شعار جامعة ميدي بول

جامعة ميدي بول

جامعة ميدي بول أعلى جودة تعليم وأقل مصروفات

جامعة ميدي بول واحدة من أفضل الجامعات التركية بل من أفضل الجامعات على مستوى أوروبا التي تم تأسيسها عام 2009. وهي من افضل الجامعات الخاصة التي تقع في اسطنبول الأوربية
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

جامعة ميدي بول واحدة من أفضل الجامعات التركية بل من أفضل الجامعات على مستوى أوروبا التي تم تأسيسها عام 2009.
تقع جامعة ميدي بول في مكان رائع وخلاًب محاط بتراث حضاري عريق في مكان واحد تلتقي فيه قارتي آسيا وأوروبا. تمتلك جامعة ميدي بول حرمين جامعيين أساسيين أحدهما في منطقة كاواجيك ومنطقة هاليتش، يضمان قاعات واسعة مُجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، وملاعب التنس وكرة السلة والساحات الترفيهية من أجل تجمعات الطلاب وما يعادل 50 نادي طلابي بمختلف التوجّهات، بجانب السينما والمسرح واستديوهات التصوير الفوتوغرافي المزودة بأفضل وأحدث التقنيات.
بالنسبة لحرم هاليتش فهو يقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول ويضم كل من كليات الطب البشري وطب الأسنان بشكل خاص. أما حرم كاواجيك فهو يقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول ويضم كل من كليات الصيدلة والعلوم الصحية والهندسة والعلوم الاجتماعية والآداب والفنون.
تشتهر جامعة ميدي بول بدورها الفعال في المجالات الصحية بالدرجة الأولى، حيث تمتلك الجامعة مجمع تعليمي فريد من نوعه عن بقية الجامعات التركية، يضم مستشفيات للطب البشري وطب الأسنان، ويقدم لطلاب الجامعة فرصًا عديدة في التعليم التطبيقي. بجانب المرافق الصحية الأخرى بالجامعة التي تتمثل في مايلي:

لماذا الدراسة في جامعة ميدي بول ؟

ماذا تعرف عن مستشفى ميدي بول لطب الأسنان ؟

أحد أكبر المشافي في المنطقة وواحدة من مراكز البحوث الصحية والتطبيقية الرائدة في تركيا. وأيضاً تعطي فرصًا للتدريب على أعلى مستوى لطلاب جامعة ميدي بول الذين يدرسون طب الأسنان وجراحة الفم والفكين وطلاب العلاج السني التقليدي وتقويم الأسنان وطب أسنان الأطفال. كما تعطي فرصة للطلاب لمشاهدة العروض التعليمية التي يقوم بها الأساتذة والدكاترة من خلال شاشات LCD حديثة.

ما هو مجمع مستشفيات جامعة اسطنبول ميدي بول ؟

تعتبر مجمع مستشفيات ميدي بول من أكبر المشاريع الصحية في تركيا، حيث أنه يضم الكثير من الشعب والتخصصات الطبية وهو يعطي كذلك للطلاب فرصًا عظيمة للتدريب العملي والمهني داخل أقسامه، بالإضافة أنه أحد حلقات مجموعة ميدي بول للتعليم والصحة ويُعد مركزًا متطورًا للبحوث التطبيقية الصحية. فقد لعب دورًا مهمًا في القطاع الصحي لأكثر من 20 عامًا حيث أنه يضم:

بعض من اختصاصات جامعة ميديبول في اسطنبول

تتنوع اختصاصات هذه الجامعة اختصاصات طبية مثل الطب البشري والاسنان والصيدلة واختصاصات هندسة مثل هندسة العمارة والصناعية  بالاضافة الى الكثير من الاختصاصات المميزة مثل اختصاص تصميم الاتصالات البصرية وفن الطبخ وغيرها الكثير .
يمكن التواصل مع فريقنا لتحصل على خصومات مميزة من فريقنا. وتتعرف على الاختصاصات الاخرى

قالوا عنا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة