أفضل مراكز تعليم اللغة التركية

معاهد ومكتبات

مراكز تعليم اللغة التركية هي اكثر ما بحثنا عنه مع غربتنا  فاللغة أو تلك الأصوات التي نصدرها متناغمة لتشكل كلماتنا وتبني اللبنة الأساسية في تواصلنا مع بعضنا البعض. وهي ذاتها التي صنعت عائقا وحاجزا لنا في الغربة بيننا وبين العديد من الأشخاص اللطفاء الذين قابلنهم والذين يتحدثون لغة أخرى. فبدأ أكثرنا بالبحث عن أفضل المراكز التعليمية للغة التركية ليكتسب لغة جديدة>

وبما أنكم تقرأون هذه المقالة فأنتم لابد تريدون تعلم اللغة التركية، أو مهتمون بهذا الأمر على الأقل.

لذلك دعوني أطرح عليكم سؤالا.  حسنا أنا لن أسألكم ما السبب لرغبتكم بتعلم للغة التركية فالأسباب عديدة.

 فمن عمل أحببناه ولكنهم أخبرونا أنهم لا يحتاجون فيه إلا لمتقن للغة البلد!

إلى صداقات وددنا إنشائها ولما نقدر لاختلاف لغات التواصل بيننا أو حتى انعدامها!

إلى أبسط الحاجات والتي هي الحاجة لإزالة و تخفيف أسباب الغربة التي تتفاقم عند عدم قدرتنا عن الإفصاح عما نريد و طلبه أو حتى فهم الأحاديث الموجهة إلينا ،والمحكي بها من حولنا..!

حسنا لا بد أن الأسباب عديدة ولكن السؤال هو ما الذي قد فعلتموه لتعلم اللغة؟

الرغبة بالتعلم لا تكفي وحدها. والبحث المطول عن طرق التعلم لا يوفي. وتلك المنشورات التي ربما حفظتموها للعودة إليها لاحقا لن تثري لغتكم، وهي في ركنها المعزول ذاك.

الخطوة الأولى يجب أن تكون عملية بحتة لا بحثية فقط..! لذلك قد جمعنا لكم ثلة من

أفضل مراكز تعليم اللغة التركية في اسطنبول

لنبدأ سويا بخطوتنا ونتعلم اللغة التركية بداية مع

مراكز تعليم اللغة التركية مركز اسمك

إن كنتم تريدون لغة من مصدرها الأم من الأتراك مباشرة ،ومع شهادة معترف عليها، وليس بإمكانكم تحمل تكاليف التعليم الباهظة فمراكز اسمك هي وجهتكم  الأنسب.

فمن ضمن الدورات العديدة التي تنظمها اسمك هنالك دورات للغة التركية مجانية. يتهافت العديد من الراغبين بالتعلم على التسجيل بها عند افتتاحها، فهي تستقبل مختلف الفئات العمرية، كما وتتميز بانتشار مراكزها في جميع مناطق تركيا عامة وفي إسطنبول خاصة ولمزيد من التفاصيل اقرأ هذه المقالة

لغة تركية

مركز اللغات التابع لجامعة اسطنبول يتميز بتعليمه الأكاديمي الاحترافي، كما ويعد من أقدم مؤسسات الجامعة العريقة.

والذي يهتم بتدريس اللغات الأجنبية ومن ضمنها اللغة التركية، في جو من التعليم الممتع الممتزج بالرحلات التثقيفية والأنشطة الاجتماعية والترفيهية التعليمية في آن واحد.

 كما أن دوراتهم التعليمية موزعة على ثلاث فترات (صباحية – ما بعد الظهيرة – مسائية) بشكل مرن، ليتيح لكم فرصة التعلم حتى وإن كنتم مشغولين.

مراكز تعليم اللغة التركية تومر تعلم لغات

مركز تومر أو مركز اللغة التابع لجامعة أنقرة بأفرعه الموزعة في تركيا، و أهمها في اسطنبول،  ويعد أحد أوائل الموئسسات التي طرحت مجال تعليم اللغة التركية كلغة ثانية في تركيا، متميزا  بخدماته المتنوعة بتعليم العديد من اللغات. وبمنهجه القوي المدرس منهج “هيتت Hitit“ وشهادته الممنوحة للخريجين كشهادة معترف بها في معظم المؤسسات التركية.

من مراكز تعليم اللغة التركية بإدارة عربية مميزة

مراكز تعليم اللغة التركية اسطنبول لسان كاديمي

مركز اسطنبول لسان اكاديمي بمواعيده المرنة، وقابلية التعليم المكثف الذي سيوفر عليكم الوقت ان رغبتم. ومنهجية التعليم المميزة المتبعة به من رحلات سياحية ونشاطات ثقافية وزيارات ميدانية الى متاحف وآثار اسطنبول تجعلكم على اتصال أعمق باللغة.

مراكز تعليم اللغة التركية اكاديمية اسطنبول

مركز اكاديمية اسطنبول  كأكبر مراكز تعليم اللغة التركية للأجانب  في اسطنبول ، فهي ولا بد وجهة مميزة للتعلم، بفصولها التعليمية الواسعة الحديثة .

 فالمتدرب لديهم و الذي حضر ما لا يقل عن 70% من الدورة وحصل على أقل من 50% في امتحاناته اللغوية يتمكن من إعادة الدورة بشكل مجاني!

مركز عقول من أهم مراكز تعليم اللغة التركية  المؤسس منذ عام 2014 بخدماته التعليمية المميزة الشاملة لكل طالبي العلم في تركيا بشكل عام وللطلبة المقبلين على الجامعات التركية بشكل خاص ،مع كادر مميز يقدم دوراته المميزة في اللغة التركية وكذلك في امتحانات القبول الجامعي ( اليوس )،ويساعد الطلاب على رسم خطاهم وسير طريقهم نحو الجامعات التركية

ومع كل هذا الكم من المعاهد المميزة فلا بد أن نعتبر أن خطوة البحث قد ولت وجاء وقت الجد والعمل. فهيا بنا لنشمر ونمض. فتعلم لغة جديدة هو ليس إلا مساراً لطيفاً  محفوفاً بالمعلومات والمغامرات الممتعة، وفيه كنوز ثقافية وعلمية  واجتماعية جمة، يجب أن لا تدعوها تفوتكم بسبب حاجز بسيط مثل اللغة.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة