مجموعة اوكي تمام شركة كويتية تركية تأسست في عام 1992 بهدف تقديم الخدمات الاستشارية القانونية، بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. والعديد من الخدمات أبرزها خدمات تأسيس الشركات في تركيا وعدة بلدان أخرى والخدمات التعليمية حيث تملك وكلاء لأكثر من 50 جامعة على مستوى العالم بالإضافة إلى خدمات الاستثمار العقاري والخدمات التجارية أيضاً شاملة الاستيراد والتصدير وخدمات الشحن.

الدراسة في تركيا:

هل تريد الدراسة في تركيا؟ هل تبحث عن جامعة لاستكمال رحلتك الجامعية بمصروفات مخفضة وعروض مميزة؟

مجموعة اوكي تمام متمثلة في فريقها المتميز والحائز على عدة شهادات في الاستشارات والخدمات التعليمية تقدم خدماتها للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في الخارج وخصوصا تركيا والدول الأوروبية.

تعد مجموعة اوكي تمام أفضل وكيل تعليمي لأكثر من 36 جامعة في تركيا ولهذا السبب فالطلاب الذين يقومون بالتقديم في الجامعات التركية من خلالنا يحصلون على خصومات مميزة على المصروفات الدراسية تصل إلى 75% مع العلم أن جميع خدماتنا 100% مجانية ولا نتقاضى أية عمولات.

اليوم وبشهادة عملائنا تم تصنيفنا كأفضل مزود خدمات استشارية تعليمية في العديد من البلدان العربية على مدار الأعوام السابقة. نساعد وندعم الطلاب وأولياء أمورهم خلال رحلتهم التعليمية في تركيا.

في خدمتك دائماً

نضمن لكم خدمة مميزة بشكل احترافي من خلال طاقم عمل مميز يتكون من 35 موظف وأكثر من 20 وكيل حول العالم. معنا نضمن لك الاستمرارية ونقدم لك خدماتنا الاستشارية بشكل مجاني.

استشارات مجانية

مع اوكي تمام تحصل على استشارات مجانية بعد تأسيس شركتك في تركيا من خلالنا لمدة عام على الأقل. يمكنك الاعتماد علينا في توجيهك وارشادك فيما يخص الأمور القانونية الخاصة بشركتك وعملك في تركيا.

مصروفات أقل:

نحن نحرص في جميع خدماتنا التي نقدمها لك على أن نقوم بتوفير وايجاد حلول ذكية تقلل من مدفوعاتك وفي نفس الوقت توفر عليك الجهد وتحقق أهدافك التي تتطلع إليها. أنت تستحق الأفضل وهذا شعارنا!

للتواصل والاستفسار

00905494402000

اوكي تمام

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة