Share on facebook
Share on whatsapp

أهم المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

أهم المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول
مقالات الاستثمار والعقار

من منا لا يرغب في السكن في شقة مطلة على البحر؟ خاصةً في المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول!!

فالبحر يمنح السكينة والهدوء والمنظر الخلاب الذي يتفوق على أي منظر آخر في أي مكان بالعالم، لذلك ترتفع أسعار الشقق المطلة على البحر على نظيراتها من الشقق الأخرى.

واسطنبول مدينة كبيرة تطل على بحر مرمرة، والبحر الأسود، ويربط بينهم مضيق البوسفور، ويوجد فيها أربع بحيرات كبيرة.

هم بحيرة تيركوس، وبحيرة كوتشوك تشكمجة، وبحيرة بيوك تشكمجة، وهذه هي البحيرات الثلاثة الرئيسية في اسطنبول إضافة إلى بحيرات السد.

وتختلف أسعار المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول حسب العديد من العوامل مثل الشركة المسؤولة على الإنشاء، مساحة الشقق، التصميم والتشطيبات النهائية.

 هل جميع الشقق باطلالة بحرية في المشروع أما أن هناك أجزاء من المشروع لا تطل على البحر؟ والخدمات المتوفرة في المشروع.

سواء رغبت في السكن أو الاستثمار العقاري، فاختيار المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول هو اختيار موفق وصائب.

أضف إلى ذلك مكان المشروع بالطبع، في هذا المقال سنصحبكم في رحلة ممتعة إلى بعض المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول الأوروبية والآسيوية!!

مشاريع بإطلاله بحرية وبمركز اسطنبول

وبإطلاله بحرية على بحر مرمرة ،يقع مشروع بروفا في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً على ساحل منطقة  بكركوي ،تتميز منطقة بكركوي بالرقي حيث يتواجد فيها العديد من الفنادق الفخمة، بإلاضافةً إلى موقعها على الساحل الشمالي لبحر مرمرة، الأمر الذي يمنحها قيمة استثمارية كبيرة ويزيد من سحرها وجمالها، يقع المشروع  على مساحة تصل إلى 62 ألف كيلو متر مربع، يتألف من 8 أبنية، وفندق، ووحدات تجارية.

يرتفع البناء الواحد إلى 17 طابق، ويضم 239 شقة، والمشروع قريب من مطار اسطنبول الجديد، ونفق أوراسيا، والطريق السريع E5، والمارينا، وجميع المواصلات البرية والبحرية.

يقع مشروع بيوك يالي في منطقة زيتون بورنو باسطنبول الأوروبية، ويجمع المشروع بين رفاهية الشقق الذكية والاطلالة البحرية على ساحل كازلي جشمة في نفس الوقت.

الشركة المؤسسة لمشروع بيوك يالي هي شركة أوزاك للاستثمار العقاري بالتعاون مع شركة زيلان العقارية وشركة ينيغون للإنشاءات.

كل ذلك بضمان من الشركة الحكومية العامة للشقق السكنية والاستثمارات “إملاك كونوت”، مما يعطي مزيداً من المصداقية والثقة للمشروع.

يجمع مشروع بيوك بالي بين الفخامة والإطلالة الخلابة وعبق التاريخ، وهو مكتمل الإنشاء وجاهز للتسليم في الوقت الحالي، يضم حوالي 560 وحدة سكنية.

يوجد في مشروع بيوك يالي الكثير من الأماكن التاريخية مثل برج الماء، الحَمام التركي العثماني، ورشة صيانة السيارات المصفحة التاريخية.

يقع بالقرب من الأماكن الحيوية في اسطنبول ونفق أوراسيا، وتتوفر بالقرب منه جميع أنواع المواصلات المختلفة.

ومشروع بيوك يالي حائز على جائزة الهندسة المعمارية، ويتوفر في المشروع جميع أنواع الرفاهيات من ملاعب وحدائق وصالات رياضية ومراكز تسوق وغيرها.

مشروع يدي مافي من المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

يقع مشروع يدي مافي في منطقة زيتون بورنو باسطنبول الأوروبية، على مساحة 63 ألف متر مربع، وهو جاهز للتسليم ، مشروع يدي مافي من أرقي المشاريع العقارية في اسطنبول، والحائز على جائزة أفضل تصميم، وصُممت الشقق المطلة على البحر من زجاج بالكامل للحصول على إطلالة بانورامية خلابة.

الشركة المؤسسة لمشروع يدي مافي هي شركة غول المؤثرة بقوة في قطاع العقارات التركية،ومن مشاريعها الناجحة مشروع اسطنبول بارك ومترو هوم.

ويتألف مشروع يدي مافي من 6 أبنية من 17 طابق، تضم حوالي 850 شقة، ويوجد شقق دوبلكس.

يقع مشروع يدي مافي بالقرب من وسائل المواصلات المختلفة، والمستشفيات والجامعات، ونفق أوراسيا، ويني كابي، ومراكز التسوق المختلفة.

ويضم مشروع يدي مافي كل الرفاهيات التي ستجعل حياتكم أكثر راحة!!

مشروع جير اسطنبول من المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

يقع مشروع جير اسطنبول بالقرب من منطقة الفاتح التاريخية بقلب مدينة اسطنبول، ويجمع بين الجانب التاريخي والحفاظ على القيمة التاريخية للمكان والرفاهية والحداثة مع الاطلالة البحرية.

المشروع قيد الإنشاء حالياً وهو بضمان حكومي من إملاك كونوت مما يضمن مزيد من المصداقية والفخامة، وسيبدأ التسليم في 2021م، بمساحة كلية تصل إلى 40 ألف متر مربع، وحوالي 148 قسم مستقل.

وكلمة جير مأخوذة من كلمة جر، وهذا المبنى الأثري كان يجر إليه قطار من أورينت اكسبريس الذي يصل إلى باريس وقت الصيانة، وسور المشروع هو نفسه سور اسطنبول الأثري.

 وتتوفر أيضاً الشقق الدوبلكس، والفيلات، وهو مخصص لمحبي الهدوء والاسترخاء، وقد اعتمدوا ذلك في تصميم بنايات بطوابق منخفضة بعيداً عن الأبنية العالية.

يتميز مشروع جير اسطنبول بوجوده في مركز اسطنبول الحيوي، بالقرب من أهم الجامعات والمدارس وجميع أنواع المواصلات البرية والبحرية.

يوجد بالقرب من مدخل نفق أوراسيا والطريق السريع D100 ومحطة مترو يني كابي الرئيسية وكذلك ميناء يني كابي للعبارات المائية.

يطل مشروع جير اسطنبول على الطريق الساحلي مباشرةً، مما يسمح لك بالاستمتاع بالأنشطة الريااضية كالجري والمشي وركوب الدراجات.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء والصالات الرياضية والمسابح المائية المغلقة والحمام التركي وحمام البخار والساونا وملاعب الأطفال والكبار.

المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول بعيدة عن المركز

يقع مشروع بالم مارين في منطقة يعقوبلو بمنطقة بيليك دوزو في اسطنبول الأوروبية، على مساحة تصل إلى 27 ألف متر مربع.

الشركة المنشئة لمشروع بالم مارين هي شركة Mutlu (موتلو) تأسست عام 1974، وتمكنت من إنشاء الكثير من المشاريع العقارية الناجحة.

مثل مشروع ويست سايد اسطنبول، باتونيكا اسطنبول، برج الميناء، راديس اسنيورت، مساكن حدائق مارتر، مشروع أريا السكني، مساكن ياسمين، وغيرها الكثير من المشاريع الناجحة.

يتألف مشروع بالم مارين من 19 بناء بارتفاع 5 طوابق، بإجمالي شقق يصل إلى 330 شقة، منهم ما يقرب من 200 شقة دوبلكس.

مشروع بالم مارين عائلي بامتياز خاصةً لمحبي الهدوء، وينقسم إلى مرحلتين قيد الإنشاء حالياً، وسيبدأ التسليم المرحلة الأولى بتاريخ 2021\6، والمرحلة الثانية على آخر العام. 

ويطل مشروع بالم مارين مباشرةٍ على البحر بدون أي حواجز بسبب ميل الأرض، سامحاً بالحصول على إطلالة بحرية مفتوحة.

يقع المشروع بالقرب من مطار اسطنبول الجديد، طريق E5 السريع، ساحل بحر مرمرة والمارينا ومرفأ اليخوت.

يقدم مشروع بالم مارين الكثير من الخدمات مثل ملاعب للأطفال والكبار، حدائق ومساحات خضراء، سينما مفتوحة، مسابح مغلقة خاص للرجال منفصلة عن السيدات لضمان مزيد من الخصوصية.

يوجد مسجد ومراقبة أمنية على مدار الساعة مما يعطيك مزيداً من الأمان لنفسك وأطفالك، بالإضافة إلى صالات رياضية وحمام تركي وساونا وحمام بخار.

مشروع ديمير لايف من المشاريع بإطلالة بحرية في اسطنبول

يقع مشروع ديمير لايف في بويوك تشكمجة، منفرداً باطلالة بحرية فريدة على البحر والبحيرة معاً، بمساحة مشروع تصل إلى 52 ألف متر مربع.

الشركة المنشئة لمشروع ديمير لايف هي شركة ديمير للإنشاءات، تأسست عام 1984م، وقامت بالعديد من المشاريع العقارية الناجحة.

مثل مشروع نار جيجيغي، وجون اشيغي ،وأي اشيغي هالتنغ بالايس، وأي اشيغي وادي، ودمير رومانس، ودمير كانتري الذي يشبه شارع الاستقلال الشهير بمنطقة بيليك دوزو باسطنبول الأوروبية.

بالإضافة إلى مبنى كلية أوكيانوس الذي يتسع إلى 1250 طالب، والمشاريع الأخرى في منطقة باكركوي وفلوريا وبهشة ايفلر.

ويقع مشروع ديمير لايف بالقرب من مطار اسطنبول الجديد والطريق السريع E5 وE6 وقريب من محطة المتروبوس .

وهو كذلك قريب من المستشفيات ومراكز التسوق،  لذا يعد مشروع ديمير لايف في موقع مثالي بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المذهلة المتوفرة في مشروع ديمير لايف.

مثل أول ملعب جولف في المنطقة، وملاعب للأطفال والكبار، ومنطقة أكوا بارك، ومسابح مائية، ومطاعم ومركز تجاري وهو مول دمير لايف المفتوح.

يبلغ عدد الشقق إلى أكثر من 800 شقة مع أكثر من 50 محل تجاري، ومساحات خضراء طبيعية تصل إلى 47 ألف متر مربع، وهذه المساحة هائلة بالطبع.

هذا المشروع قيد الإنشاء وسيبدأ التسليم في عام 2023، أخبرنا عن رأيك في هذا المشروع؟ّ!

يقع مشروع دينيز اسطنبول في منطقة بيليك دوزو باسطنبول الأوروبية، يتكون المشروع من 8 مراحل، اكتمل بعضها وما زال بعضها قيد الإنشاء.

وقد وصفت مجلة فوربس التركية مشروع دينيز اسطنبول بأنه من أعلى المشاريع المحتملة من حيث العائدات، ويحتوي المشروع على 8 فلل و1328 وحدة سكنية وحوالي 50 وحدة تجارية.

ويُعد مشروع دينيز اسطنبول مدينة ساحلية متكاملة، يحتوي على مارينا جاعلاً منه واحداً من أهم المراسي في اسطنبول الأوروبية.

تضم مساحات خضراء هائلة، ومدارس خاصة لجميع المراحل التعليمية، وتحتوي كذلك على مستشفى، ومراكز تسوق، ونادي لركوب الخيل، ومسابح، وملاعب ضخمة للأطفال والكبار.

ولن ننسى التحدث عن مشروع ان ماري في منطقة بيليك دوزو :ما ميز المشروع وجود نظام اللوفت لأنماط  1+1 و31+  اما 2+1  سيكون نظام عادي و في الطابق الاول
يتألف مشروع إن ماري مرمرة  من :3  أبنية سكنية أغلبها باطلاله بحرية مع وجود 41 محل تجاري لتخديم سكان المشروع  وايضا خارج المشروع بالاضافة الى كافة الخدمات الاجتماعية التي تحتاجها العائلة ، أجمل ما في المشروع التراسات الصيفية وبإطلاله رائعة على بحر مرمرة.

كما توجد العديد المشاريع باطلالة بحرية جزئية في اسطنبول مثل 

مشروع يشيل ياكا

 المطل جزئياً على بحيرة كوتشوك تشكمجة، يضم المشروع فيلات مناسبة للحصول على الجنسية التركية، في منطقة بيوك تشكمجة باسطنبول الأوروبية.

المشروع جاهز للتسليم، وتحتوي الفيلات على أنظمة المنازل الذكية، وتوجد في المشروع بحيرات صناعية ومسطحات مائية بالإضافة إلى وجود حديقة خاصة بكل فيلا.

ويقع المشروع بالقرب من مطار اسطنبول الجديد ومول اكباتي وطريق TEM السريع، وساحل بيوك تشكمجه ومرمرة.

في النهاية؛ إذا رغبت في الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالشقق المطلة على البحر، فهذه المشاريع العقارية هي الخيار المناسب لك.

 أخبرنا عن أكثر المشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول التي لفتت انتباهك؟ وهل تفضل السكن والاستثمار في واحد منها؟ شاركنا برأيك !!

 

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة