شعار جامعة يدي تبه

جامعة يدي تبه

جامعة يدي تبه في اسطنبول

جامعة يدي تبه إحدى الجامعات الخاصة الموجودة في مدينة اسطنبول و تضم الجامعة في هيكلها الاكاديمي على 13 كلية ومدرسة لغات اجنبية ومعهد تدريسي مهني.
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

جامعة يدي تبه إليك معلومات أساسية تهمك !
تم تأسيس جامعة يدي تبه عام 1996 على يد مؤسسة اسطنبول للتعليم والثقافة وهي تهدف لتقديم العلوم المعاصرة على المبادئ التي وضعها أتاتورك وعلى مبادئ النهضة بغية خدمة المجتمع.
تقوم جامعة يدي تبه من خلال برامجها الاكاديمية والتدريبية المتطورة بتقديم تعليم متوافق مع التكنولوجيا والمعلومات. فتضم في برامجها ما يقارب 77 برنامجاً جماعياً لطلاب البكالوريوس و82 برنامجًا لطلاب مرحلة الماجستير و43 لطلاب مرحلة الدكتوراه.
كما تعتمد الجامعة اللغة الإنجليزية كلغة دراسة أساسية، والى جانب التعليم باللغة الانكليزية يتم التعليم في الجامعة بـ 20 لغة مختلفة
تتم إدارة الجامعة من قبل هيئة للامناء وبرئاسة السيد البروفسور الدكتور حانان ايكوت بنجول , ونائب وستة اعضاء , ويشغل منصب رئيس الجامعة الدكتور البروفسور نورجان باش ومساعدة الدكتور البروفسور احمد ايدين .

جامعة يدي تبه في أهم الأرقام !

لماذا التسجيل بجامعة "يدي تبه" ؟

مراكز البحوث الموجودة في جامعة يدي تبه

من الأمور المهمة التي تميز جامعة يدي تبه بين الجامعات التركية الخاصة  مواصلتها في إجراء البحوث والتطبيقات التابعة لها ومن هذه المراكز التي تعمل ضمنها :

جامعة يدي تبه في اسطنبول

تتنوع اختصاصات هذه الجامعة  حيث لديها كافة  الاختصاصات الطبية بالاضافة الى اختصاصات هندسية مثل  هندسة العمارة الداخلية و هندسة الحاسوب والمعدات الطبية ، بالاضافة الى الكثير من الاختصاصات المميزة
يمكن التواصل مع فريقنا لتحصل على خصومات مميزة من فريقنا.

قالوا عنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة