Share on facebook
Share on whatsapp

فنادق اسطنبول الاكثر تفضيلا

Hotel
بارز, فنادق

مهما كانت ميزانيتك ستجد في اسطنبول فندقاً مناسباً لها. تتعدد خيارات فنادق اسطنبول من الفئة المنخفضة إلى المتوسطة ثم العالية. توجد خيارات تناسب كافة الفئات الاجتماعية للأفراد والأزواج والعائلات.

إذا كنت من المقبلين على السياحة في اسطنبول فإن أهم ماقد تفكر به هو سهولة التنقل. نعني بسهولة التنقل هو القرب من محطات المواصلات المختلفة التي تتنوع تنوعاً كبيراً في اسطنبول. من المترو إلى المتروباص والمرمراي والترامواي وغيرها.

كيف أختار فندق في اسطنبول؟

عليك الآن أن تقرر أولوياتك في اختيار الفندق الذي ستبقى فيه طيلة مدة إقامتك في اسطنبول. هل أولوياتك هي فندق راقي بخمس نجوم؟ أم فندق متوسط في مكان مناسب بالقرب من المواصلات؟

إن كان اختيارك هو الأول أنصحك بالاطلاع على مقالتي السابقة المنشورة في (مهم في تركيا) عن أفضل وأرقى الفنادق في اسطنبول

أما إذا كان اختيارك الثاني فإليك قائمة بأفضل الفنادق العملية التي تمتاز بمواقعها المركزية وسهولة الوصول إليها:

أولاً: تقسيم وشيشلي وليفينت

4/5

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول في منطقة شيشلي. يحتوي على 360 غرفة. أهم مايميزه المسبح الخارجي والسبا. كما يوجد مسبح داخلي ومسبح خاص للأطفال وملاعب تنس.​

4/5

واحداً من أفضل فنادق منطقة تقسيم التي تضم أكثر من 600 فندق. تصنيفه 4 نجوم بخدمات 5 نجوم. يقع في المنطقة الهادئة من تقسيم بالقرب من المترو والخدمات العامة. تتوفر فيه أجنحة فندقية واسعة مناسبة للعائلات الكبيرة. يبعد الفندق خطوات قليلة من شارع استقلال النابض بالحياة ومتعة التسوق.

4/5

من الفنادق المناسبة للعوائل في منطقة شيشلي. قريب جداً من المترو والمواصلات. قريب من المطاعم والمقاهي. قريب من شارع نيشانتاشي من أفضل شوارع التسوق في اسطنبول.

4/5

يقع في منطقة ليفينت في اسطنبول. وهي من الأحياء الراقية ذات الشوارع الحيوية. يتمتع الفندق بالقرب من ثلاث مراكز تجارية ومترو ليفينت والعديد من المطاعم والمقاهي.

4/5

من أكثر الفنادق العائلية في اسطنبول. أكثر مايميزه هو عدم تقديم المشروبات الكحولية والخمور فيه. يقع في منطقة هادئة بعيداً عن ضجيج المناطق المزدحمة في تقسيم.

ثانياً: الفاتح، سلطان أحمد وبايزيد:

4/5

SKY KEMER

وهو من فنادق اسطنبول الاقتصادية. بأسعر لاتتخطى 70 دولار للغرفة الواحدة لشخصين. يقع في منطقة بايزيد بالقرب من محطة الترام والمحلات التجارية ومسجد السلطان أحمد. بالرغم من صغر مساحة الغرف إلا أنه مثالي لمن يبحث عن فنادق جيدة بأسعار معقولة في اسطنبول.

4/5

بعدة فروع في زيتون بورنو وأفجلار وسيركجي. يتبع لسلسلة هيلتون العالمية. يتميز بجودة خدماته المقدمة وأسعاره المتوسطة. فرع أفجلار يقع مباشرة أمام خط المتروباص وهو من أفضل فنادق المنطقة. أما فرع سيركجي فيقع ضمن مركز السوق وسط المحلات التجارية بالقرب من حديقة جولهانة ومحطة الترامواي والمرمراي الذي يصل مباشرة بمنطقة أوسكودار الآسيوية.

4/5

من أروع فنادق اسطنبول وأعلاها تقييماً في منطقة سيركجي. يمتاز برتابة الغرف والتعامل الأنيق وافطاره اللذيذ. يقع بالقرب من مقهى حافظ مصطفى الشهير. يعتبر موقعه استراتيجياً لوقوعه بالقرب من جميع الأماكن الأثرية وميناء يني كابي الذي يصل إلى بورصة ويلوا.

4/5

يقع في منطقة سيركجي بالقرب من محطة جولهانة. يبعد 300 متر فقط عن الحديقة. يعيب الفندق غرفه الصغيرة إلا أنه يتميز بأسعاره المتوسطة وإفطاره اللذيذ لاسيما طبق الوافل. ينصح بالحجز مباشرة من الفندق للحصول على الخصومات بدلاً من الحجز عن طريق المواقع الوسيطة.

3/5

COMFORT ELİTE

من الفنادق التي يميزها نظافتها وسعرها الاقتصادي وقربها من المعالم السياحية التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام. يقع بالقرب من محطة ترام بايزيد.

ثالثاً: مناطق هامة في اسطنبول:

5/5

من أفضل فنادق القسم الآسيوي من اسطنبول. وهو مناسب جداً للسياح القادمين عبر مطار صبيحة الدولي والراغبين باكتشاف مناطق بورصة ويلوا وكارتبة. يهتم الفندق بتنظيم الفعاليات العربية المتعلقة بالفن والسياسة والدين. يبعد الفندق حوالي 120 كيلو متر عن اسطنبول.

5/5

يقع في منطقة بكركوي بيرم باشا. من أكثر الفنادق التي تميزها النظافة والخدمات الراقية. يقع بالقرب من مركزين تجاريين. كما يقع بالقرب من بازار يوم السبت وهو أكبر بازار في اسطنبول. يبعد عن ساحل فلوريا مسافة قصيرة جداً.

4/5

يوفر غرفاً بإطلالات بانورامية على الخليج. يعتبر من الفنادق الاقتصادية في اسطنبول. يقع في منطقة بيه اوغلو بالقرب من حديقة مينياتورك في منطقة أيوب الشهيرة. وهو مناسب جداً للعائلات القادمة عبر مطار اسطنبول الجديد.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة