شعار جامعة بهجة شهير

جامعة بهتشه شهير

جامعة بهتشه شهير جامعة العالم في قلب اسطنبول

تأسست جامعة بهتشه شهيررافعةً شعار (جامعةُ العالم في قلب اسطنبول وملتقى القارتين) وهي تهدف أن تصبح واحدةً من أفضلِ 500 جامعة في العالم بحلولِ عام 2023م، وبالفعل هي من أفضل الجامعات الخاصة في تركيا.
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

تأسست جامعة بهتشه شهير رافعةً شعار (جامعةُ العالم في قلب اسطنبول وملتقى القارتين) وهي تهدف أن تصبح واحدةً من أفضلِ 500 جامعة في العالم بحلولِ عام 2023م، وبالفعل هي من أفضل الجامعات الخاصة في تركيا.

يقصدها طلاب المدارس الثانوية وهم يطمحون للتسجيل فيها والاستمتاع بموقعها الاستراتيجي ومعداتها التقنية ومختبراتها الرائعة.

تمتلك جامعة بهتشه شهير عدة فروع على مستوى العالم في كلاً من الدول التالية: الولايات المتحدة الامريكية، ألمانيا، كندا، الصين، وإيطاليا وشمال قبرص التركية وهي بالإضافة إلى ذلك  لديها برامج تبادل الأساتذة والطلاب مع الكثير من جامعات العالم مما يتيح لطلابها فرص علمية مميزة قبل التخرج.

وتتوفر لدى جامعة بهتشه شهير إمكانيات تعليمية كبيرة في أقسامها العلمية المختلفة بفضل  برامجها التعليمية ولديها العديد من الاتفاقيات بالتعاون مع الكثير من جامعات العالم مثل:  جامعة نيويورك، وجامعة هارفرد، وجامعة ستانفورد، وجامعة موكوجاوا، وجامعة برلين للتقنية، ومعهد ماستوتشويتس للتقنية.

أن تتاح لك فرصة الانتساب لجامعة بهتشه شهير يعني حصولك على العديد من الفرص الأكاديمية التي تتيح لك الوصول لفرص عمل راقية ومميزة مباشرة بعد تخرجك لامتلاكك العديد من المواهب والخبرات التي تقدمها لك الجامعة خلال دراستك فيها. حيث تعد جامعة بهتشه شهير من أولى الجامعات التركية الخاصة التي تطبق مشروع التعاون بين الجامعة وسوق العمل الذي يقدم للطالب فرصة معايشة تجربة حياة عملية حقيقية خلال سنوات الدراسة بالجامعة. هذا المشروع الذي انطلق من مفهوم “حرمُ جامعتي هو مكان عملي” يعتمد على اتفاقيات تعاون مع حوالي 800 مصنع داخل تركيا وخارجها ويعطي للطلاب إمكانية التدريب والحصول على الخبرة العملية في العديد من المجالات.

بماذا تتميز جامعة بهتشه شهير؟

لغة التدريس في جامعة بهتشه شهير

تستخدم الجامعة اللغتين الإنجليزية أو التركية في تدريس مختلف التخصصات التي تقدمها، وتوفر للطالب  عام تحضيري لدراسة اللغة. ويمكن لطلاب جامعة بهتشه شهير اسطنبول دراسة البرامج الدراسية الصيفية في أي فرع من فروع مجموعة جامعات بهتشه شهير.

عنوان الجامعة:

Yıldız Mh., Çırağan Caddesi, Osmanpaşa Mektebi Sokak 4-6, Beşiktaş/İstanbul

الأقساط الجامعية:

تتراوح الأقساط الجامعية بين $25000 للطب البشري وبين 5000$ و 9000$ للتخصصات الأخرى في كل من البكالوريوس و الماجستير والدكتوراه…

جامعة بهتشه شهير

تتنوع اختصاصات هذه الجامعة   ، حيث لديها الكثير من الاختصاصات الطبية مثل الطب البشري وطب الاسنان واختصاصات هندسة مثل هندسة العمارة والمدنية بالاضافة  الى الكثير من الاختصاصات المميزة مثل هندسة الذكاء الاصطناعي والالعاب الرقمية
يمكن التواصل مع فريقنا لتحصل على خصومات مميزة من فريقنا. وتتعرف على باقي الاختصاصات في هذه الجامعة وباقي الجامعات التركية الخاصة

قالوا عنا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة