المعارض وتفعيل التكنولوجيا وربطها بالاقتصاد الوطني

المعارض - في-تركيا

تحظى المعارض من كافة المجالات باهتمام كبير من الحكومة التركية وذلك وفقا لرئيس الغرفة التجارية حيث قال: “إن تركيا تطمح خلال 100 سنة أن تكون ضمن أقوى 10 دول اقتصاداً في العالم”، ولهذا فإن كافة الفعاليات تتم للسعي من أجل تحقيق هذا الهدف.
فمثلاً قامت وزارة التجارة بالتعاون مع عدة جهات مختصة ببرمجة تطبيق هاتفي يختص بكافة معلومات المعارض المقامة في مركز “توياب” الشهير. حيث يزودك بمعلومات تفصيلية عن موعد المعرض ومجاله وطريقة الحجز وسعر الاشتراك. يمكن تحميل التطبيق عبر هواتف آندرويد وآيفون

Mytuyap Android
برنامج Mytuyap لمعرفة مواعيد وأماكن المعارض

أهم المعارض في تركيا

اهم المعارض في تركيا

أفضل المعارض في تركيا

1

منظم من قبل شركة توياب وهو معرض عالمي للغذاء يختص بكافة مجالات تكنولوجيا الأغذية وصناعة المشروبات ومشتقات الحليب واللحوم والحلويات وغيرها. أكثرمايميز المعرض هذا العام هو اتحاده مع معرض اوراسيا المختص بالتعبئة والتغليف.

2

من أضخم المعارض التركية والذي يقام منذ أكثر من 40 عاما في اسطنبول، يختص بكافة مجالات البناء ومواد العزل والمصاعد والواجهات ومعدات المطابخ والحمامات.

3

ينظم من قبل شركة توياب بالتعاون مع عدة وزارات ويدعم من قبل ولاية سامسون وبلدية سامسون الكبرى مباشرة. من أهم منتجات المعرض هي الآلات الزراعية والأسمدة والبذور وتقنيات البيوت البلاستيكية وتقنيات الري.

4

أحد المعارض الدولية الذي ينظم بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية في تركيا. يمنع دخول الاطفال دون مرافقين إلا أنه يشمل العديد من فعاليات الأطفال ومنتجات ألعاب الفيديو والألعاب الاكترونية.

5

على مدى أكثر من 25 عام استطاع المعرض أن يكون نقطة التقاء ضخمة بين أهم الشركات المختصة في قطاع الطاقة بالعالم. يهتم بنظم الطاقة الحديثة وأنظمة البيئة وطرق صناعة الطاقة الرقمية وغيرها.

المعارض التي تهتم بالمفروشات

6

يعد الأول من نوعه في تركيا وأحدثها، يشتمل على كافة منتجات وأثاث غرف النوم والمفروشات الجلدية والأرائك والمواد الخام لصناعة المفروشات الخاصة بالمرضى.

7

تشتهر مدينة قونيا بمعارض الأثاث والديكورات بشكل عام. ينظم هذا المعرض ويقام في مقر توياب في قونيا. ويشتمل على كافة منتجات الأثاث المنزلي والديكورات.

8

يقام في الشهر التاسع من كل سنة، يهدف لطرح فرص الصفقات التجارية بين الشركات المختصة بالتعمير والتطوير المعدني.

9

المعارض التي تهتم بالطباعة والإعلان

ينظم من قبل شركة توياب بالتعاون مع اتحاد الكتاب والناشرين. وأكثر مايميز هذا المعرض هو توافد مايقارب نصف مليون شخص في دورته الأخيرة. يحتوي على مجموعة ضخمة من أهم الكتب والصحف.

10

يوفر فرصة تسويقية كبيرة لشركات التصميم الإعلانيوتقنيات الطباعة.

وحيث يختص بأنظمة الطباعة الرقمية والطباعة ثلاثية الأبعاد ومنتجات الإعلان وآلاتها.

المعارض المهمة للصناعة البلاستيكية والتعبئة

11

معرض سنوي ينظم من قبل توياب وهو اكبر معرض في أوروبا.حيث يهدف المعرض إلى إبراز الصناعات البلاستيكية التركية بين اكثر من 100 دولة مشاركة فيه. كما يوفر فرصة تسويقية لمختلف آلات ومعدات صناعة البلاستيك.

12

معرض سنوي لآلات التعبئة، وآلات التغليف المفرغة من الهواء، وصناعة الأكياس البلاستيكية والورقية والقوارير وكتابات الباركود وتغليف الزجاج والخشب والورق.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة