شعار جامعة اوسكودار

جامعة اسكودار

جامعة اسكودار باختصاصات طبية

تقع جامعة اسكودار في مدينة أسطنبول بالطرف الأسيوي من المدينة اسطنبول ، حيث تأسست جامعة اسكودار عام 2011 لتكون الجامعة التركية الأولى والأفضل في تخصصات العلوم الانسانية والعلوم الصحية
0
تاريخ التأسيس
0
الترتيب التركي
0
عدد الطلاب

تقع جامعة اسكودار في مدينة أسطنبول بالطرف الأسيوي من المدينة اسطنبول ، حيث تأسست جامعة اسكودار عام 2011 لتكون الجامعة التركية الأولى والأفضل في تخصصات العلوم الانسانية والعلوم الصحية حيث تقوم بتوفير خيارات مميزة للتدريب النظري والعملي في عياداتها المتعددة لجميع الطلاب المهتمين بدراسة علم النفس والعلوم الصحية.
خيارات واسعة من التخصصات العلمية تطرحها جامعة اسكودار، والتي تمهد لمستقبل مهني احترافي في مجالات علم النفس، الفلسفة، الصحة، علم الوراثة، الهندسة والاتصالات.
تقوم جامعة اوسكودار كذلك بتوفير مجموعة واسعة ومميزة من البرامج لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كافة مجالات الهندسة الحيوية، علم الاعصاب، التجارب العلمية المرتبطة بعلم السلوك بالإضافة للأبحاث والدراسات المتطورة وذلك ضمن مخابرها التي تبلغ مساحتها 2700 متر مربع.
كما تقوم بطرح مجموعة من برامج التعليم العملي (عيادات) في المشفى الأول و الوحيد في تركيا (مستشفى اسطنبول ان بي) مترافقاً مع برنامج (التسويق العصبي) وهو برنامج متطور للغاية و حديث في التسويق في مجال علم السلوك الوراثي و علم الاتصالات
تضم الجامعة في بنيتها أكثر من 16000 طالب، أربع كليات و74 نادي طلابي بالإضافة الى أكثر من 350 أكاديمي وما يقارب 50 مخبر علمي يمتد على مساحة تصل إلى ثلاثة آلاف متر مربع.

لماذا نختار الدراسة في جامعة اسكودار؟

ماذا تضم جامعة اسكودار ؟

تضم الجامعة كذلك ثلاثة أحرام جامعية. حيث يقع الحرم الرئيسي لها في منطقة التونيزاد أحد الأحياء المركزية في منطقة اسكودار التي تعد من أفضل االقرب من كلية الإلهيات لجامعة مرمرة.
كما تمتلك الجامعة مركز للتوظيف، يهدف إلى دعم طلاب الجامعة لبدء حياتهم المهنية بشكل صحيح والاعتماد على أنفسهم وتطوير خبراتهم العلمية والعملية. حيث يقوم المركز بتدريب الطلاب المنتسبين من خلال الدورات التدريبية المتخصصة، وكذلك الاجتماعات الإعلامية وندوات التنمية البشرية. وتتمثل المهمة الرئيسية لمركز التوظيف في توفير التدريب المهني، والاستشارات وخدمات التوجيه للطلاب وتزويدهم بالعدة والعتاد لحياة مهنية ناجحة.

جامعة اسكودار

تتنوع اختصاصات هذه الجامعة حيث يوجد فيها الكثير  من الاختصاصات الطبية والتي يتم دراستها باللغة التركية  وبأسعار مناسبة بالاضافة الى الاختصاصات الهندسة مثل الهندسة الحيوية والطبية   وغيرها الكثير ،بالاضافة الى اهتمامها بالاختصاصات التي تهتم بالعلوم الانسانية مثل علم النفس و وعلم الاجتماع والصحافة بالاضافة  الى الكثير من الاختصاصات المميزة مثل اختصاص الرسوم المتحركة
يمكن التواصل مع فريقنا لتحصل على خصومات مميزة من فريقنا وتتعرف على باقي الاختصاصات .

قالوا عنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة