كيف أفتح حسابا في زراعات بنك

كيف افتح حسابا في زراعات بنك
أشياء لازم تعرفها

يعد زراعات بنك واحدا من أفضل البنوك تعاملا مع الأجانب من حيث تسهيل فتح الحسابات البنكية لهم بدون أي مقابل ، لا تقلق فالجميع يستطيع أن يفتح حسابا في زراعات بنك ، كل ماعليك هو اتباع التعليمات بدقة ، وابتعد عن سماسرة البنوك ووفر أموالك ،

تصبح الحياة أسهل حين تمتلك حسابا في زراعات بنك ، فواتيرك و تسوقك عبر الإنترنت وحوالاتك المالية وادخاراتك كلها ، معاملاتك ستكون بمتناول يديك بمنتهى البساطة .

أولا : الخطوة الأولى لفتح حساب في زراعات بنك :

الخطوة الأولى لفتح الحسابهي تجميع الأوراق المطلوبة ،

قم بتحضير هذه الأوراق ولا تنسى شيئا منها قبل أن تتوجه لزراعات بنك

1- بطاقة الحماية المؤقتة ( الكيملك ) أو الإقامة .

2- سند إقامة ( يستخرج من مكتب مختار الحي الذي تسكنه ) .

3- تحميل تطبيق بنك زراعات على جوالك .

أما من لايمتلك بطاقة حماية مؤقتة أو إقامة فسوف يكون واجبا عليه احضار صورة مترجمة ومصدقة عن جواز السفر يكون ساري المفعول نظاميا مع رقم ضريبي يستخرجه من دائرة الضرائب . أما بالنسبة للجوازات الصادرة باللغتين العربية والإنجليزية فلا داعي لترجمتها

الخطوة الثانية لفتح حساب في زراعات بنك

التوجه إلى فرع زراعات بنك الأقرب إلى منزلك ، اذا كانت لغتك التركية ضعيفة فنصيحتي لك باصطحاب من يستطيع الإجابة عن أسئلة موظف البنك حتى تنهي فتح حسابك البنكي بكل بساطة .

سوف يقوم الموظف بطرح سؤال البنك الدائم ( ماهو هدفك من فتح حساب) أخبره أنك تريد استلام راتبك عن طريقه  وأنك تريد دفع فواتيرك وأنك تشتري مستلزماتك كثيرا من الإنترنت ، هذه الإجابة الحقيقية لهذا السؤال .

بعد ذلك سيسجل الموظف بقية المعلومات وسوف يطلب منك رقم هاتفك واسم أمك أخبره عن اسمها بدون أن تغضب ، ثم ستقوم بالتوقيع على بعض الأوراق وتستلم حسابك البنكي مع الكرت البنكي . في حال طلبت طبع اسمك على كرت البنك فسوف يستغرق استلام كرتك 25 يوما .

لقد امتلكت الآن حسابا بنكيا

بعد أن يخبرك الموظف أن الأمور جرت على مايرام وقبل أن تشكره أخرج من جيبك هاتفك وافتح تطبيق  البنك واعترف للموظف بأنك لاتعرف كيفية استخراج شيفرة البنك الإلكتروني ( internet bankaciligi ) سوف يتجاوب معك الموظف ويرسل لك الشيفرة على رقم هاتفك حتى تستطيع من خلالها الدخول إلى التطبيق بكل سهولة وتستطيع تغيرها . إن كانت لغتك ضعيفة استعن بصديق او افتح التطبيق من الكمبيوتر مبدأيا لأن الكمبيوتر يترجم لك الصفحة إلكترونيا تستطيع أن تقرأ عن الخدمات وتغير الشيفرة بدون مساعدة وتفتح داخل حسابك حسابا بالدولار وحسابا آخر باليورو .  قم أيضا بطلب شيفرة كرت البنك من الموظف قبل أن تغادر حتى تستطيع سحب أو إيداع الأموال عن طريق الصراف ، هنا تكون قد انهيت مهمتك في زراعات بنك .

بعض ميزات البنك

يمكنك إجراء تحويلاتك بالعملة الأجنبية من حساب الوديعة الجارية بالعملة الأجنبية.

كما يمكنك فتح حساب ذهب في زراعات بنك تستطيع من خلاله شراء الذهب وبيعه بالليرة التركية والدولار الأمريكي وقتما تشاء ، أيضا سيكون بمقدورك دفع فواتيرك و تستطيع أيضا التسوق عن طريق الإنترنت  والكثير من الخدمات التي ستستفيد منها عند فتحك حساب في زراعات بنك ..

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

مجموعة فيديوهات تعليمية عفوية عن المناطق والعقارات والدراسة والسياحة في تركيا

أحدث المقالات

الأكثر قراءة

تابعنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة