Asset 1
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.
عقارات توكي الحكومية

عقارات توكي الحكومية || صمود بوجه الزلزال

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

بعد أيامٍ من الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا؛ باتت عقارات شركة توكي الحكومية (Toki) حديث الناس والصحف كونها أثبتت كفاءتها في الصمود ومقاومة الزلزال الأعنف الذي ضرب البلاد.

تركيا والأبنية المقاومة للزلازل

تقع تركيا في موقع جغرافي يعدُّ نشط زلزالياً، الأمر الذي دفع الحكومة التركية على اعتماد مبدأ الأبنية المضادة للزلازل، وذلك حرصاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

وعلى هامش زلزال تركيا وسوريا الأخير، ومع انتشار الكثير من مشاهد المباني المتهدمة أو المتصدّعة مع مشاهد المباني السليمة كلياً. وفتح تحقيقات حول حقيقة المقاولين والشركات التي قامت بتنفيذ هذه الأبنية، تبيّن أن الكثير من المباني التي بقيت صامدة ولم تتأثر مطلقاً بالزلزال، يعود إنشاؤها إلى شركات حكومية. ومن أهمها شركة توكي Toki الحكومية، الحسنة السمعة والمعروفة بعملها المتقن في تأمين سكن بضمان حكومي ومقاوم للزلازل.

إنّ فريقنا مهم في تركيا يساعدكم دوماً بالوصول إلى شركات إنشاء بضمان حكومي موثوقة وما عليكم سوى التواصل معنا.

شركة توكي الحكومية

تعد شركة توكي أو Toki من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات والبناء، وهي شركة تابعة للإدارة العامة للإسكان وهي هيئة حكومية تركية.

تهدف توكي إلى توفير سكن بشكل أساسي للأشخاص ذوي الدخل المنخفض والمتوسط لمساعدتهم في امتلاك شقة سكنية.

كما تسعى إلى تحقيق عدد من الأبنية والشقق عالية الجودة في كافة أنحاء تركيا. ،وتتميز شقق توكي بأنها رخيصة الثمن مقارنة بالشركات الأخرى.

تلبّي توكي من 5 – 10% من احتياجات السكن بشكل عام، وتتميز أبنية توكي بأنها ذات جودة عالية، كما أنها تتمتع ببنية تحتية قوية، وبتصميم مقاوم للزلازل.

وبالعودة إلى الزلزال الأخير، فقد أفادت وزارة البيئة والتطوير العمراني والمناخ التركية بأن 133 ألفًا و759 شقة بُنيت بإشراف إدارة الإسكان التركية “توكي” Toki في الولايات العشر التي تأثرت بشدة جراء الزلزال، ولم تُصَب بأي أضرار هيكلية“.

على مدار عشرين عاماً قامت توكي بتنفيذ العديد من المشاريع في أنحاء تركيا، نذكر منها: مليون و١٧٠ ألف منزلاً، ٤٠٠ ألف مدرسة، ٢٠ جامعة، ألف صالة رياضة، ٤٤ مكتبة،١٠٠ مركز طبي،٢٦٩ مستشفى، ٢١٥ سكن طلابي، ١٤٨٥ مركز تجاري، ٩٢٢ جامع و٢٠ ملعب.

يمكنك أيضاً التواصل معنا عبر الواتس أو وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع المشاريع التي نفذتها شركة توكي.

الجدير بالذكر أن شركة توكي Toki تُعتبر من أشهر الشركات التي تؤمّن مساكن بضمان حكومي. كما تعدُّ شركة املاك كونوت من الشركات الرائدة أيضاً في هذا المجال، والتي حقّقت مشاريع ناجحة وذات أمان عالي من الحوادث والزلازل.

شركة املاك كونوت وتعاونها مع توكي

املاك كونوت هي إحدى الشركات الحكومية العريقة في مجال البناء والتي تأسست عام 1953م، وأهم ما يميز مشاريع أملاك كونوت أنها مشاريع ذات ضمان حكومي. أي أنها تضمن تسليم الشقق بالوقت المحدد.

كذلك أيضاً تؤمن الضمانة وفق المواصفات المحددة. وأي تقصير أو إخلال بمواصفات البناء سيتم منح تعويض للمشتري بمبلغ مالي أو إعادة تصحيح الإخلال بالمواصفات. لتضمن بذلك تنفيذ خدماتها على أكمل وجه.

وفي نفس السياق فإن شركة أملاك كونوت تحرص على الإشراف على جميع مراحل البناء، وكذلك تضمن جودة مواد البناء والبنية التحتية، كما تتميز مشاريعها بإمكانية التسديد بالتقسيط طويل الأمد وبدون فوائد.

ومن أهم مشاريع أملاك كونوت: مشروع بيزيم محلة في منطقة كوتشوك شكمجة في إسطنبول، وأهم ميزات هذا المشروع إمكانية التقسيط على 50 شهر، وهناك بعض المراحل الجاهزة فيه ومراحل لا تزال قيد الإنشاءحالياً.

كما وتتعاون شركة املاك كونوت مع شركة توكي Toki  لتنفيذ مشاريع فاخرة وبمواصفات عاليه الجودة. منها: مشروع فلل دوشلار وادي الواقع في منطقة بيكوز المعروفة بتواجد مشاريع فاخرة بإطلالة على البوسفور أو على البحر الاسود. و مشروع جير التاريخي بجوادر أبراج القسطنطينه في منطقة الفاتح.

الجدير بالذكر أن كلاً من توكي Toki وأملاك كونوت تؤمنان أبينة مقاومة للزلازل وفق أعلى معايير السلامة الهندسية.

 وبالحديث عن الشركات الآمنة والقوية نذكر بجدارة شركة كيبتاش والتي تعدُّ من الشركات القوية في هذا المجال. وأبنيتها أيضاً ذات جودة عالية بمواصفات مقاومة للزلزال.

أفضل شركات العقار وأكثرها أماناً من الزلازل:

شركة كيبتاش

وهي شركة إنشائية تابعة لبلدية إسطنبول، وأشرفت على إنشاء قرابة 75 ألف عقار في مناطق مختلفة في أنحاء إسطنبول.

وتعتمد كيبتاش بتصميماتها على شقق واسعة المساحة بجودة عالية، حيث تُنفّذ مشاريع بهياكل موجهة ضد الكوارث كالزلازل.

ومن أشهر المشاريع التي نفذتها كيبتاش في إسطنبول: مشروع مترو كنت في باشاك شهير ويزيد عمره عن عشرة سنوات. بالإضافة إلى مشروع لوغا محل بزيتون بورنو، ومشروع يشيل بينار في منطقة أيوب.

كما وتشتهر جميع المشاريع السابقة بجودة البناء العالية، والإطلالات الجميلة.

عموماً تمتاز المشاريع والأبنية التي تنفذها الجهات الحكومية بأفضل معايير البناء؛ إضافةً إلى تأمينها ضد الكوارث أو العيوب. كما أنه يوجد شركات خاصة تراعي هذه المعايير أيضأ وتلتزم بها مثل شركة ماكرو للإنشاءات.

شركة ماكرو للإنشاءات

بالحديث عن شركة ماكرو للإنشاءات فإنها تتميز بتنفيذ مشاريع سكنية عالية الجودة. وتمت ترجمة هذه الخبرة على أرض الواقع في مشروع مافيرا كومفورت في منطقة باشاك شهير في إسطنبول؛ والذي يعدُّ أول مشروع بنظام ياباني ضد الزلازل في تركيا.

ختاماً نود تذكيركم بأن فريقنا يوصلكم بشركات إنشائية موثوقة وبضمان حكومي. فقط تواصل معنا واختر أفضل شقق إسطنبول وأكثرها أماناً.

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار