شعار جامعة نيشان تاشي

جامعة نيشان تاشي اسطنبول

جامعة نيشان تاشي اسطنبول

جامعة نيشان تاشي تقع بمدينة إسطنبول بالطرف الاوروبي وتضم الجامعة ثلاثة كليات وهما كلية الهندسة والعمارة وكلية الاقتصاد والعلوم الادارية
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

جامعة نيشان تاشي  تأسست على يد مؤسسة نيشان تاشي للتعليم والثقافة بعد قرار تأسيسها عام 2009، وهي تهدف إلى إمداد الطالب بالمهارات الأكاديمية القوية التي تؤدي إلى تقدمه في الحياة المهنية والاعتماد على نظام التفكير العلمي ومواكبة تطورات عصر التكنولوجيا الرقمية. يقع مبنى جامعة نيشان تاشي في قلب مدينة اسطنبول الرائعة، وهي من أفضل الجامعات التركية الخاصة ، تم توسيعها لاحقًا وإضافة العديد من البرامج التعليمية حتى باتت تضم ثلاث كليات: الهندسة، العمارة، الاقتصاد والعلوم الإدارية والاجتماعية بالإضافة لكلية العلوم الاجتماعية والتصميم. كما تضم جامعة نيشان تاشي معهد الدراسات العليا للعلوم الاجتماعية ومدرسة تضم العديد من التخصصات المميزة لمرحلة الدبلومة، وثلاث مدارس أخرى..

الحرم الجامعي

 

تضم جامعة نيشان تاشي حرمين جامعيين، على النحو التالي:

  1. حرم عثمان بيك : (المختبرات وورشات العمل) الحرم الجامعي الأول لجامعة نيشان تاشي، ويضم : القاعات الدراسية، مختبرات الكمبيوتر، مختبرات اللغات الأجنبية، مركز للتجميل، ورشة عمل للرسم ومكتبة كبيرة وشاملة
  2. الحرم الجديد نيو تك : يضم أحدث التقنيات في القاعات الدراسية والمختبرات والمعامل، ويضم كذلك المكاتب الإدارية والأكاديمية بالإضافة لقاعات المؤتمرات الحديثة والمكتبات الإلكترونية وكافتيريات للموظفين والطلاب مفتوحة للأنشطة الاجتماعية.

كما أنه هناك معارض لكلية الهندسة المعمارية وكلية الفنون والتصميم خاصة بجامعة نيشان تاشي، واستوديوهات التلفزيون والراديو، والمعامل المعدة لقسم فن الطهي والطبخ.

لماذا ينصح بالدراسة في جامعة نيشان تاشي ؟

ما هي أهم الأنشطة الطلابية التي تقدمها جامعة نيشان تاشي

السكن الجامعي لجامعة نيشان تاشي

لاشك أن السكن الجامعي لجامعة نيشان تاشي يعد من أروع المساكن الجامعية التي يمكنك أن تراها في اسطنبول، فهو يمتد على مساحة واسعة خضراء وإطلالة مريحة، غرف واسعة، ومكتبة خاصة بالسكن، وخط باص يمر بجانب السكن. تعامل إداري مريح ونظافة بالمرافق والأدوات، خزائن واسعة، وكأنك في فندق وليس في سكن لطالب جامعي. .

ماذا عن الأقساط الجامعية لجامعة نيشان تاشي

بالنسبة لمرحلة البكالوريوس فإنه على الطالب الحاصل على القبول الأولي في الجامعة والراغب بإتمام عملية تسجيله بشكل نهائي أن يقوم بتحويل القسط الأول المحدد بخطاب القبول والبالغ (ألف دولار أميركي) من المصروفات المقررة، وعندما يبلغ عملية التسجيل في الجامعة يقوم بدفع ما تبقى له دفعة واحدة حتى يتم عملية تسجيله بشكل كامل..

قالوا عنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة