الملابس بالجملة في تركيا كل شيء عنها

الملابس بالجملة في تركيا كل شيء عنها
أشياء لازم تعرفها

الملابس بالجملة في تركيا

اشتهرت الملابس التركية في جميع الأسواق العربية والكثير من الأسواق العالمية، وأصبحت كلمة ” صنع في تركيا” دليل على الجودة والمتانة والذوق الرفيع.

وهكذا ستجد في كل بيت عربي تقريباً قطعة على الأقل من الملابس المصنعة في تركيا، وأصبح الاستيراد والتصدير في الملابس بالجملة في تركيا مصدر رزق لكثير من التجار.

وتمكنوا بفضله من تحقيق الكثير من الأرباح، فالجميع يقبل على شراء المنتجات التركية مهما علا ثمنها بسبب تميزها وجمالها ومتانتها وإتقان صنعها.

وكان الأمر يقتصر في البداية على التجار الكبار، لكن الإقبال الشديد على شراء الملابس التركية والأرباح المتوقعة، شجع حتى من يمتلكون رأس مال صغير ويرغبون في استثماره.

فالكثير يرغب في بيع ملابس بالجملة في تركيا، وأحياناً مع ضعف الخبرة والحماس في بداية الأمر، قد يقع المشتري في بعض الأخطاء ويخسر الكثير من المال أو يقع ضحية النصب.

لذا سنسبسط لك في هذا المقال ونشرح لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن شراء الملابس بالجملة من تركيا، حتى نكون معك خطوة خطوة من البداية وحتى تحقيق الأرباح التي تطمح في الوصول إليها.

ويمكنك أن تأخذ جولة في موقعنا؛ لتتعرف على افكار لمشاريع استثمارية في تركيا، ومن يدري فربما يكون هذا المشروع هو بوابة حظك للنجاح؟!

اسواق الملابس بالجملة في تركيا

أول سؤال قد يخطر على بالك هو؛ أين تقع اسواق الملابس بالجملة  من تركيا؟ 

هناك العديد من اسواق الملابس بالجملة في تركيا وتحديداً في مدينة اسطنبول، سنذكر لك بعض منها:

الملابس بالجملة من تركيا

سوق مارتر للملابس بالجملة في تركيا

هو واحد من أكبر اسواق الملابس بالجملة في تركيا وأضخمهم، يضم الكثير من المولات ومحلات الملابس الجملة في تركيا.

يمكنك أن تجد كل ما ترغب فيه من ملابس  ماركات نسائية ورجالية، وملابس خاصة بالأطفال، وأحذية وحقائب، وماركات الملابس التركية بأحدث صيحة للعام، وتبدأ اسعار الملابس بالجملة في تركيا من 5 دولار.

ويجب أن تشتري على الأقل حوالي 6 قطع حتى تتمكن من الحصول على سعر الجملة، قد تتمكن من شراء بعض القطع المفردة من المحلات، لكنها بالطبع ستكون أغلى من سعر الجملة.

يوجد هناك بعض الشركات التي تسهل لك إجراءات التخليص الجمركي وعمليات الشحن، فسوق مارتر معروف بأنه من أشهر اسواق الملابس بالجملة في تركيا.

سوق جون جورن gönguren للملابس بالجملة في تركيا

يحتوي على الكثير من محلات الملابس الجملة في تركيا، بجميع أنواعها لكنه أصغر بكثير من سوق مارتر.

الملابس بالجملة من تركيا

سوق لالالي في اسطنبول للملابس بالجملة في تركيا

من أشهر اسواق الجملة في تركيا ويعد جزء من أسواق منطقة الفاتح، يمكنك شراء جملة أو مفرد، فاسعار الملابس الجملة في تركيا منخفضة جداً.

ويوجد أيضاً كل احتياجات العروس من ملابس العرس والمناسبات، وكذلك الملابس الرجالية والأحذية والحقائب .

سوق عثمان بيه للملابس بالجملة في تركيا

يوجد سوق عثمان بيه في منطقة شيشلي الجميلة باسطنبول الأوروبية، وهو من أفضل الأسواق المغطاة وأرخصها، ويمكنك شراء ملابس جملة في تركيا منه.

وهو من أفضل الأماكن المخصصة لتجهيز العروس، يحتوي على أنواع الملابس والأقمشة المختلفة والمفروشات، بأفضل الأذواق وبأسعار مناسبة.

الملابس بالجملة نسائي

شارع محمود بي

يشبه الشارع سوقاً شعبياً بالكثير من المحلات المتراصة التي تحتوي على ملابس جملة في تركيا بأقل الأسعار، وأفضل الأنواع التي تحظى بإقبال شديد في العالم العربي.

والكثير من بازارات اسطنبول الشهيرة مثل بازار الفاتح وبازار باكركوي الشهير يوم السبت، يمكنك الشراء منها قطع مفردة بأسعار مناسبة.

وهناك الأسواق في اسطنبول المغطاة الموجودة طوال الأسبوع مثل سوق باشاك شهير المغطى والسوق المصري، لكن الأسواق أغلى من أسواق الجملة بالتأكيد. 

كما توجد في تركيا أسواق تعرف بأسواق الليرة الواحدة، فكل شيء فيها يساوي ليرة تركية واحدة، لكن يجب أن تشتري بالجملة على الأقل 12 قطعة، وهي بضائع ومنتجات رائعة لاتعتقد أبداً أن هذا هو سعرها الحقيقي.

وتوجد الكثير من مواقع بيع الجملة في تركيا مثل موقع جالاتابي متوفر باللغة العربية، وموقع سيفيل وهو مخصص للأطفال أكثر.

أما إذا رغبت في الشراء من مولات اسطنبول؛ فهناك الكثير من المولات الشهيرة ومولات الاوت ليت مثل مول  212 اسطنبول آوت ليت، فستجد الكثير من الملابس الجيدة ذات الأسعار المناسبة.

الملابس بالجملة في تركيا

كيف يمكنك شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

هناك طريقيتين لتتمكن من شراء الملابس بالجملة في تركيا:

الطريقة الأولى: أن تأتي بنفسك إلى تركيا سواء بفيزا أو بدون حسب قوانين بلدك، ثم بعد ذلك تذهب بنفسك إلى الأسواق والمصانع وتفحص البضاعة جيداً وتشتريها، ثم تنهي إجراءات التخليص الجمركي والشحن.

عيوب هذه الطريقة: صعوبة تخليص إجراءات الفيزا لبعض الدول، أو اضطرارك إلى الحصول على إقامة تركية حتى تتمكن من السفر باستمرار إلى تركيا.

ولتتمكن من إنهاء إجراءات التخليص الجمركي والشحن، لا بد أن يكون لك سجل تجاري ساري وغيرها من الأوراق الروتينية.

الطريقة الثانية: أن تتفق مع شركة موثوقة هنا في تركيا تتولى عنك عملية الشراء والشحن والتخليص الجمركي.

عيوب هذه الطريقة: إذا لم تكن الشركة موثوقة وأمينة وذات سمعة طيبة، فقد تتعرض للنصب وخسارة الأموال.

كيف تتجنب عمليات النصب في تجارة الملابس بالجملة في تركيا؟

  • لا تشترِ من بائع وهمي، يجب أن تعرف جيداً موقع الشركة أو المحل الذي تشتري منه وتتأكد من ذلك.
  • لا تنخدع بالسعر المنخفض بشدة على الملابس إلا بعد السؤال والتأكد من السعر في بقية المتاجر، فإذا لاحظت إنخفاض في السعر مبالغ فيه، فاعلم أنه يوجد مشكلة.
  • انتبه بعض المتاجر تغريك ببيع القطع التي تحتاجها فقط بالمقاسات التي تريدها، وفي العادة يكون هذا فخ، فالمتاجر الموثوقة تبيعك القطعة الواحدة بجميع مقاساتها، فانتبه جيداً.
  • لا تدفع مبالغ كبيرة إذا كنت تتعامل مع شركة لأول مرة، وكن دائماً حريص وابحث جيداً قبل الوثوق في أي شركة.

 

بعد الشراء يأتي موضوع النقل والشحن والتخليص الجمركي، للوصول إلى بلدك، يجب أن يكون معك مستندات وأوراق رسمية تسمح لك بالاستيراد والتصدير مع تركيا مثل السجل التجاري وغيرهم.

وتختار واحدة من شركات الشحن مثل شركة البحر المتوسط للنقل البحري، أوشركة AP Moller Maersk الدنماركية، أوشركة DB Schenke الألمانية أو شركة  Kuehne & nagel.

ثم دفع مصاريف الجمارك والتي تختلف من بلد لآخر، فبعض البلاد تفرض رسوماً عالية على البضائع القادمة من تركيا، والبعض الآخر يفرض رسوماً بسيطة.

هناك طريقة منتشرة ودياً هذه الأيام وهي تبادل المنفعة بين الأشخاص، بأن يشتري التاجر مثلاً تذكرة الطيران لشخص في مقابل أن يأخذ معه وزناً إلى البلد التي سيسافر إليها.

وهذا يقلل بعض الشيء من النفقات، لكن هذه الطريقة غير آمنة تماماً وقد تتسبب في حدوث بعض المشكلات.

وبعد ذلك عند وصول البضاعة إليك، تضيف تكاليف الشحن والجمارك إلى سعر القطع الأصلية وتضع نسبتك من الربح، وتقدمها إلى المشتري في بلدك.

وهذا هو السبب في ارتفاع سعر الملابس التركية بالبلاد العربية، على الرغم من انخفاض سعرها في تركيا.

وفي النهاية؛ نحن وفرنا عليك كل هذا التعب وهذه الإجراءات المطولة التي تحتاج إلى خبير ومعرفة بالأماكن واختيار الأشخاص الموثوقين فيهم.

 كل ما عليك فعله هو أن تتواصل معنا وستصل بضاعتك حتى باب البيت في أي مكان بالعالم بدون قلق!!

كيف يمكننا مساعدتك في شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

أولاً يجب عليك تحميل برنامج التليجرام ثم الدخول إلى قناة التليجرام الخاصة بنا واختيار الموديل باللون المحدد والمقاسات.

ثم الاتفاق على الأسعار وتكاليف الشحن ومعرفة كيفية الدفع ونحن نوصل البضاعة إلى باب بيتك في أي مكان في العالم ونوفر عليك كل هذه الإجراءات.

للشراء أو للمزيد من الاستفسارات، لا تتردد في التواصل معنا!!

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة