شعار جامعة البيروني

جامعة بيروني

جامعة بيروني مهتمة بالتخصصات الطبية

تُعد جامعة بيروني واحدة من أقوى الجامعات التركية  الخاصة وهي جامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي التركية. ومعتمدة كذلك من قبل الاتحاد الأوروبي. مما يساهم بتوسيع نطاق برنامج التبادل الطلابي عالمياً.
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

جامعة بيروني  تم تأسيسها في قلب مدينة اسطنبول ، وهي تعد من افضل الجامعات الخاصة في اسطنبول الاوربية ، تعمل الجامعة  على تطبيق مبادئ التفكير والعمل بطريقة علمية من خلال البحث والتطوير.
أعطى المؤسسون ومجلس الأمناء اسم الجامعة “بيروني” وهو رجل تركي من أبرز العلماء الذي أعلنت اليونسكو عن “عبقرتيه العالمية” في عام 1974 ، وهو اسم مناسب لرسالة الجامعة ورؤيتها الأكاديمية.
تُعد جامعة بيروني واحدة من أقوى الجامعات التركية  الخاصة وهي جامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي التركية. ومعتمدة كذلك من قبل الاتحاد الأوروبي. مما يساهم بتوسيع نطاق برنامج التبادل الطلابي عالمياً.

ميزات جامعة بيروني

موقع الجامعة المميز

تقع الجامعة في وسط مدينة اسطنبول، ويمكن الوصول إليها بسهولة (محطة Marmaray Kazlicesme، على مسافة قريبة من محطة مترو Cevizlibag، بالقرب من نفق Eurasian)

نظام التبادل الطلابي الخاص ب جامعة البيروني

تهدف الجامعة إلى أن تكون الجامعة الأكثر نشاطاً في تركيا وخاصة في عمليات تبادل الطلاب العالمية والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى تزويد الطلاب الذين يدرسون في أقسامها بثقافات الشعوب المختلفة وكسب أكبر قدر من الخبرات العملية وتأهيلهم للدخول لسوق العمل بقوة وتميز.
وتهدف الجامعة لأن تصل إلى هدفها في أقرب وقت ممكن لذلك يعتبر المكتب الطلابي الدولي لها من المكاتب الأكثر نشاطا في تركيا والذي يستقطب الطلاب من العديد من دول العالم.

الأنشطة الطلابية في جامعة بيروني

تقدم الجامعة أنشطة طلابية تساهم في تنمية طلابها ومن أمثلتها :

الاختصاصات الموجودة في جامعة البيروني في اسطنبول

يوجد في جامعة بيروني الكثير من الاختصاصات المميزة ومن اهمها التخصصات الطبية  وبكافة الفروع وباللغة الانجليزية والتركية كما تحوي بعض اختصاصات العلوم الانسانية مثل اختصاص تعليم الموهوبين و الخدمة الاجتماعية بالاضافة الى اهتمامها بالتخصصات الهندسية مثل هندسة الحاسوب والعمارة الداخلية
اخيرا ييمكنك التواصل معنا لتتعرف على اقساط  الجامعة وايضا الفروع الاخرى الموجودة بها.

قالوا عنا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة