Share on facebook
Share on whatsapp

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر
سياحة علاجية

هل تبحث عن فندق؟

وحين نقول عملية”زراعة الشعر” لابد أن نذكر بالتزامن اسم “تركيا” ، وذلك لأنها تعتبر الدولة الأكثر شهرة في هذا مجال السياحة العلاجية .
إذا كنت من الأشخاص ، الذين يرغبون بمعرفة أفضل الأماكن لزراعة الشعر في تركيا ،فقد وصلت إلى المكان الصحيح! نعرض لك عزيزي القارئ في هذه المدونة، أهم وأشهر المراكز والعيادات المختصة بزراعة الشعر في تركيا، لاسيما القلب النابض لها اسطنبول..

لماذا اسطنبول لزراعة الشعر

يزور اسطنبول سنوياً عشرات آلاف المسافرين ، بهدف السياحة العلاجية في تركيا، تختلف حاجاتهم العلاجية من علاج أسنان ،وبشرة وعمليات تجميل، ولكن النسبة الأكبر من نصيب عمليات زراعة الشعر.

بالرغم من العدد الكبير للسياح الراغبين بالقيام بعمليات زراعة الشعر ، إلا أن هذا الأمر ساعد بتوفير وسط تنافسي أكبر بين مراكز وعيادات التجميل المختصة بزراعة الشعر في تركيا، مما أدى إلى تنوع الخدمات المقدمة. فمنذ لحظة وصولك إلى المطار وحجز الفندق وزيارة المركز والمتابعة قبل وبعد العملية وحتى انتهاء المرحلة الأخيرة ،تقوم المراكز بتوفير طاقم متكامل للقيام بكافة الخدمات المتعلقة بالعملية من فريق استقبال وترجمة وسائقين..

كيف تتم عملية زراعة الشعر؟

هل تساءلت يوماً عن ماهية العملية؟ كيف تتم عملية زراعة الشعر؟ ماهي المراحل التي تسبق العملية وماهي المراحل التي تليها؟ كيفية العناية بالشعر بعد عملية الزراعة؟ تخدير كامل أم موضعي؟ كم ساعة تستمر عملية زراعة الشعر؟ من هم الأشخاص المسؤولين عن عملية الزراعة؟ ماهي تكاليف عملية زراعة الشعر؟ وماهي المدة اللازمة للبقاء في تركيا من أجل القيام بالعملية؟

وهي تتم  عن طريق 3 مراحل:

  • المرحلة الاولى: هي مرحلة اقتطاف البصيلات من الأماكن المانحة (أجناب الرأس والخلف).
  • المرحلة الثانية: هي فتح القنوات بعدة تقنيات كالإبر.
  • المرحلة الثالثة: زرع البصيلات حيث تتم زراعة البصيلات التي تم اقتطافها.

تدوم العملية من 5-7 ساعات. يكون التخدير موضعي للرأس. بحيث يبقى المريض بكامل وعيه أثناء إجراء العملية. يمكنه الكلام وإجراء المكالمات الهاتفية والحركة الطبيعية. يشرف على العملية طبيب جراحة مختص مع طاقم من الممرضين وأخصائيين زراعة الشعر.

نصائح بعد عملية زراعة الشعر

بعد إجراء العملية يلف الرأس بضماد لمنع النزيف. يطلب من المريض الحضور في اليوم التالي من أجل إعطاؤه إبرة البلازما في الرأس. يستمر المريض بأخذ الإبرة شهرياً لمدة 3-6 أشهر بعد العملية حسب الحالة. مع استخدام الشامبو الخاص. والحفاظ على الشعر من التساقط أو الشد أو أي مسببات تؤدي إلى إضعافه أو خسارته فيزيائياً.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

تتراوح الأسعار في تركيا بحدود 800-1500 دولار أمريكي لعدد 5000 بصيلة تقريباً. مدة بقاء المريض في المدينة هي 3 أيام. اليوم الأول للاستقبال الفندقي والمعاينة والاستشارة الطبية. اليوم الثاني لإجراء العملية. واليوم الثالث لإبرة البلازما وإرشادات العناية..

كيف يتم اختيار مكان عملية زراعة الشعر

لمساعدتك بشكل أفضل قمنا بذكر المراكز الأعلى تقييماً والمختصة بعمليات زراعة الشعر في مدينة اسطنبول مرفقة ببعض المعلومات عن كل منها. كافة المراكز المذكورة أدناه تم اختيارها وفقاً لتقييمات المرضى المبنية على تجاربهم السابقة فيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر في اسطنبول. كل ماعليك هو ترتيب موعد الرحلة المناسب لك ومن ثم اتخاذ القرار..

1- İstanbul Saç Nakil Merkezi

هو المركز الحاصل على جائزة أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا لهذا العام. تستخدم في المركز أحدث تقنيات الزراعة والأجهزة. يقع في منطقة تشويقية التابعة لشيشلي.

تميز بحصوله على تقييم 5 نجمات معتمدة بسبب تقديم خدمات العملاء المميزين (VIP). بالإضافة لخدمات الاستقبال من المطار والجولات السياحية. يقدم خدمات الميزوثيرابي والبلازما إلى جانب زراعة الشعر واللحية والشارب.

Hair Center Of Turkey
İstanbul Hair Center

بأكثر من 100 ألف عملية زراعة شعر ناجحة. يتميز المركز بتقديم خدمات زراعة الشعر والحاجبين واللحية والشارب. وخدمات العناية بالبشرة والشعر لكل من الرجال والنساء

 يقع في منطقة ليفينت ويقدم خدمات تجميلية متنوعة كحقن البوتوكس ومقاومة التجاعيد. وهو مركز شامل للعناية الجلدية والعناية بالشعر والبشرة. كما توجد عيادات خاصة بالتجميل الجراحي وتصحيح التشوهات الناتجة عن الحوادث أو الحروق.

MiaPlast Estetik Kliniği
MiaPlast Estetik Kliniği

يعتمد على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والأجهزة الطبية المختصة في هذا المجال. يوجد في المركز عدة أقسام أهمها قسم العمليات التجميلية، قسم الليزر وقسم التنحيف بالتقنيات الحديثة، بالإضافة لقسم  عملية زراعة الشعر

يتميز بالكادر الطبي المختص والحاصل على كفاءات علمية عالية في عملية زراعة الشعر. وهو مركز تجميلي مختص بعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية

عملية زراعة الشعر
عملية زراعة الشعر

يقدم خدمة تصميم الشعر عبر الحاسوب بما يتناسب مع كل شخص على حدة. تتم زراعة الشعر باستخدم تقنية سويس بلس لزراعة الشعر ثلاثي الأبعاد.

 ويعتبر من أوائل الاطباء الذين قاموا بعمليات زراعة الشعر في تركيا. تقع عيادة الدكتور بولنت ضمن مركز ايستيتيك انترناشنال. وهو مركز مختص بعمليات التجميل بمختلف أنواعها.

عملية زراعة الشعر

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة