدم خيارات متنوعة بين الغرف العصرية والغرف التقليدية مع خدمات على مدار الساعة. يقع في منطقة الفاتح وهو من أشهر وأفضل فنادق  اسطنبول التي تقع في تلك المنطقة.

8

Sura Hagia Sophia Hotel

هذا الفندق الراقي يتميز ببنائه الأبيض الكلاسيكي يقع في المنطقة التاريخية لاسطنبول على بعد كيلو متر واحد فقط عن قصر توب كابي. يحتوي الفندق على أكثر من 230 غرفة تناسب كافة احتياجات الأفراد والعائلات. وهو من أكثر وأفضل فنادق اسطنبول المحببة والمرغوبة من قبل العائلات الخليجية بالتحديد.

9

من اهم الفنادق في اسطنبول ذات الصبغة التاريخية

سبب وقوعه في منطقة الفاتح التاريخية، استوحى هذا الفندق تصاميمه من وحي هذه المدينة التاريخية التي تقع في مركز اسطنبول. يقطن في هذا الفندق سنوياً أكثر من 5000 زائر من مختلف دول العالم. لذلك تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل فنادق اسطنبول.

من افضل الفنادق في اسطنبول الاقتصادية

10

Basileus Hotel:

على بعد عدة أمتار فقط من مسجد السلطان أحمد وبحر مرمرة يقع هذا الفندق. وهو من أفضل فنادق اسطنبول ذات تصنيف 3 نجوم التي تتميز بأسعارها الاقتصادية إلى جانب خدماتها المميزة وموقعها الاستراتيجي.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة